es
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Ir al canal en Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Mostrar más
7 569
Suscriptores
-424 horas
-237 días
-15030 días
Archivo de publicaciones
أن نجلس هكذا ينظر كُل منا للآخر بدون أن يتفوه بكلمَة، نغرَق في محيط عينينَا وكأن العالم فارغٌ من حولنا وكأن البشر إنقرضوا هذه هي الساعات التي أريدُها أن تبدأ ولا تنتهي أبداً، أن أقضي عُمري هكَذا أنت قِبالتي كلما رمشت عينِي قبلتَني فأعاود النظر لك، حتى ينتهي عُمري.

فهمتُ صمتك 🤎.
+1
فهمتُ صمتك 🤎.

أن نجلس هكذا ينظر كُل منا للآخر بدون أن يتفوه بكلمَة، نغرَق في محيط عينينَا وكأن العالم فارغٌ من حولنا وكأن البشر إنقرضوا هذه
+1
أن نجلس هكذا ينظر كُل منا للآخر بدون أن يتفوه بكلمَة، نغرَق في محيط عينينَا وكأن العالم فارغٌ من حولنا وكأن البشر إنقرضوا هذه هي الساعات التي أريدُها أن تبدأ ولا تنتهي أبداً، أن أقضي عُمري هكَذا أنت قِبالتي كلما رمشت عينِي قبلتَني فأعاود النظر لك، حتى ينتهي عُمري.

نستطيع أنا وأنتِ أن نَصنع الآت موسيقية بسهولة مثلاً أصابعُ يَديكِ على شَعْري بيانو كامل أصابعُ يَدُكِ على قلبي أوتار عود شرقي كُل أصبع في يَدي دونَكِ هو ناي حزين ..

هذه الليلة سأخرجُ إلى الشارعِ وأمشي أمشي حتى تنفذُ الأغاني وتتشابكُ الطرق .

‏"أغلق عينيك أحفظ الليل في جفنيك .. ‏ونم ."

- حسابنا Let us do it على الـ Instagram :🖤 https://instagram.com/_let_us_do_it

"أمّا أنا فأعيش وحيداً، وحيداً كليّاً. لا أتكلّم مع أحد، أبداً؛ لا أتلقّى شيئاً، ولا أعطي شيئاً." جان بول سارتر - الغثيان .

photo content
+1

نصحى كل يوم و ندفش حالنا بالموسيقا لازم نستمر نضلنا هان بأي طريقة . - @empty_inside0

إني بحاجة لأن أنظر إلى عينيكِ بشكل مطول، بشكل ينسيني خساراتي، بشكل يحوّلني من شخص تعيس إلى شخص آخر قادر على العيش والمجابهة، إني أحتاج إليكِ.

•

أفتقدك بطريقة تجعلني أشعر ، أن الكون غاضب والموسيقى مزعجة والظلام معتم والنور متسلط والهواء سائد يجرح ، وأنني أريدك ،أريدك بشدة.

أتمنى لو كان بوسعي المشي داخل الأغنية التي أحب.

الحب يطحن عظامي وأنا أضحك. - تشارلز بوكوفسكي

- distance.

لكنّي في ظلّ كل ذلك أحتاج أن أستيقظ كل صباح أجد ما يدفعني للحياة لا للموت؛ أن أستيقظ كل صباح أجد ما يدفعني لأحبّ نفسي . | شتاء مقدسي

أحبكِ كثيرًا. أحبك بطريقة سيئة. لا تغضبي، يا سعادتي، أحبكِ بطريقة جيدة. أحب أسنانكِ

أحبكِ، يا شمسي، يا حياتي، أحب عينيكِ، مغمضتين، أحب أفكاركِ، أحب نطقك لحروف العلّة، أحب روحك كاملةً من رأسك حتى قدميك.

أنتِ التي عندما أطرقُ بابكِ يرنُ الوترُ المقطوعُ فتخرُجين من جميعِ الأبواب بهيئةِ موسيقىٰ . - عبد العظيم فنجان .

Vingesus. - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @empty_inside0