es
Feedback
مَارِي.

مَارِي.

Ir al canal en Telegram

فَلنَقُل مَلاذ:) سَنتقاسم ذرات الحب سويًا. للتواصل: @Reemmaher

Mostrar más
453
Suscriptores
Sin datos24 horas
+17 días
+530 días
Archivo de publicaciones
لم يَخذلني وداعه، لقد خذَلني ظرف الوداع نَفسه، كان أقل من حَجم محبتي، كان باهتًا لا أستحقه.

لقد شاع الموت بين الشباب، فإن كان يومي قريب، أحسن خاتمتي، وإهدني قبل أن يأت يومي.

‏يا ربِّ ما لي على الأحزانِ مقدرةٌ فَباعدِ الحزنَ عن قلبي، وآويهِ..

وأتمنى لو أنساك..

"أهواك وأتمنى لو أنساك." يقول عالم النفس كورت لوين: أصعب الصراعات هي التي يكون فيها الشيء نفسه مصدر جذب ونفور معًا، وهذا بالض
"أهواك وأتمنى لو أنساك." يقول عالم النفس كورت لوين: أصعب الصراعات هي التي يكون فيها الشيء نفسه مصدر جذب ونفور معًا، وهذا بالضبط ما يحدث هنا، فَالعاشق لا يقف بين شخصين أو طريقين، بل بين شعورين متناقضين تجاه الشخص نفسه.. يريد النجاة من الألم، لكنه لا يريد النجاة من صاحبه، لذلك يبدأ النَص من منطقية نفسية مرهقة جدًا؛ منطقة الحب الذي أصبح عبئًا وملاذًا في آنٍ واحد!

تُدين الدنيا لي بإعتذارٍ، هي والذين أُحبهم. كُل الذين دهسوا قلبي كانوا أحبائي.")

‏"ظلّ صامتًا وكأنه يبدو غير مكترث، لكنه يشعر بشيءٍ يتآكل في داخله."

‏تتعافى الأبوابُ الخشبية حين يطرقها الأحبّة ‏تتعافى بالكامل! ‏أعرف بابًا من أول طرقةٍ اخضرَّ ‏أثمرَ صارَ شجرةً رمى كلَّ أقفاله وهربَ إلى الغابة! ‏-عبدالله الأحيمر

يكذب حينَ يقول أنه اعتاد الألم؛ ما زال يبكِي في كل مرة والذي يُبكيه أكثر أنه لا يعتاد.

ويا ‏أسفي على البيت الذي ناديته -مِن فرط وحشات الملاجئ- منزلي!

وأسألُ نَفسي: لِماذا أُحبُّكِ؟! رَغمَ اعتِرافي بأنَّ هَوانا مُحالٌ.. مُحال! ورَغمَ اعتِرافي بأنَّكِ وَهمٌ وأنكِ صُبحٌ سَريعُ الزَّوالْ!

الجزءُ الذي يُحبُّك داخلي، لقد قتلتُه، كيف لي أن أطرقَ بابك بعدما كنتُ أدخله دون استئذان؟ حبيبي.. حبي لك لم يكفِ لأتحمَّل جراحي منك، أحببتُك، وهذا سببُ يأسي. -ريم ماهر مازن

"جناحك سليمٌ .. سماؤك هي المكسورة."

على المرءِ أن ينالَ حبيبهُ، ليتقاسمَ معه شقاءَ الحياةِ، أليس مؤسفًا.. أن تحاربهُ الدنيا على كلِّ شيء، حتى على الحبِّ!

لا خَيبَات في الدعاء.. إما مُجابٌ، أو مدفوعٌ بِهِ أذىً، أو أجرٌ مدَّخَر.♥️
لا خَيبَات في الدعاء.. إما مُجابٌ، أو مدفوعٌ بِهِ أذىً، أو أجرٌ مدَّخَر.♥️

هذه الدنيا غير عادلة، لكن الله عادل.. يسمع ويرى ويُجازي، ولأجله نحتسب!

‏أتظنُ أن دعوات يوم عرفة ستذهبُ سُـدي! كلَّا وﷲ، وما كانَ ربُكَ نَسِيَّا.

لا بدَّ من الإدراكِ أنَّ فاقدَ الشيءِ قد يُعطيه، وأنَّ الكتابَ قد لا يُعرَفُ من عنوانه، وأنَّ إرضاءَ الناسِ ليس غايةً أصلًا، وأنَّ اليدَ الواحدةَ ربما لا تُصفِّق، لكنها تربطُ وتُعين.♥️

الله لا يحرمنا هذه الشعائر، والإحتفال بها مهما كبُرنا، فسنظَل أطفالًا في أعيادنا!♥️♥️♥️

إظهار الفرحة بقدوم العيد من تعظيم شعائر الله "ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ" مرحبًا بالشعائر التي نُحب ونُعَظِّم قلبًا وقالِبًا.♥