قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿
Ir al canal en Telegram
بريّةٍ يرخص لها غالي المال من طاب راسه ما تغالَى ثمنها يقعد لها ويقيسها قيس كيّال كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT
Mostrar más2 272
Suscriptores
-424 horas
Sin datos7 días
-5830 días
Archivo de publicaciones
-
" اقتحموا من تحبون ..
لا تنتظروا رسائلهم، بل راسلوهم .. اتخذوا من المناسبات حُجة للحديث معهم .. أجبروهم على الثرثرة معكم .. لا تتركوهم يعانون الغرق وبأيديكم أطواق النجاة، فلعلكم وقعتم في حب أناس يغلبهم الخجل أو الحساسية المفرطة أو الخوف .. "
"لقلوبكم الجميلة سلام وحب"..
❀𓆩•҉᭄𓆪
.
كن بعيداً ، تكن حبيباً ... هكذا هم لا يعرفون قيمتك إلا اذا ابتعدت عنهم..!🍂🕯
أشياء عليك حذفها من حياتك ..🍂🥀
حينما تَقسو عليك الحياة ،إحذر: أَن تُصبح مِثلها وتَقسو على من حولك !. 🌹
+3
.
" قدم الحب للجميع
قدم الثقة للقليل
ولا تضر أحدآ ".
صباحكن ورررد وفل وياسمين 🌹❤️
.
"اياكم وسماع قصه من طرف واحد ، لعل المتظاهر بالملائكيه يكون هو
الشيطان الرجيم"
-يومآ ما مع من نحـب..♡゙💍
*كل وجهٍ غير وجهك ماله بعيني قبول*
*وكل زولٍ غير زولك ماله بقلبي محَل..*
❤️
أخفينا أسرار الروح ..
و نسينا أن أسرار الروح .. من العيون تقرأ ..♡
❀𓆩•҉᭄𓆪
*لا يكبر الحب بطول المدة .. إنما بجمال المواقف وصدق الإهتمام."
🤍
*سلامآ علي من أحبّنا كما نحن ، على من أتيحت لهُ الفرصة لترك أيدينا ولكنهُ اقترب ، وأحكم قبضته بشدة ليزداد تمسگه بنا.*
*دافئةٌ فكرة أن تكونَ مصدر الأمان لأحدهم ، أن تكونَ عونهَ الدائم الذي يلجأُ إليه عندما لا يجدُ أحدًا يفهمه ، دافئة فكرة أن تجد أحدهم يشاركُ معك أمورًا خاصة به ، ويقول لك لا أعلم لمَ الحديثُ معك مريح ، أو أن يرى شيئًا لطيفًا يذكرهُ بك ، ويأتي مسرعًا ليخبرك أنه تذكرك*
❤️
- سيدَّعي البعض أنّكَ إنسان سيِّئ، حتى لا يشعروا بالذنب تجاهَ الأشياء التي فعلوها بك .!
- لا تصحح لأحــد سوء ظنه بــك هو يريد أن يــراك سيء حتى إن جأته بألف برهـــان .📌
لِتُحدث فرقاً في حياة شخـصٍ ما ، لسـتَ بحاجة لأن تكون عبقـرياً ، أو ثـرياً ، أو جميلاً ، أو كاملاً … يكفي فقط أن تهتم به .❤️
#رسالة_اليوم ❤️✉️ ...
- السلام الداخلي لا يعني أن تصبح الحياة هادئة ، بل أن تصبح أنت أهدأ منها ، أن تمر العواصف من حولك ، دون أن تقتلعك من داخلك ... هو أن تتوقف عن محاكمة نفسك على كل خطأ ، وأن تفهم أن التعثّر جزء من الطريق ، لا نهايته ... أن تسامح قلبك لأنه حاول ، حتى حين لم ينجح السلام الداخلي أن تُدرك أن ليس كل ما يُفهم يُشرح .
مساء الخير.....🦋
يقولون متغير و انا ماتغيرت...
مت جيت للدنيا و هذا مصيري.؟
من عادتي لاضفت ولاتحيرت...
اصد واكفي الناس شري وخيري...💔
لاشيء يلفت الإنتباه سوى
الحنية ولين القلب والرحمة
والذوق وجبر الخواطر
اشياء بسيطه قادرة على سرقة القلوب
#مساء_الخير_والسعاده 🌹
🤍
رأيت العين تبكي فسألتها ياعين لما البكاء على صديق قالت لا على حبيب قالت لا قلت ياعين أجيبي فالدمع أوشك على الأنتهاء قالت أبكي على زمان قل فيه الأوفياء والأصدقاء حتى الأحباء وأصبح الكذب والغدر أساس البقاء
🤍
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
