es
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Ir al canal en Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Mostrar más
989
Suscriptores
Sin datos24 horas
-177 días
-2030 días
Archivo de publicaciones
تقبل الله تعالى صلواتكم وامانة اسالكم الدعاء

كل شعبة موضوعها يختلف عن الثانية حبيباتي غدا يوم ملائم للحمس هههههه

الخاتمة .. وفي نهاية تعبيري اجد القلم يطرز هذه الصفحات بالكلمات الجميلة والمعاني تلو المعاني والوقت بدأ يداهمني وفي عقلي وقلبي فيض من التعابير حيث ان القلم لايتوقف عن الكتابة ولكن الزمن يأمره بالوقوف حامدا الله على كل شي امتناني لقارئي الكريم واسأل الله القبول والرضا

المقدمةهي ... مااعذب الكلمات عندما تخرج من القلب .ومااحلاها عندما تكون صادقة معبرة .عما يعتمل فيها من حب وتفاؤل وامل. تترجم عن الحياة الحرة التي تداعب جدائل الشمس وتحضن نسيم الصباح الندية..بهذه الانطلاقة فأني اكتب لك ايها القارىء اللبيب والكريم كلمات يرى من ثناياها حساسية قلبي ودفىء مشاعري فأحببها الى قلبك .كلمات تصافح مقلتيك لتورق بينهما شذى وعطرا نديا وثمرا طيب المذاق .فلك اكتب لانك تستحق ان تقرأ كلماتي.

سلام عليكم ست اني من غير مدرسة تگدرين يوم تسوين فيديو نعرف شلون تكتب الانشاء لان مُدرسنا يگول مقدمة من تكتبين اتخليي مسافة كلمة و ما يصير اذا كملتي مقدمة اتخيلين نقطة و تبلشين عرض موضوع يگول لازم سطر جديد و مسافة كلمة و خاتمة نفس حالة و اني ما اقتنعت بكلامه

ملاحظات حول كتابة الانشاء يجب الالتزام بها 1-كتابة عنوان الإنشاء في وسط الصفحة 2-الكتابة بخط واضح مع استعمال الكلام الفصيح والابتعاد عن الكلام العامي 3-الاكثار من الاستشهاد بالنصوص الفصيحة كايات القرآن الكريم أو الأبيات الشعرية 4-مراعاة علامات الترقيم كوضع النقطة في نهاية الجمل ووضع النصوص بين قوسين وغير ذلك 5-البدء بمقدمة يستفتح بها الموضوع تربط مع الموضوع الرئيس ثم البدء بعرض موضوع الإنشاء بأسلوب يدخل ضمن الموضوع ثم يختتم الإنشاء بخاتمة تلخص أهم مادار في الموضوع 6-صفحات الإنشاء لا تقل عن صفحتين ولاتزيد عن 3صفحات فالاكثار من عدد الصفحات يولد الملل لهذا تجنب هذا الأمر

حبيباتي يتوقع الكثير من الطلاب ان مقدمة التعبير عن الكلام وخاتمته لا اهمية لها في الامتحان !!!!وهذا غلط !لان حتى وان كان الامر كذلك فهو مهم كي يعلمنا كيف نبدا بالتعبير في حياتنا المستقبلية وكيف نختم كلامنا ايضا... من سمات المقدمة والخاتمة تساعد الطالب ان يكون مثقفا وتنمي قدراته العقلية .وحتى في خطة الانشاء خطوات كتابته هي  المقدمة والعرض والخاتمة وللاسف نجد البعض وخاصة بعض المدارس الاهلية الفاشلة تساعد الطالب على ان يكون جاهلا وليس متعلما ...اخيرا ..ارجو الالتزام بخطوات كتابة التعبير انا شخصيا احاسب في الوزاري  ولا علاقة لي بغيري  ... تحياتي.

اهم شي ركزوا على المقدمة والخاتمة ماااااالتي

السلام عليكم ست بلا زحمة عادي الطالبات يردون عليه شنو باجر امتحان الفيزياء اليومي

ست لليوم عله گد ما كررنه القصيده لهسه اردد بيهه واني مجنت حافظتهه 😹🌷 ههههههه

بناتي حبيباتي للي سالن عن جدول الانتساب غدا او بعد غد ينزل

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖 - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @httpsgyf1c60i5ndmylgf