es
Feedback
Study®

Study®

Ir al canal en Telegram

The 5th Stage of Pharmacy College - Al-Esraa University 💊

Mostrar más
1 065
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-930 días
Archivo de publicaciones
Study®
1 065
الدوام شوكت 🤔

Study®
1 065
ولد في اطهر مكان (الكعبة) ولد في افضل الايام (الجمعة) استشهد في افضل الشهور (شهر رمضان ) و في افضل الليالي (ليالي القدر ) و في افضل اللحظات (الصلاة) و في افضل حال من الصلاة (السجود)

Study®
1 065
photo content

Study®
1 065
هاي قناه صهيب بلش يشرح فارما وزاري كورس ثاني خلص لكجرين وان شاء الله يخلص كل الماده القناه تتضمن شروحات + كوزات + توضيحات https://t.me/suhaibclinical23

Study®
1 065
الف مبروك منتخبنا التأهل بالعلامة الكاملة 🌟🤍
الف مبروك منتخبنا التأهل بالعلامة الكاملة 🌟🤍

Study®
1 065
مفيدة كلش لمراجعة رسبترات الالفا والبيتا*

Study®
1 065
برأيكم، ايهما افضل واسهل للطالب بأيصال المعلومة؟
Anonymous voting

Study®
1 065
الف الف مبروك للشعب العراقي 🎊❤️🤍

Study®
1 065
يالله يالله يارب تكمل

Study®
1 065
منهج clinical كورس ثاني "الموحّد"

Study®
1 065
شقة طالبات مؤثثة _ كرادة داخل أحنه ثنين ومحتاجين طالبة ويانه @Coooool3

Study®
1 065
المرحلة ال 4 طولت شو🤔

Study®
1 065
photo content

Study®
1 065
https://youtube.com/playlist?list=PL6r6yi46yvcsVXnNq_PH7jHIjyPpslqcU&si=h7bcerVGZGfO5wrl شرح صناعية للدكتور احمد هاشم ( انصح بي شرحه راقي)

Study®
1 065
ملازم العام/ الصناعية

Study®
1 065
Repost from N/a
+5
Lec1.pdf2.53 MB

Study®
1 065
المواد موجودة سواء بالقناة العام اغلبيتكم يعرفوهة او الوزاريات اذا #سريرية المنهج نازل واذا #فارما تشوف الجابتر بالسلبس وتروح تقرا باللبنكوت واذا #صناعية فنفسهة محاضرات العام الي نازلة.. وهي تصفى

Study®
1 065
طبعاً شباب بالبداية لا تفكر بالمواد ارتاح واتونس بالعطلة بس الك وقت فري منا #للثلاثاء وبعدهة تبدي تقرأ وبواقع ١٢ يوم وهذا الكلام للي يريد يبدي يقرأ بالعطلة: ( الك خطتين شوف الأنسب منهن ) 🔰الاولى: تبدي من الثلاثاء تقرا كل المواد من المحاضرات الأخيرة الوزاري والغير وزاري لان دائماً وعن تجربة المحاضرات الاخيرة فرصتهة بالوقت والمراجعة تكون قليلة فنصيحة اذا تريد اقرا من كل مادة ثلاثة محاضرات او اربعة حتى لو بس اطلاع. 🔰الثانية : تقرأ فقط الوزاريات وتكمل على اقل مادة وحدة والأفضل #الصناعية لان هي اقل مادة بس تحتاج جهد اكثر، ومن تبدي ابدي من الاخير سواء فارما او سريرية ما تفرق لان هي جابترات. … اعرف بيكم راح يفكرون هواي ويتعبون بس خليهة ابالك شكد ما تتعب شكد ما راح تكون النتيجة حلوه، الي يتعب ويستغل هلعطلة راح يواجه الوزاري بثقة عالية👍 واحنه واياكم وايد وحده منا للوزاري♥️