مُذكِرات عميق
Ir al canal en Telegram
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Mostrar más388
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
+130 días
Archivo de publicaciones
يا صاحبي الغريب
خذها نصيحة مني ..
لا تُراهن على بقاء أحد،
حتى اؤلئك الذين اعتبرتهم جزءً من نفسك
وتمسكت بهم، سيأتي يوم ويُفلتوا ذراعهم عندك ليبحثوا عن من هو أجملُ منك وأفضلُ منك وأحسنُ منك وأغنى منك.
هذهِ عادة الناس التقليدية..
لن تجد جميع الناس مواليةً لصداقتك الأبدية.
لن تجد كل الأصدقاء مُصافحةً ليدك في أوقات بؤسك.
لن تجد عائلتك داعمةً لك في كل الأوقات.
لن تجد عشيقتك مُتمسكةً بقلبك طوال الزمان.
لابُد أن يملّوا عنك ويرحلوا، ليس لشيء وإنما اصبحت ميؤسًا بالنسبة لهم ولم تعد تنفع بشيء.
لذا يا صديقي
من أرخى اصبعًا واحدًا عنك، ارخ يدك كاملةً عنه.. من تجرأ أن يكسر قلبك دون مبالاة، اقتلع جذور قلبه دون شفقة.. من جرح مشاعرك بكلمةً واحدة دون مراعاة للعِشرة، اخدش كبرياءهُ بألف جملة دون رحمة..
هكذا الناس، لا تحترمك إلا إذا أظهرت لهم قوة بأسك من أتفه تصرف سلبي تجاهك.. بعض الناس لا تستحق الشفقة ولا تنفع أن تكن شيئًا ايجابيًا في حياتك.
صدقني
ليس كل اصدقائك يحبوك، حتى وإن جمعتك معهم عِشرةً طويلة.
ولا تنتظر من حبيبتك أن تُمّسك بيديك حتى الممات.
لا تتفاجئ بردات فعلٍ مُعاكسة من الفئة القريبة إلى قلبك، ولا تنتظر من الجميع أن يُقدّر الصداقة التي كونتها معهم.
دائمًا استعد أن تُضحي بأقرب الناس منزلةً لك من أجل نفسك.
ومن يفكر أن يضحي بك، ضحي بهِ قبل أن يفعل ولا تلم نفسك وتحزن أبدًا.
ضع لك الخيار الأفضل كل الوقت، حب نفسك وامدحها وافخر بها حتى وإن لم يُعجب بها الغير.
يا عزيزي
اقتلع جذور الناس البائسة من حياتك بدون أن يرف لك جِفنُ عين، وامشي باحثًا عن فئةً راقيةً الفكر من الناس موايةً للعِشرة والصحب، واختر رفيق حياتك في الحياة بدقّة لأنك ستُكمل معهُ ثلاثة أرباع حياتك القادمة .
ودائمًا اختر الأصل لنفسك..
اختر ذلك الأصيل في الأخلاق والمبادئ والقيم والمواقف.
يا صاحبي الغريب
خذها نصيحة مني ..
لا تُراهن على بقاء أحد،
حتى اؤلئك الذين اعتبرتهم جزء من نفسك
وتمسكت بهم، سيأتي يوم ويُفلتوا ذراعهم عندك ليبحثوا عن من هو أجملُ منك وأفضلُ منك وأحسنُ منك وأغنى منك.
هذه عادة الناس التقليدية..
لن تجد جميع الناس مواليةً لصداقتك الأبدية.
لن تجد كل الأصدقاء مُصافحةً ليدك في أوقات بؤسك.
لن تجد عائلتك داعمةً لك في كل الأوقات.
لن تجد عشيقتك مُتمسكةً بقلبك طوال الزمان.
لابُد أن يملّوا عنك ويرحلوا، ليس لشيء وإنما اصبحت ميؤسًا بالنسبة لهم ولم تعد تنفع بشيء.
لذا يا صديقي
من أرخى اصبعًا واحدًا عنك، ارخ يدك كاملةً عنه.. من تجرأ بكسر قلبك دون مبالاة، اقتلع جذور قلبه دون شفقة.. من جرح مشاعرك بكلمةً واحدة دون مراعاة للعِشرة، اخدش كبرياءهُ بألف جملة دون رحمة..
هكذا الناس، لا تحترمك إلا إذا أظهرت لهم قوة بأسك من أتفه تصرف سلبي تجاهك.. بعض الناس لا تستحق الشفقة ولا تنفع أن تكون شيئًا ايجابيًا في حياتك.
يا عزيزي
اقتلع جذور الناس البائسة من حياتك بدون أن يرف لك جفنُ عين، وامشي باحثًا عن فئةً راقيةً الفكر من الناس موايةً للعِشرة والصحب، واختر رفيق حياتك في الحياة بدقّة لأنك ستُكمل معهُ ثلاثة ارباع حياتك القادمة .
النفسية تقول
يا رشيد احضر بعض الأعضاء من القناة.
ليس لشيء ولكن ما يخلوا لحد في حاله
المشكلة انهم اصحابي وامشي معاهم كل يوم.
ولكن تبًا لهم جميعًا.
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
