es
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Ir al canal en Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Mostrar más
387
Suscriptores
-124 horas
-27 días
-130 días
Archivo de publicaciones
به منشور كبير كتبته متقطع والآن جيت أجمعه عشان ارسله لكم ما تلجرام رفض قال ضروري انقص الكلمات قرابة 510 حرف ..كيف أسوي؟

أصبحت الأمور التي كانت تبهرني، إعتيادية جداً.

الأيام الحزينًة مجانًا والسعادة يجب أن تدفع من أجلها عمرك.

تبدو الحياة كأنها عملية متواصلة من استبدال قلق بآخر.

أنا لست الشخص الجيد الذي تعتقده، ولست الشخص السيء الذي تظنه، أنا شخص ثالث لاتعرف عنه أكثر مما يُقرر أن يُبديه لك.

سأظل بخير رغم ماحدث وما سيحدث، أنا الذي يعرف جيداً كيف يقف مرة أخرى دون مساعدة من أي يد، أنا الذي أعتدت أن أكون وحيداً رغم كثرة من حولي، أعرف جيداً كيف أنجو في غمرة الأذى وأعرف أيضاً أنه لايوجد لي سوى نفسي.

تهانينا لي مقدمًا. لا أعرف ما هو قادم، لكني أعلم أنني سأنجح.

تهانينا لي مقدمًا. لا أعرف ما هو قادم، لكني أعلم أنني سأنجح.

أحتاج صديقًا يناديني باسمي عاليًا حين أحقق انتصارًا كأن المجد له، والفخر من نصيبه.

غادرته بهدوءٍ تام وأنا على يقينٍ أنهُ لن يجد مثلي.

أوشكت العرب أن تخرج من أصلابها جيلٌ يعتذر للكفار عن غزوة بدر.

تحية إجلال لكل فتاة تلبس قلفز (جونتي) عندما تخرج من المنزل.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

لم أندم على صمتي ولو مرة، ولكن ندمت على كلامي مراراً.

للإشتراك باللستة

لا أدري بأيّ طريق أسير، فالخيارات كثيرة، والقلق يملأ قلبي، والخوف أعمق من الكلام. فيا رب، وكلتك أمري كلّه، قلبي بين يديك، ضعفه وحيرته، سُكّني، وترددي، خذ بيدي حيث الخير، ودبّر لي أمري بلُطفك، فاهدِني، وارزقني السكينة والرضا. فأنا لا أحسن التدبير، وأنت لا يعجزك شيء.