es
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Ir al canal en Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Mostrar más
387
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
+130 días
Archivo de publicaciones
مرحبًا يا صديقي المحارب لا تحزن على ما أخذه الناس منك فالذي يُسلب ظلمًا يعود عدلًا من السماء دعهم انهض لا تلتفت كثيرًا لا تُخاصم القدر فهو أحنّ عليك منهم وما ظننت أنه انتهى قد يعود إليك وقد زاد جمالًا وبركة فالناس تنسى والله لا ينسى كن مطمئنًا آمنًا.

يُفاجئك لحنٌ قديم ! فتعود مُغرماً .

أين رسائلكِ؟ هل مات ساعي البريد؟ أم أنا الذي مُت في قلبكِ ؟

عذراً لك أيها القلب سأحيلك على التقاعد فجميع قراراتك خاطئة ولم تجلب لي إلا الأذى، وسأمنح منصبك للعقل لعله يصلح أخطائك .

للإشتراك باللستة

هل هناك مساء الخير بطريقةٍ أُخرى؟ كرؤية وجهكِ مثلًا !

في هذه الحياة سندفع أحيانًا إلى طرق لم نخترها، وسنواجه معارك لم نستعد لها، ونقف أمام اختبارات لم نضع لها أي حساب سنجد أنفسنا مضطرين إلى تقبل ما وقع بكل ما يحمله من وجع ومشاهد لا يمكن شطبها من الذاكرة سنجري وراء أحلام تبدو أبعد من أيدينا ونتصارع مع خصوم نعلم أننا أضعف منهم، ومع ذلك نحاول نحاول لا لأننا واثقون من النصر، بل لأن الاستسلام جريمة، ولأننا لا نريد أن ينهشنا ندم "لو أننا حاولنا" فكن يا صديقي كما عهدتك ثابتًا مقاتلًا لا تُرهبك العواصف ولا تغريك طرق الهروب.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

أن يُكتب في صحيفتي "شاب نشأ في عبادة الله " يا الله هذا ما أرجوه مع تقصيري وقلة حيلتي.

لا بأس يومًا ما سنعانق السماء.

أنا صح كنت عارف أن الطب مشوار طويل وثقيل ويشتي فلوس وجهد وعناء وإنعزال ومعاناة وصبر وكفاح بس مش لهذا الحد والله. اصحابي اللي مادخلوا طب قد تخرجوا من الجامعة وتزوجوا وقدهم يشتغلوا وبعضهم قد معه أطفال وأنا جالس أتنقل من مرجع إلى مرجع. أسهر كل ليلة هكذا أقرأ وأبحث وأدرس من هنا وهناك.. أدوّن معلومة وأحفظ اسم دواء وادرس مرضًا مزمن بعيدًا عن المواضيع اللي اذاكرها وأنساها من كثرة القراءة. أنهض من فراشي كل صباح عن السابعة صباحًا وجسدي لم يكتفي من النوم من سهر اليوم الذي قبله واسافر لأكثر من 30 كيلو حتى أصل للمستشفى الذي نتعلم فيه وارجع عند الثانية بعد الظهيرة متعبًا ومنهك بعيونٍ حمراء من قلة النوم وبروحٍ مرهقة من السفر والجهد والعناء.. وفوق هذا كله لساتك أعزب ووحيد. اللهم عوّضنا عن كل هذا واجبر بخاطرنا.

ما قيل بالأعين لا يُنسى.

اللي يحب القناة يكتب اسم القناة في ورقة ويرسلها للبوت. @Deeper_guybot

مساء الخير.. ثم لا تبكي أمام أحد، الطين المبلل يسهل تشكيله.