es
Feedback
ٱحتِواءْ..♥️🕊

ٱحتِواءْ..♥️🕊

Ir al canal en Telegram

- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot

Mostrar más
1 752
Suscriptores
-124 horas
-27 días
-1830 días
Archivo de publicaciones
لمن يهوى الاقتباسات العميقة التي تلامس الروح ستجد نفسك هنا حتماً 🌻🌿

•• "واجبُر إلـٰهي كلّ نفسٍ ترتجِي ‏ فرجًا وَ كانتْ بالإجـابةِ مُوقنـة!" 🧡 #ساعة_استجابة

•• أرى أثر انكسارك في عيوني.. ويذهب كسر عيني إنْ جُبِـرْتَ! #أمل_الشيخ https://t.me/ekha_a

•• ‏"والجُرُوحَ قِصَاص" حتى تلك التي لا تُرى عيانًا ولا تنزِفُ علانية ولا تُلقي لها محاكم الأرض اهتمامًا، ستقتصُّ لها محكمةُ السَّماء! ِ

•• ‌‏﴿إنَّا وَجَدْنَاهُ صَابِرًا نِعمَ العَبدُ إنَّهُ أوَّاب﴾ "لمَّا عَمِيت علينَا التَّربية الرَّبانية في دقيقِ الشِّكايات وَ جليلها؛ كانَ الصَّبر وصيَّتنا الأخِيرَة لكلِّ عَاجز!" 🤍🥀 ㅤ

•• ‌‏﴿إنَّا وَجَدْنَاهُ صَابِرًا نِعمَ العَبدُ إنَّهُ أوَّاب﴾ "لمَّا عَمِيت علينا التَّربية الرَّبانية في دقيقِ الشِّكايات وَ جليلها؛ كان الصَّبر وصيتنا الأخيرة لكلِّ عاجز!" 🤍🥀 ㅤ

- "يا ربِّ قلبي لا يشكُّ للحظةٍ أبدًا بأنك صاحبُ الإحسانِ" ㅤ
- "يا ربِّ قلبي لا يشكُّ للحظةٍ أبدًا بأنك صاحبُ الإحسانِ" ㅤ

•• ‏سَيجبُرُنا سيجبُرُنا سيجلو المُرَّ، يكفينا سيُلجِمُهَا مواجِعُنَا و يوقِفُهَا مآقينا سنسلوا أيّما سلوى سننسىٰ كل مُضنينا سنحيا بعد أنّاتٍ سرورًا خالدًا فينا!🌧 #نورة_صالح

لمَن يَهوى العبَارات العَمِيقَة التي تلامس الروح ستَجد نفسكَ هُنَا حَتمًا! 💚 ✨ 👇🏻

•• "يا أكرمَ الخلقِ ما لي منْ ألوذُ بهِ.. سِواكَ عندَ حُلولِ الحادثِ العممِ!" 💔 ㅤ

•• قبلَ أن تلومَ الذئاب، انظر إلى نعجتِك أينَ تسرح..؟!

•• "وَ أعوذُ بكَ أن أكونَ واثقةً من مَوطِئ قدمِي، وَ هُو عندكَ زَلل..."🍂 ㅤ

•• ‏يا ربّ أشكو واحدًا متعمّدًا.. سرق الفؤاد وراح يسكن في دمي! وسألته لم لست تسكن بيتكم.. فأجابني بتهمهمٍ وتبسّمِ هو لا يقولُ
•• ‏يا ربّ أشكو واحدًا متعمّدًا.. سرق الفؤاد وراح يسكن في دمي! وسألته لم لست تسكن بيتكم.. فأجابني بتهمهمٍ وتبسّمِ هو لا يقولُ، وليس ينطق إنّما هذي المناغاة استباحتْ عالمي!🤍 #أمل_الشيخ