es
Feedback
قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

Ir al canal en Telegram

‏بريّةٍ يرخص لها غالي المال ‏من طاب راسه ما تغالَى ثمنها ‏يقعد لها ويقيسها قيس كيّال ‏كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT

Mostrar más
2 272
Suscriptores
+324 horas
+67 días
-5030 días
Archivo de publicaciones
- ‏سيدَّعي البعض أنّكَ إنسان سيِّئ، حتى لا يشعروا بالذنب تجاهَ الأشياء التي فعلوها بك .!
- ‏سيدَّعي البعض أنّكَ إنسان سيِّئ، حتى لا يشعروا بالذنب تجاهَ الأشياء التي فعلوها بك .!

- لا تصحح لأحــد سوء ظنه بــك هو يريد أن يــراك سيء حتى إن جأته بألف برهـــان .📌

لِتُحدث فرقاً في حياة شخـصٍ ما ، لسـتَ بحاجة لأن تكون عبقـرياً ، أو ثـرياً ، أو جميلاً ، أو كاملاً … يكفي فقط أن تهتم به .❤️
لِتُحدث فرقاً في حياة شخـصٍ ما ، لسـتَ بحاجة لأن تكون عبقـرياً ، أو ثـرياً ، أو جميلاً ، أو كاملاً … يكفي فقط أن تهتم به .❤️

#رسالة_اليوم ❤️✉️ ... - السلام الداخلي لا يعني أن تصبح الحياة هادئة ، بل أن تصبح أنت أهدأ منها ، أن تمر العواصف من حولك ، دون أن تقتلعك من داخلك ... هو أن تتوقف عن محاكمة نفسك على كل خطأ ، وأن تفهم أن التعثّر جزء من الطريق ، لا نهايته ... أن تسامح قلبك لأنه حاول ، حتى حين لم ينجح السلام الداخلي أن تُدرك أن ليس كل ما يُفهم يُشرح . مساء الخير.....🦋

يقولون متغير و انا ماتغيرت... مت جيت للدنيا و هذا مصيري.؟ من عادتي لاضفت ولاتحيرت... اصد واكفي الناس شري وخيري...💔
يقولون متغير و انا ماتغيرت... مت جيت للدنيا و هذا مصيري.؟ من عادتي لاضفت ولاتحيرت... اصد واكفي الناس شري وخيري...💔

لاشيء يلفت الإنتباه سوى الحنية ولين القلب والرحمة والذوق وجبر الخواطر اشياء بسيطه قادرة على سرقة القلوب #مساء_الخير_والسعاده 🌹

🤍 رأيت العين تبكي فسألتها ياعين لما البكاء على صديق قالت لا على حبيب قالت لا قلت ياعين أجيبي فالدمع أوشك على الأنتهاء قالت أ
🤍 رأيت العين تبكي فسألتها ياعين لما البكاء على صديق قالت لا على حبيب قالت لا قلت ياعين أجيبي فالدمع أوشك على الأنتهاء قالت أبكي على زمان قل فيه الأوفياء والأصدقاء حتى الأحباء وأصبح الكذب والغدر أساس البقاء 🤍

“نحن لا نميل على الأكتاف، بل على القلوب التي نؤمن بنقائها.. فالجسد يخذلك حين يتعب، أما صدق المشاعر، فلا يعرف الخيانة.”
“نحن لا نميل على الأكتاف، بل على القلوب التي نؤمن بنقائها.. فالجسد يخذلك حين يتعب، أما صدق المشاعر، فلا يعرف الخيانة.”

يعاتبونك على أبسط تصرفاتك أما تصرفاتهم فلا عين تبصر ولا أذن تسمع و لا ضمير يشعر ..!!
يعاتبونك على أبسط تصرفاتك أما تصرفاتهم فلا عين تبصر ولا أذن تسمع و لا ضمير يشعر ..!!

نحن لانحتاج مزيد من المعارف ولا مزيد من الكلام كل مانحتاجه قليل من المصداقيه."🧡🧡🧡🧡

*مادام في السماء من يحمينا،* *فليس في الأرض ما يؤذينا* *"فما ظنكم برب العالمين"* *سيزول الألم .. ويعود *الغائب ..ويجتمع الشمل
*مادام في السماء من يحمينا،* *فليس في الأرض ما يؤذينا* *"فما ظنكم برب العالمين"* *سيزول الألم .. ويعود *الغائب ..ويجتمع الشمل ..ويتحقق الأمل .. ويشفى المريض .. وتذهب الأحزان .. وينجلي الخوف .. ويتلاشى الوجع .. ويأتي الخير الكثير ..* *إنه القادر على كل شيء.* 🌹🌹🌹

نَحن الأشيَاء الجَميلة التي يَخسرها الأغبيَاء، نحن الفُرص الضائعَة التي لن تَتكرر😊✋🏻
نَحن الأشيَاء الجَميلة التي يَخسرها الأغبيَاء، نحن الفُرص الضائعَة التي لن تَتكرر😊✋🏻

كُل شَيء يَأخذ وَقتاً، إلا النِسيان يأخذ العُمر كُله دُون أن نَنسى
كُل شَيء يَأخذ وَقتاً، إلا النِسيان يأخذ العُمر كُله دُون أن نَنسى

✍🏻اللهم بك أصبحنا وقلُوبنا تسألك عونًا وترجوك لطفًا فيسر لنا كلّ أمر كيف نقنط وَأنت ربنا .. وكيف نقلق وأنت حسبنا اللهم اجعله
✍🏻اللهم بك أصبحنا وقلُوبنا تسألك عونًا  وترجوك لطفًا فيسر لنا كلّ أمر   كيف نقنط وَأنت ربنا .. وكيف نقلق وأنت حسبنا اللهم اجعله يوم خير وبركة🌹

اغرس في قلوب الناس بذور المحبة ‏ و اسقها بحسن التعامل ‏ فالحياة عابرة ‏و لا يبقى إلا جميل ما زرعت صباح الجمال🥰
اغرس في قلوب الناس بذور المحبة ‏ و اسقها بحسن التعامل ‏ فالحياة عابرة ‏و لا يبقى إلا جميل ما زرعت صباح الجمال🥰

مسائكم سعادة لاتنتهي .. وآمال لاتنجلي وقلوب فائضة بالحب والتسامح ومفعمة بالطيب .. أسعد الله مساءكم بكل خير .. ❀𓆩•҉᭄𓆪
مسائكم سعادة لاتنتهي .. وآمال لاتنجلي وقلوب فائضة بالحب والتسامح ومفعمة بالطيب .. أسعد الله مساءكم بكل خير .. ❀𓆩•҉᭄𓆪

‏"اصنع لحظاتك السعيدة، فإنها لا تأتي إليك بل تأتي منك"😅🫢
‏"اصنع لحظاتك السعيدة، فإنها لا تأتي إليك بل تأتي منك"😅🫢