دفعة 48 طب بشري
Ir al canal en Telegram
Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉
Mostrar más2 177
Suscriptores
Sin datos24 horas
-67 días
-2030 días
Archivo de publicaciones
2 177
السلام عليكم اول يوم لنا ف ثالثه يوم 15/12 ان شاءلله ربي يوفقنا كلنا يارب وتكون سنه خير علينا جميعا ♥️🙌
سالت دكتوره خديجه وهيا يلي قالتلي
2 177
Repost from The best team .
متابعات| نُحيطكم علما بإستمرار حملة التنظيف والبستنة في مجمع الكليات الطبية.
سيكون إن شاء الله التجمع غدا عند الساعة التاسعة والنصف صباحًا أمام مكتب المبيعات.
الحملة في حاجة إلى: سترات، قفازات، كمامات ومياه شرب...وأي شيء آخر بقدر الاستطاعة.
نرجو منكم المشاركة معنا في جعل جامعتنا في أبهى صورة إن شاء الله، فكما قلنا من قبل بأن التغيير يبدأ بنا. 💙
#همتكم_معنا
2 177
Repost from Dr.Ahmed Elzalitini
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلبتنا الأعزاء طلبة ثالثة بشري الدفعة 48 طب بشري 🙏💕
اول شي نحب نعرفكم بنفسي معاكم الدكتور احمد الزليتني خريج الدفعة 42 كلية الطب البشري (طبيب امتياز) ..
مشرف على تدريس مادة الباراسيتولوجي في مركز التدارك خلال السنوات الماضية وكذلك قمت بشرح كلا من مادتي الباثولوجي والمايكروبيولوجي سواء في المعاهد او القناة او الخصوصي ، العائق الوحيد الي كنت نواجه فيه في التدريس هو اني كنت نقري بروحي بدون فريق عمل مشرفين على باقي مواد سنة ثالثة والشي هذا يعرقل الطالب من ناحية المواعيد ان يقعد يحضر مواد في مركز ويجي يحضر عند الزليتني في مركز اخر ومش انا بس الي واجهت المشكلة هذي ، كذلك الدكتور فراس العريبي الي اشرف على تدريس مادة الفارماكولوجي السنة الماضية ودار فيها شغل الله يبارك ، برضو واجهاته نفس المشكلة ان يشتغل بروحه بدون فريق عمل وصار تضارب أوقات بيني وبينه وبيني وبين بقية الدكاترة في المراكز الأخرى خلال العام الماضي ، لهذا قررت ان يكون معايا Team والحمدلله وفقت باذن الله في اختيار ناس أكفاء في موادهم بش تكون السنة هذي مكتملة المعالم عند الطالب في مركز واحد..
مش حنغوص في تفاصيل المواد وشن حتقرو فيهن لان الكلام هذا حنحكوه فيس تو فيس ان شاءالله وحانزلو توضيحات اكثر في القنوات بس توا الي يهمني اني نحب نُعلم جميع الطلبة المقبلين على سنة ثالثة بشري بفريق عمل مركز التدارك الي حيكون مشرف على سنة ثالثة بشري :
1 – علم الكائنات الدقيقة أو Microbiology
حيكون بإذن الله مشرف على تدريسها (العبدلله) د. أحمد الزليتني ، اول تجربة ليا كانت في المايكرو في عام 2018 تحديدا لما كنت دوبني مكمل ثالثة بشري قمت بشرح منهج السستمك بكتيريا والفيروس في تسجيلات قصيرة في قناتي عالتلقرام لدفعة ال43/44 ومازالن التسجيلات متداولة بين الطلبة خاطي اني عطيتها واجد لطلبة الخصوصي والعائق الي كان يواجه فيا اني نعطيها في معهد هو اني كنت مازلت نقرا وتعتبر مادة كبيرة تبي تركيز وباذن الله حنبدا فيها معاكم السنة هذي من اول شيت لاخر شيت.
القناة العامة للدكتور أحمد الزليتني :
https://t.me/Ahmedzelto
2 – علم الأمراض أو Pathology
حيكون بإذن الله مشرف على تدريسها الدكتور نجيب الترهوني ، الدكتور نجيب الترهوني خريج كلية الطب البشري دفعة 41 انسان خلوق ومتعلم جداً ، الدكتور نجيب حاصل على امتحان الزمالة الامريكية USMLE Step 1 وهو في صدد التجهيز لامتحان step 2 (ندعوله بالتوفيق ان شاءالله) قام الدكتور نجيب بالتحضير لمادة الباثولوجي وجهز كتاب بسيط وخفيف فيه منهج الجنرال باثولوجي بالكامل حيحكيلكم عليه باذن الله وقام بشرح مادة الباثولوجي على المنصة أيضاً ودكتور نجيب طبعاً من العلامات الثابتة في مكتبة العرب الطبية فهو متواجد باستمرار طلباً للعلم حيكون باذن الله مشرف على مادة الباثولوجي من الجلدة للجلدة.
القناة العامة للدكتور نجيب الترهوني :
https://t.me/pathhoni
3 – علم الأدوية أو Pharmacology
حيكون باذن الله مشرف على تدريسها النجم الصاعد في عالم التدريس الدكتور المتالق فراس العريبي الي كانت له بصمة قوية بكل في الفارما سواء في الدور الثاني للدفعة 46 أو السنة الماضية الدفعة 47 ودار مكثفات في الفارما وشرحها علي مدار السنة ومهتم بطلبته جداً ومتابعهم ديمه ويشرح بطريقة سلسة الله يبارك السنة الي فاتت دار شغل قوي بكل في الفارما ونفس ما قلت مبدري كان يواجه في مشكلتي بالضبط ، دكتور فراس من الطلبة المتفوقي في الدفعة 46 وراجل حاب التدريس وأبدع فيه منذ انطلاقته الأولى ، باذن الله حيكون مشرف على مادة الفارماكولوجي من الألف للياء.
القناة العامة للدكتور فراس العريبي :
https://t.me/phrmaF46
4 – علم الطفيليات أو Parasitology
حيكون باذن الله مشرف على تدريسها العبدلله د. أحمد الزليتني .
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
باذن الله تعالى حنبدو معاكم يوم 12/12 الي يوافق الاثنين القادم في محاضرة تعريفية اتعرفو فيها على team التدارك ويبدن المحاضرات من يوم الثلاثاء يوم 13/12 باذن الله . موفقين دكاترتنا نلتقي الأسبوع القادم وياريت تنضمو للقنوات سواء قنوات الدكاترة او قناة التدارك الخاصة بثالثة بشري وحانزل فيديو اليوم او بكرة نحكي عالنظام التعليمي. موفقين وفرصة سعيدة دكاترتنا الأعزاء 🥰🙏
2 177
Repost from Second Year Exams
السلام عليكم دكاترة 48
كيف حالكم طيبين إن شاء الله
بالله دكاترة لي عنده امتحانات ( دور الثاني ) يدزهن ليا عندي هستو بس انا
ولي يخاف ع ورقته عادي حنكتبه في ملف word جديد إن شاء الله
و موفقين جميعا
2 177
Repost from The best team .
أجواء النشاط العلمي لليوم .🔥
برزنتشين اليوم على Monkey box كان ممتاز بكلل ، ربي يعطيكم الصحه على العرض .
نقاش على case كان جميلل جدا مشاءلله.
ومزال نسعو للاحسن ان شاء الله..
موفقين دكاتره مشاءلله عليكم ، والجاي افضل واجمل ان شاء الله ❤️🥼
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
