💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖
Ir al canal en Telegram
997
Suscriptores
-524 horas
-337 días
-1530 días
Archivo de publicaciones
زيارة يوم الأحد..
زيارة أمير المؤمنين والزهراء (عليهما السلام):
زيارة أمير المؤمنين الإمام علي (عليه السلام):
اَلسَّلامُ عَلَى الشَّجَرَةِ النَّبَوِيَّةِ وَالدَّوْحَةِ الْهاشِمِيَّةِ المُضيئَةِ المُثْمِرَةِ بِالنَّبُوَّةِ الْمُونِقَةِ بِالْاِمامَةِ وَعَلى ضَجيعَيْكَ آدَمَ وَنُوح عَلَيْهِمَا السَّلامُ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ وَعَلى اَهْلِ بَيْتِكَ الطَّيِّبينَ الطّاهِرينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ وَ عَلَى الْمَلائِكَةِ الْمُحْدِقينَ بِكَ وَالْحافّينَ بِقَبْرِكَ.
يا مَوْلايَ يا اَميرَ الْمُوْمِنينَ هذا يَوْمُ الْاَحَدِ وَهُوَ يَوْمُكَ وَبِاسْمِكَ وَاَنَا ضَيْفُكَ فيهِ وَجارُكَ فَاَضِفْنى يا مَوْلايَ وَاَجِرْني فَاِنَّكَ كَريمٌ تُحِبُّ الضِّيافَةَ وَمَأْمُورٌ بِالْاِجارَةِ فَافْعَلْ ما رَغِبْتُ اِلَيْكَ فيهِ وَرَجَوْتُهُ مِنْكَ بِمَنْزِلَتِكَ وَآلِ بَيْتِكَ عِنْدَ اللهِ وَمَنْزِلَتِهِ عِنْدَكُمْ وَبِحَقِّ ابْنِ عَمِّكَ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ وَعَلَيْهِمْ اَجْمَعينَ.
زيارة السيدة الزهراء (سلام الله عليها):
اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا مُمْتَحَنَةُ امْتَحَنَكِ الَّذي خَلَقَكِ فَوَجَدَكِ لِمَا امْتَحَنَكِ صابِرَةً اَنَا لَكِ مُصَدِّقٌ صابِرٌ عَلى ما اَتى بِهِ اَبُوكِ وَوَصِيُّهُ صَلَواتُ اللهِ عَلَيْهِما وَاَنَا أَسْأَلُكِ اِنْ كُنْتُ صَدَّقْتُكِ إلاّ اَلْحَقْتِني بِتَصْديقي لَهُما لِتُسَرَّ نَفْسي فَاشْهَدي اَنّي ظاهِرٌ بِوَلايَتِكِ وَوَلايَةِ آلِ بَيْتِكِ صَلَواتُ اللهِ عَلَيْهِمْ اَجْمَعينَ.
يعني ست اتوقع يعني دختي اوشي وصار نقل بي غلط بدرجه
ههههههههه لا مو الهلدرجة اسم الله من ادوخ اترك كل شي بيدي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات حبيباتي اللي عندها اعتراض باللغه العربيه او التربيه الاسلاميه ست زينب تبلغكم تقول قبل لا احضر تجي الطالبه للمدرسه حتى اشوف اذا عندها غلط بالدرجه او اعتراض على الدرجه
صباح الخير شلونج ست ، اعتذر خاف ارسلتلج بوقت مو مناسب بس عندي استفسار بالنسبة لمادة امتحان الاحياء مالت نصف السنة اذا متصير زحمة عليج ست اذا عندج تواصل ويه استاذات الاحياء مالت السادس تكدرين تتواصلين وياهم وتسأليهم واكون جداً ممنونة من عندج لانو عندي تراكم بالفصل الثالث وما اعرف شنو المادة وكل طالبة دتحجي شكل نص يكولون كلة داخل ونص يكولون للأنسان فة حبيت استفسر منج
لمعرفة كيفية وضع الاداة المناسبة لاظهار النفي الضمني ننظر الى ما بعد اداة الاستفهام اذا فعل نضع احدى الادوات الخاصة بالافعال واذا اسم نضع احدى الادوات الخاصة بالاسماء.
ست بلا زحمه هنا شلون يجي السؤال عن الاستفهام المجازي (تغير اداه الاستفهام ب اداه نفي)؟؟ وست حبابه جاوبي معتمده على دراستي وحدي واحس لو مستخاره احسن 😓
هلو حبيبتي ست رحاب
ست ممكن بلا أمر عليج تنشرين بلقناة
الاحياء الفصل الثالث كله داخل لو لا
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
