es
Feedback
تنبيه : الدنيا فخ

تنبيه : الدنيا فخ

Ir al canal en Telegram

" بوسعها أن تترك جزءًا منها في كل شخصٍ تعرفه ، و تبقى كاملة "

Mostrar más
2 269
Suscriptores
-224 horas
-117 días
-2530 días
Archivo de publicaciones
‏ربّ اجعلني من عبادك الذين إذا أرادوا أمرًا فتحت لهم الأبواب وهيّأت لهم الأسباب بعزّتك التي لا تغلب وقدرتك التي لا ترد، اصلح لي شأني كلّه، واجعلني في معيتك وحفظك

https://ehsan.sa/DonationCampaign/Details/2309464 تصدقوا باللي تقدرون عليه ، ما نقص مال من صدقه ودعواتكم ان ربي يرزقه الثبات عند السؤال 🤍💌

لها مع ذَوات الحسّن قدرٍ وقيمة
+1
لها مع ذَوات الحسّن قدرٍ وقيمة

"أنت تزهاك القلايد، وتنطرك العياد ‏فرد لكن تملي الناس والدنيا فرح ‏عيّد .. الله لا يوريك حزن ولا سهاد ‏ينشرح صدري إليا صار صدرك منشرح"

عيّدكم مبارك كل عيّد وكل عام ، ما اقدر انساكم في محبة غريبه اتجاهكم 🤍

‏الوضوح أثمن ما يقدمة الإنسان*

‏"رفيقٍ يداريني .. ويحسب حساب زعلي" ‏ــــــ وهذا الأقرب للروح .

photo content

استفتح خير أيام الدنيا بالصدقة♥️! ويوم الإثنين يوم ترفع فيه الأعمال إلى الله فنصيحة لا تتجاهل واغتنم الفرصة كفالة اليتيم مو بس صدقة… هي باب عظيم للأجر، ورفقة للنبي ﷺ في الجنة بإذن الله

‏كل نور تمنحه للناس، هو إنعكاس لما في قلبك من رحمة.. ‏وكل سكينة تبعثها في الأرواح، هي دليل على نقاء معدنك

عسى " هالعام" ثمر أخف من شيلة المولود ولا تنعاد لي ساعه .. من الماضي ولياليه وعسى "عامٍ راح " مرت لياليه جفا وصدود تصير من العوض ، بـ الذاكره والعمر " منسيه " وعساني مانحرم من شوف وجه أمي ووجه العود ولا من ضحكة أخواني، ولا أقرب لاصدقا ليه وعسى " ميلاد عمري " يعود لا فاقد ولا مفقود وعسى من العام لين العام تتحقق امانیه وعسى ما راح من عمري غفره الوالي المعبود وعسى اللي جاي ما تكتب بصفحاته ولا سيه 🎈

‏" لا تضيقين لان وجهك خُلق للحياه " ‏ضيقتك تجعل الارض الفسيحة شبر ‏اكرمي الارض من ضحكك يمال الغناه ‏لا ضحكتي ضحك وجه الحياه الغبر .

وأسألك بكُل اسمٍ سمّيت به نفسك أن تُعيدني إليك برفق، كلما ضيّعتني السُبُل وأن تحفظ قلبي من كُل فجيعة

"مسكين من قال الهوى جنة ‏يومين.. ويخيّب هواه ظنه"

اللهم صلِ وسلم وبارك على نبينا محمد

ما ألحَّ عبدًا على الله في حاجةٍ إلا قضاها الله له ❤️

خطوة القلب ماتاهت لو الدرب واعر ‏انتي انتي ‏معاذيري وصوتي ‏وظلّي ‏ يوم كنتي تحبين الشِعر صرت شاعر ‏ويوم صرتي تحبين ‏الوصل جيت كلّي

حسابي انستا تبند لأسباب مجهوله الي كانوا ضايفيني كلموني ارسلكم الحساب الجديد ): @e_lli7

"وأجعل لي باباً موارباً أبدياً ينفذ لي من خلاله نورك وحنانك كي استدلّ بهِ مُطمئن لا أضل ولا أشقى"

"أنا الشجاع اللي ما تخوّفه سيوف عداه، لكن أرتبك عند عينك "