es
Feedback
شبابيك✨

شبابيك✨

Ir al canal en Telegram

ورا كل شباك في قصة، في حلم ،في امل وفي ضحكة ، وفي دمعة.. في هموم وفي افراح في محبة واسرار كتير 💭💙 للتواصل : @Shbabekbot

Mostrar más
4 440
Suscriptores
-424 horas
-227 días
-10330 días
Archivo de publicaciones
Repost from شبابيك✨
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ﷺ : مَنْ قَرَأَ سُورَةَ الْكَهْفِ فِي يَوْمِ الْجُمُعَةِ ، أَضَاءَ لَهُ مِنَ النُّورِ مَا بَيْنَ الْجُمُعَتَيْن . 💙🌧 سورة الكهف | القارئ اسلام صبحي .

أتسائل كيف يكون شُعور الإجابة والعَوض وشُعور الجَبر .. كيف يبدو ؟
أتسائل كيف يكون شُعور الإجابة والعَوض وشُعور الجَبر .. كيف يبدو ؟

‏إلهي الرَّحيم، ‏أرجو أن تُشرق شمسك في قلبي ‏ألّا تغيب، ‏اني أستوحش العَتْمة #صباح_الخير
‏إلهي الرَّحيم، ‏أرجو أن تُشرق شمسك في قلبي ‏ألّا تغيب، ‏اني أستوحش العَتْمة #صباح_الخير

#تساؤلات_ليلية أغبط الذين لا زالوا يتكلمون بغزارة، ويكتبون بغزارة، ويبدون رأيهم بغزارة، من منا لم يُستنزَف ؟

‏"يرهقني كوني شخص متعمِّق جدًا، لا تجري مجريات الأمور من أمامه بل من خلاله، وتترك فيه ندوبًا و آثارا."

photo content

من أجمل الحاجات اللّي سمعتها من فتره فإن رضيت هانَ عليك مصابك واتَّسعت رحمة الله في فؤادك ورأيت من حولك يركضون متخبِّطين و
من أجمل الحاجات اللّي سمعتها من فتره  فإن رضيت هانَ عليك مصابك واتَّسعت رحمة الله في فؤادك ورأيت من حولك يركضون متخبِّطين وأنت تغشاك السَّكينة اللَّهُمَّ إني رضيت وآمنت بكل أمرٍ قدَّرته وقسمته لي 🤍 #صباحو

كُنت امتلك شغفاً يكفي لإنقاذ مدينة كامِلة ، لكن البشر يملكون قدرة مُرعِبة على قَتل الأشياء الجميلة داخِل الإنسان.

‏انا كده كده ميتخافش عليّ بس احب اللّي يخاف عليّ.😌
‏انا كده كده ميتخافش عليّ بس احب اللّي يخاف عليّ.😌

قرَّ عيني بِخَير الأمور، الأشخاص، الأقدار وأجبُر خاطري، إنكَ على كُل شيءٍ قدير. #صباح_الخير🌸
قرَّ عيني بِخَير الأمور، الأشخاص، الأقدار وأجبُر خاطري، إنكَ على كُل شيءٍ قدير. #صباح_الخير🌸

كان كل شيء هادئاً إلا قلبي ❤️‍🩹
كان كل شيء هادئاً إلا قلبي ❤️‍🩹

‏"أنتَ الذي آمنت روعاتي واخترت طُرقاتي، ووهبتني ما طلبت، وحفظتني مما رهبت، وأغدقت عليّ بِالنِعم غيثاً لا ينضَب، فَلك الحمدُ حتى ترضى."🤍

وحين لا تفهم ما يجري، سلِّم. 💙 #صباحكن_رايق
وحين لا تفهم ما يجري، سلِّم. 💙 #صباحكن_رايق

يرجى الرج جيداً قبل الاستخدام 😆
يرجى الرج جيداً قبل الاستخدام 😆

مالا نفع في قربه لا ضرر في فقده

‏يا ربّ امنحنا القدرة على رؤية الرحمة المبطّنة في كل ما قسمت، وعلى اكتشاف اللطف الخفيّ في مكتوبك الذي حكمت، وعلى الإمتنان لك،
‏يا ربّ امنحنا القدرة على رؤية الرحمة المبطّنة في كل ما قسمت، وعلى اكتشاف اللطف الخفيّ في مكتوبك الذي حكمت، وعلى الإمتنان لك، وأن تبقى قلوبنا مُمتنة شاكره زاهِدة كما علّمتها دائمًا أن تفعل #صباحو

‏"ياربّ أن نأنسَ .. ويؤنسَ بِنا"
‏"ياربّ أن نأنسَ .. ويؤنسَ بِنا"

كانَ وَجعََا لا يُطاق، لكنَّك عرفتَ بِه الله❤️‍🩹

الإنسان في أمس الحاجة للتخفف، التخفف مِن كل شيء، من كل معنى للحزن، من الذكريات - ثقيلة الوطأة على القلب والنفس، ومن المشاعر ا
الإنسان في أمس الحاجة للتخفف، التخفف مِن كل شيء، من كل معنى للحزن، من الذكريات - ثقيلة الوطأة على القلب والنفس، ومن المشاعر التي تغزوه بلا مبرر، ومن كل مايقيده في هذا الوجود. #صباحو

هذا المستخدم حالته حالة وخالته خالة 😏
هذا المستخدم حالته حالة وخالته خالة 😏