es
Feedback
ٱحتِواءْ..♥️🕊

ٱحتِواءْ..♥️🕊

Ir al canal en Telegram

- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot

Mostrar más
1 754
Suscriptores
-124 horas
-47 días
-1730 días
Archivo de publicaciones
• مرحبًا يا سُكر ، مُر حبًا ، ستجد مايحلو لك من الصور والإقتباسات📰🧡.

‏عبارات سطر واحد تجدونها هُنا📰🖤.

• مرحبًا يا سُكر ، مُر حبًا ، ستجد مايحلو لك من الصور والإقتباسات📰🧡.

‏ قناة خَاصة لمحبي الإقتباسات القصيرة والمُميزة 🔖🤎. .

ما معنَـى { 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 }❔.

ما معنَـى { 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 }❔.

•• "كإعتراف صغير: نَحْنُ، نَحِنُّ!" :( #جماليات

•• ‏"زمّل فديتك والديك ومن لهُ فضلٌ عليك بوابل الدعواتِ"🌿 #ساعة_استجابة

•• يقولُ عبدُ اللّٰهِ بنُ رَواحة: وفي عِطافيه أو أثناءِ بردتهِ ما يعلمُ اللّٰهُ من دينٍ ومن كرمِ!ﷺ 🤍🤍 #صلوا_عليه

•• "وإذا الخميسُ أتاكَ يرفلُ ضاحكًا يُنسيك أمسًا كنتَ فيه تعيسًا بادِلهُ بالوجه الضّحوك ولا تكن إلا أنيسًا لا يَملُّ أنيسًا"🎈🫀

- "أُمِّي طبيبة خاطِري ودواؤُه أُمٌّي ولا تكفِي لهَا الكلمات!" 🤍🖇
- "أُمِّي طبيبة خاطِري ودواؤُه أُمٌّي ولا تكفِي لهَا الكلمات!" 🤍🖇

•• ‏"يا خفيَّ اللُّطفِ أدرك غُربتي"🍂

•• "يا فؤادي ما دهاك؟ طال واللَّهِ السُّبات صرتَ في عيني غريبًا ويكأنَّ العزمَ مات؟"🥀 #تساؤلات_شعرية

تحبُـون اللـون الأسّـود🖤❔.

ما هو مستواك الدراسي 🙇🏻‍♂️🎓؟

تحبُـون اللـون الأسّـود🖤❔.

ما هو مستواك الدراسي 🙇🏻‍♂️🎓؟

•• إني ادّخرتكِ يا غناي ومغنمي قلبٌ كقلبكِ في الحياة ثراءُ ما ضاقت الدُّنيا وأنت بجانبي أيضيقُ بالكون الفسيح فضاءُ؟!♥️ #محمد_المقرن #تساؤلات_شعرية

•• ‏من مبدأ إكرام الذات، لا حنين لمن لا يحن! 🌵

تحبُـون اللـون الأسّـود🖤❔.