es
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Ir al canal en Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Mostrar más
2 177
Suscriptores
+124 horas
-17 días
-1630 días
Archivo de publicaciones
ساعة 12 إن شاء الله اناتومي قال د. مصطفي 🙂

اعلان نتائج الجزئي للمادة بقسم الكيمياء الحيوية #نتيجة_الجزئي
+1
اعلان نتائج الجزئي للمادة بقسم الكيمياء الحيوية #نتيجة_الجزئي

السلام عليكم قد تم اعلان نتائج الجزئي للمادة بقسم الكيمياء الحيوية

فسبيو كملوا endo اليوم

السلام عليكم ستكون محاضرة أنسجة للدكتورة هدى العمامي لسنة ثانية طب بشري يوم السبت بدلا من البايو من الساعة 10__12 هذا للعلم ا.د ايمان إدريس رئيس قسم الأنسجة

باهي مفيش اعتذار ع طلبة لي جاو اليوم وقالولهم روحوا 👎🏻👎🏻

ع طلبة سنة ثانية أخذ العلم بأن غدا آخر امتحان عملي ولابد من الكل الحضور 8.30 صباحا مجموعةC ومجموعةA2 +من لم يدخل من مجموعة اليومB ح يكون غدا الامتحان يتواجدوا 9صباحا تفادي لانقطاع التيار الكهربائي وأخذ العلم انه غدا آخر امتحان ومن يتغيب يعتبر غائب الرجاء ارتداء البالطو التلفون ف الحقيبة الحقيبة خارج القاعه إبراز التعريف احضار الادوات المدرسية والكل الحضور8.30 ا.د ايمان إدريس رئيس قسم الأنسجة

ع طلبة سنة ثانية أخذ العلم بأن غدا آخر امتحان عملي ولابد من الكل الحضور 8.30 صباحا مجموعةC ومجموعةA2 +من لم يدخل من مجموعة اليومB ح يكون غدا الامتحان يتواجدوا 9صباحا تفادي لانقطاع التيار الكهربائي وأخذ العلم انه غدا آخر امتحان ومن يتغيب يعتبر غائب الرجاء ارتداء البالطو التلفون ف الحقيبة الحقيبة خارج القاعه إبراز التعريف احضار الادوات المدرسية والكل الحضور8.30 ا.د ايمان إدريس رئيس قسم الأنسجة

Repost from Second year Sheets
special sense organs. Dr. Hoda m2 2020.pdf22.76 MB

شيت s. S هستو متاع سنة لي فاتت هو متاع السنة ياريت اذ كان عنده شيت يأكدلنا

عيب والله على جامعة كيف هذي يكون تعاملهم مع الطلبة وعدم النظام بالشكل هذا بكرة الجامعة بإذن الله كراع ويد من كثرة الزحمة 😂 امشو بدري اللي ما امتحنوش

شن صار في امتحانكم اليوم ؟

8.30تبدء مجموعه B1 قبل10 نبدوا مع مجموعة B2

Repost from Second Year Exams
أوشكت الجامعة علي الأنتهاء 🙂
أوشكت الجامعة علي الأنتهاء 🙂

Repost from Second Year Exams
كورسات لي مزالن فى جامعة 🙂
كورسات لي مزالن فى جامعة 🙂

كورض الجاي Gene زعمك؟؟ مفيش حد عارف

وين واصلة دكتورة في endocrine

نزل شيت nucleic acid??

محد ينساء بنينة متاعه لان بدونها مش حتقدر تكتب 😅😅
محد ينساء بنينة متاعه لان بدونها مش حتقدر تكتب 😅😅