es
Feedback
لِلأجْر

لِلأجْر

Ir al canal en Telegram

هُنا اسَأل اللَّهُ أَنْ يُعمَّر الْأَثَر وننتفع بهِ

Mostrar más
659
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
-630 días
Archivo de publicaciones
‏- جيتي عشاني ؟ ‏ لا ‏- هزك الشوق و جيتي ؟ لا .. جيت بسأل اليوم الفلاني في تمام الساعه الرابعه و دقيقتين عيونك ضحكت لمين ؟ و ترى مو هامني

والأدهى من ذلك ، حزين إنك .. تدوّر فيك بعضك بس ماتلقاك ؟

حزين إنّك .. على شوك العمر تركض ‏ولأ يمديك ؟

الحالة : أنا متضايق وفيني كبت وبنفس الوقت أنا ولهان ياربي ويش أبكتب له ؟

‏" ما أرضى زعلك .. ودمعتي ترضاها ؟ " آوچ

ّ

‏"نسانيس الفجر أخر حيلة للي ما له حيله"

في هذي الفجريه طقوس الحنين تنوّخ ركابها خلف ضلعاني .. أقاومها بالأغاني بس خرطي

احسب انه شفوقٍ لي يفرح بطرياي وأثر يرتاح لا ابطيت ماجيته ! - سود الله وجهه

‏" تيممي بتراب قلبي وصلّي / عن كل ذنب في هواي ارتكبتيه " يا وجَه الله

الله يلعنكم من برنامج كثر ماورتموا صدورنا*

سلام