es
Feedback
مِنْ تُرَاب ْ

مِنْ تُرَاب ْ

Ir al canal en Telegram

إلهَي .. أرجوا أخضرار قلبّي الجاف ، الذي أذبلهُ بُعدي عنك .. ٢٧ : ١٠ : ٢٠١٩م

Mostrar más
470
Suscriptores
Sin datos24 horas
+17 días
+530 días
Archivo de publicaciones
رأته ونادت يابن أمي ووالدي لك القتل مكتوبٌ ولي كتب الأسرُ..
رأته ونادت يابن أمي ووالدي لك القتل مكتوبٌ ولي كتب الأسرُ..

هذي نساؤك مَن يكونُ إذا سَرَتْ! في الأسر سائقها ومن حاديها؟ أيسوقها زجر بضرب متونها ؟ والشمر يحدوها بسبّ أبيها!  عجباً لها بالأمس أنتَ تصونُها واليومَ آلُ أميةٍ تُبديها..  

صعب فرگاك ماأكدر أوصفه ليك بشروحي ..

ذبحني فراگ مذبوحي ..

جسد مطروح عالرمضة وأنا الأگياد بچفوفي.

وأريد الليلة تعذرني إذا صليت من جلسة ..

AUD-20190903-WA0050.mp36.36 MB

زين وين ؟

يا رماح ، يا سيوف ، يا ضباب ، يا سهول يا كفيل ، مستحيل .. ما لگيت أي دليل

شنهو الصار ؟ ليل أخطار خوف بخوف ، ماكو أخبار يا ستار .. يا نسيم ، بلله روح ، بلگي ظال بيها روح

يا رماد ، يا سواد ، يا طيور ، يا جماد يا طفوف ، يا سيوف ، يا رماح ، يا حتوف أصغوا هنا صعبة تخفي ونها بالتأكيد يالمها متنها ..

يا رماد ، يا سواد ، يا طيور ، يا جماد يا طفوف ، يا سيوف ، يا رماح ، يا حتوف أصغوا هنا صعبة تخفي ونها بالتأكيد يالمها متنها ..

ماتت لا مو معقول!

يا دخان ، يا ظلام ، يا تراب ، يا خيام كل مكان دوروا زين عالفرات مرتين وين تروح ؟ لازم يم أخوها ..

أعلم الأقدار تُكتب أن تُسلّب إنّما عزّت عليّ إنّما عزّت عَليّ يا بنيّ

ها وصلتُ الآن أينك!

KUwvrd.mp39.89 MB

باسم_الكربلائي_يا_حسين_ما_تنشف_دمعتي_الجودة_الاصليM4A_128K.m4a10.65 MB

للهِ وحشتُكِ التي منْ بعدِها قدْ دامَ في هذا الوجودِ ظلامُ..

هناك.. ركضَت فاطمةٌ نحوَهْ هناك.. صاحَتْ لا تقطعْ نحرَهْ