cookie

Utilizamos cookies para mejorar tu experiencia de navegación. Al hacer clic en "Aceptar todo", aceptas el uso de cookies.

avatar

انحراف بحتراف قصص سكسي عراقي

🚩 Channel was restricted by Telegram

Mostrar más
Irak103 952El idioma no está especificadoLa categoría no está especificada
Publicaciones publicitarias
651
Suscriptores
Sin datos24 horas
Sin datos7 días
Sin datos30 días

Carga de datos en curso...

Tasa de crecimiento de suscriptores

Carga de datos en curso...

• تم صنع رابط هدية بقيمة 14280 نقطة: ✅ • الرابط: https://t.me/MARKTEBOT?start=974747485 https://t.me/MARKTEBOT?start=974747485 • الرابط صالح لمده 15د ♻️ 🏃‍♀🏃‍♀
Mostrar todo...
ماما كالت مثل متريد روح كدامي للحمام واني راح اجي وراك رحت للحمام وماما شمرت عصير على فرح على على اساس بالغلط وجابته واجت وراي علمود نسبح سوه اجت فرح شافتني كالت خلي يخلص واني اسبح ورا ماما كالت لا نسبح سوه اني كاعد وفرح كاعده بصفي وماما تليف بجسمي وكالت تعال ليف فرح اني تعبت كمت اليف فرح وهي ما نازعه الستيان ولا اللباس بديت اليف ظهر فرح وافرك بجسمه مال شهوه لح ما صار عيري حديد ماما لزمته وضلت تضربلي واني نزعت فرح الستيات وفرح وفرح تباوع لماما ومتفاجئ ماما لزمت ايد فرح وخلته هي تضربلي فرح متفاجئ ما تعرف شنو تسوي بس اسوي الي تريده ماما ضلت تضربلي لحد ما جبيت بعدين اني لزمت فرح وضليت العب بصدره وطيزه وماما تلعب بعيري وتفرك بكسه واجت ريم هماتين ضليت تلعب بصدر ماما واني ضليت امص بصدر فرح مثل المشايف بعدين ضليت امص بشفايفه ونزلت على ركبته امص بيه والعب بكسه ونزلت امص كسه لحد ما جبت بحلكي وماما لتهت وي ريم خلت ريم تلحسله وتلعب بصدره بعدين خليت فرح تموطلي واني العب بطيز ريم وادخل صبعي يطيزه وهس تلحس لماما لحد ما ردت اجب كمت وخليت ماما تلعب بعيري وهن كلهن كاعدت صفه وجبيت عليهن كلهن كل وحده خذت حصته على صدرهن وكملنه سبح وطلعنه وصرنه انام كلنه بغرفه وحده واني انام بين فرح وريم تكملة لقصة ياسر ثاني يوم الصبح ماما شافت صدرها احمر وشفافها متفطرة سالتها شنو هاي هي ضلت ساكته وراحت نامت اجيت اني ماما جانت كلش ضايجة سالتها شبيج كالت ما بيه بقيت الح عليها شبيها امي حبيبي شبيها كليبي كالت شنو مسوي باختك كتلها شاب ومحروم وطايش وشيطان كالت اني اوكف الشيطان عند حدة كتلها اريد اسبح تليفين ضهري كالت لا مو هسة فد ساعه هيج واسبحك عافتني وكامت دخلت لحمام ورة 50 دقيقة تقريباً طلعت لافة المنشفة عليها كالت يسوري ماما ابدل واجي ادخل لحمام بين ما اجيك اني دخلت وبقيت بس بلوكسر وشفت علبه المزيل والشفرة بيها شعر غلست دخلت هي كالت ما تاخرت عليك كتلها لا بس شنو هاي المزيل جان كلتي اجي اساعدج هي ضحكت جانت لابسة اتك رصاصي وجسمها ابيض على وردي يموت ليفت ضهري وتفرك بصدرها على جتفي شوي شوي كالت اوكف اليف رجليك وكفت ليفت رجليه صعدت لعيري مكوم جرت اللباس وطفر عيري عليها صفنت عليه مصته كتلها شنو كالت ايدي توجعني ما اكدر افرك بعد لزمته وتمص وترضع ودخل الخصوة بحلكها تضرب بي على شفتها ردت اذب كالت جوة بحلكي ذبيت مالت اوف محرمه من هذا كلة من توفه ابوك كتلها اني يمج اذا تقبلين كالت موافقة بس خطية اختك بعدهي بنية لا تتقرب يمها بعد خاف تفتحها ويضيع مستقبلها كتلها تمام كالت يلا كافي اطلع لا تصير طماع طلعت ب12 بليل بقت ب بالي امي شلون تمص وترضع رحت باوعت خواتي نايمات رخت لغرفه امي فتحت الباب لكيتها كاعدة تباع افلام وصوت عالي كتلها شسوي امي حبيبي كالت ماكو شي بقيت الح كالت اباع افلام لان محرومه من توفه ابوك اباع افلام واتخيل وافرك و اذب احسن ما اسلم نفسي لغريب اني هنا انتهيت كتلها رايد شي اريد تمصي كالت لا ورفضت وهي مرة وبعد ما تكرر اني زعلت ورحت لغرفي ورة 10 دقايق اجتي يمي لابسة صاية ام الدكم تراضيني واني ما اقبل كالت شلون يرضى وليدي ورجت الصاية فتحتها ولابسة لباس وستيان سود اني هنا سويت نفسي ما اهتم طلعت صدرها تمص بي وتصيح تعال يريدك ديسي من جنت صغير ما شبعتك تعال اشبع هسة اني انتهيت بعد ما اقاوم جيتت عليها وجريت شفتها بحلك ب10 دقايق نتحالك كالت مو احسن من اختك اني تبقي اثر بصدرها وشفتها تشكك كتلها جان شيطان قوي كالت هسة شيطان واني قردة طلع قهر حرماني بيك نيمتها ومصيت كعب رجلها وبين اصابعها وشوي شوي اصعد ابرس وامص لحد كسهاوهي اووووف اه اي عفية وليدي الفحل وين جنت عني وصلت الكسها شميته جرت راسي وكالت الحس وخرت وصعد لصدرهل مص ورضع وهي تعيط اه اي عفية ابني عفية نياج امه عفية اي ريحني لك وين جنت بقيت اداعب وياها ساعه كاملة كالت هيج هيج من ربك حموت ودفعتني نيمتني صرنه 69 والحس وتمص بعيري وذب على بحلكي عسلللللل كالت فدوة اروح لليبلع جبه امه كتلها عسل كالت خلي اخذ عسل من نياجي ابني حبيبي وبقت ترضع وتصيح وين جان عني ذبيت بلعتها وكبل فترت ونامت وصاح يلا ريح امك حلالك كحبتك عبدتك وهي نايمة رفعت رجلها اليسرا وافرك عيري على كسها وتصيح اه اه عفية هذا الشبل من ذاك الاسد وهي تصيح هيج واني اضرب على زرها وترفع بنفسها تريد ادخله وخرت ورجعت الحس واصبعي على زرف طيزها يفرك بقت تعيط لك اي اههههههه اووووووي وتجر براسي وتطبك زرها علية وتصيح نياج ابني فحل اسد يلا افترس لبوتك لو ما بيك خير ترهز بس تلحس اني تخبلت كبل وخرت راسي وجبت عيري دفعته وهي شهكت اهههه وبقت ارهز وتعيط اه وليدي اخ حبيبي اوي يسوري ارحم امك المحرومه ا اه اه اه اه اه اه اه وتعيط ادفع بعد حيل شكك كسي كتلها حذب كالت جوة ذبيت ودفعتني وبقت تمسح بكسها وتخلي بحلكها فجاه الباب انفتح اختي كالت اريد
Mostrar todo...
باجر اسولفلكم شلون نجتهم ثنينهم واذا عندك/ مشاركه دزوهن هنا @i3_r1
Mostrar todo...
صدري وبطني ونزلت لرجليا وكعدت تليف وعيري كبالها مكوم حديد اجت تليف عيري كتلها بدون ليفه بس صابون وبيدها وصابون تدعك عيري والخصاوي وظلت ورادت توخر كتلها بعد والجبة براس عيري صارت رحت جوة الدش وهي كدامي طيزها يم عيري كمت افرك ع طيزها واثنينا جوة الدش لمن جبيت هي ما حست جاب ع طيزها وماما شافت وضحكت كالت مكدرت تنتظر افركلك اني كالها مادري هو نزل هههه كالت يلا احسن لان ايدي متشنجة وطلعنا من الحمام وثاني يوم رجعت من الشغل واتعشيت وماما كالت كوم اسبحك من اصيحك تعال كتلها ماشي وصاحتني ورة شوي ورحت للحمام لكيت ريم هم وياها نازعه وتليف بيها ماما وماما لابسه بس ستيان شفاف ولباس وكالت تعال ونزعي ريم وريم نزعتني وانطتها الليفه كالت ليفي لاخوج مثل البارحة وبدت تليف ظهري وانداريت ليفت صدري وبطني ورجليا وماما كالت بيدج ماما ريم لزمي نظفي وريم بدت تلزم عيري وماما كالت سوي هيج علمتها تفرك بعيري وبصفها هي وظلت تفرك بعيري ريم وعيري حديد بيدها دماراته تريد تنفجر وماما تكوللها ع كيفج عفيه هيج وبيديها اثنينهم تفرك ريم بعيري لمن كمت اتاوه عرفت ماما راح اجب وخرت هي وصارت الجبة بيدين ريم وطفر ع صدرها وبطنها وركبتها ريم غلست لان تعرف الجبة من الشايب ابو المحل وراحت جوة الدش وتمسح الجبة وماما اجت يمي كالت ايديا توجعني وخليت ريم تضربلك من اصير احسن ارجع اضربلك اني كتلها ماشي اليريحج ماما وطلعنا من الحمام وكعدنا بالصاله ولا كانه شي صار 😁 اسف ع الاطاله هلو وياكم ياسر رجعتلكم بالجززززء الثاااالث🥇 بعد ما كمت اطب الحمام ويا ماما واختي ريم صارت الامور بالبيت حلوة وحسيت براحة مو طبيعية اتغيرت حياتي كلش كمت ماريد اطلع من البيت وريم صارت علاقتي وياها حلوة كمت اباوعلها من منظور جنسي وشهوة ورة كم يوم اتعشينا وكلمن بغرفته ونزلت للصاله ماما كالت راح اروح لام حسوني مريضة هي جيرانه تصير كتلها ماشي وراحت ورحت لغرفة اختي فرح لكيتها ع جربايتها لازمه موبايلها عفتها ورحت لاختي ريم لكيتها بغرفة ماما ترتب هدوم ماما كتلها اريد اسبح تعاي ليفيلي كالت خلي ماما ترجع كتلها تتاخر ماما كومي يلا منعس اريد انام المهم اجت وراي ولابسه شورت قصير وكيمونه خفيف طبينا نزعت كبل جنت لابس بس بوكسر وفانيله وهي ظلت لابسه كتلها اسبحي انتي همين كالت سبحت قبل العشا كتلها ميخالف الماي هواي ميخلص تره المهم لحيت شوي ونزعتها كتلها خلي اليفلج اني بالاول لزمت الليفه وصابون وبديت فرك وتلييف بجسمها ظهرها وطيزها ورجليها النوب درتها لزمت صدرها كوه ينلزمن بالصابون وصغار عفتهن نزلت كبل بين رجليها لكسها فرك بالصابون فرك وهي ترجع شوي شوي ليورة لمن طبكت ع الحائط واني ايدي ما هديت كسها لمن حسيتها ذابت وتعصر بافخاذها ع ايدي وايديها تعصر ايدي تجرني تريد ابطل فرك بس ساكته ما حجت شي ظليت فرك بكسها هواي باوعتلها مغمضه حطيت شفافي ع شفافها ورضع وماصص وهي تتجاوب وياي نزلت خليت ماي ع جسمها لصدرها ومص بيهن وأجر الحلمة بشفافي واهدها النوب ديسها الثاني وهي بهالاثناء منتهيه بعالم ثاني ديسها بحلكي وايدي فرك بكسها ظليت اماصص صدرها هواي وهي واكفه طبيت بين رجليها خليت رجل ع كتفي صار كسها يم حلكي واشتغلت لحس بصراحة يموت اللحس فدشي وخاصة كسها مدبدب واملس يعني ماردت اعوف كسها ابد ظليت لحس ورضع بكسها لمن مليت شبعت كمت وكفت واخذت حلوك وياها وهي تماصص شفافي مثل الخبله صارت كتلها مصيلي عيري حطي بحلكج مليت من الفرك تره هي ما جذبت خبر كبل نزلت تمص بس اتاذيت منها متعرف تمص تعض بسنونها المهم ظلت تمص وتعضعض بعيري لمن حسيته يريد ينفجر ردت بس ادخله بكسها او طيزها وارتاح صعدت الشهوة كلش يمي وهي صلوخ بصفي والعب بجسمها ومسلمة روحها الي ع الاخر كتلها انداري واندارت وحطيته بين زرورها وهي قصيرة صغيرة انجبرت انزل بجسمي شوي حتى اسيطر كتلها طبكي زرورج ع عيري وعصرتهن كلش وظليت رهزز حكاكي بزرورها وايديا ع صدرها فرك وعصر قوي فقدت كلش وطابكها ع الحائط وحكاكي يطخطخ بكسها المدبدب لمن وصلت الجبة براس عيري كعدتها كبل ظليت افرك ع صدرها فرك وجبيت انترس صدرها كلش اني بالعاده ما اجب هيج هواي بس الشهوة يجوز قوية مادري بعد المهم من جبيت بعد ارتاحيت كتلها يلا كومي نظفي جسمج قبل متجي ماما ماريد تعرف من وراها دنسوي وكفت هي باوعت لجسمها صدرها احمر وبيهن اثار مص مثل الخبل جنت امص بصدرها ومادري وكسها همين شفته احمر صاير دم من ورة الفرك واللحس وسبحت لوحدي طلعت هي وطلعت اني همين ورة ما كملت. هلو اني ياسر رجعتلكم بجزء رابع بعد ما صار الوضع طبيعي بيني وبين امي وريم وبس فرح متدري بينه رجعت ماما من ام حسون وما تدري بالي صار ويانه واني نمت وكعدت ثاني يوم رحت للشغل ورجعت من رجعت تغديت ودخلت وكملت وكلمن راح لغرفته ورا شويه ردت اروح لماما حت نسبح شفت اختي فرح بالغرفه مالته وما جنت منتبه على جسمه وعلى جمال جسمه ضليت صافن على جسمه رحت لماما كتله اريد اسبح بس اريد فرح تسبح وياي
Mostrar todo...
هلو حاب احجيلكم قصتي.. الجززززء الاووول 🥇 اسمي ياسر ١٩ سنة بابا متوفي بأحداث داعش وماما ٤٢ سنة وخوات ٢ عندي ١٥ و ١١سنة.. عشت من طفولتي مدلل يم اهلي وخاصة ماما و بعد ما مات بابا كمت اشتغل واساعد ماما بمصروف البيت وهي ماقصرت وياي تهتم بيا كلش من ارجع من الشغل تحظرلي اكل وتغسل هدومي وتليف ظهري بالحمام اهتمام مو طبيعي.. جنت اشتغل بفرن ومرة احترك المحل واني ما صارلي شي بس ايديا احتركت ورجلي المهم ظليت اعاني ما اكدر البس ولا اكل ولا اسبح كله ماما تهتم بيا وجنت متعود اضرب كل يوم لان مراهق وديني كامز وهي بطبيعتها ماما وخواتي لبسهن بالبيت خفيف لدرجة ف مرة كلش اتوازيت اضرب وماكدر ايديا محتركات وظليت يومين و ٣ كلش اعاني وضايج مالي خلك وماما حست بيا كالت احجيلي شبيك كتلها ماكو شي ولحت هواي حجيتلها وهي سكتت ورة شوي كالت كوم اسبحك ورحت للحمام (مواصفات ماما بيضة طولها زين مربربه شوي صدر جبير ابيض وحلمة جوزية والخلفية بارزات والكس جبير شوي بس دوم املس ونظيف)طبينا للحمام ونزعتني ماما وجانت لابسه اتك خفيف وهي متعودة بهيج لبس بالبيت خاصة بالليل ف كالت اوكف وغمض عيونك لاتفتحهم ابد كالها ليش كالت معليك سوي مثل ما اكولك ف غمضت وعيري صاير احمر وحديد يريد يطك وما حسيت الا هي حاطه شامبو بيدها ولازمته تفرك بي ما اوصفلكم الشعور يموت هي فركته منا اني جبيت منا وصار عليها فتحت عيوني لكيت صدرها وركبتها صاير جبات كتلها اسف ماما ما سيطرت كالت مو مشكله هسه انظف بس شبساع نزل كتلها مادري.. ورة ما جببت هواي ارتاحيت كلش بس منظر ماما واني جاب عليها خبلني كامت هي نزعت الاتك وظلت تنظف صدرها وركبتها وبس لباس لابسه.. طلعنا من الحمام ورة ما سبحت وكعدنا نسهر وخواتي نامن كالت راح انام تريد شي كتلها بصراحة هم متضايق واريد ارتاح كالت مو مشكلة المهم ماشوفك ضايج وبالصاله نزعتني الشورت وكامت تفرك بعيري وهيج لمن حطت كلينس عليه وجبيت ونظفته ونمنا واتكرر هالشي وعلاقتي بيها صارت احلى من قبل كمت الكاها طابه وياي للحمام بس اتك خفيف تنزعه وتضربلي وهي حسيتها متلهفة من اكلها اريد ارتاح وتصرفاتها بالبيت اتغيرت كامت تلبس كله صلوخ وخفيف وكدامي تبدل وتصيحني اقفل وافتح الستيان وكدام خواتي نفس التصرفات وتشاقيهن تضرب ع طيازهن وتكلي شوف الترافة وتضحك ف وراها بيومين هم جنه بالحمام وكاعده كبالي تفركلي وكل شويه تميل وراي تاخذ شامبو بس عيري يطخ بصدرها بالفطر يطب حسيتها كررت هالشي كمت اني من تميل صرت ارهز وظليت ارهز لكيتها تعصر بصدرها ع عيري لمن جبيت ترست صدرها وبطنها جبات مسحت عيري واجت جوة الدش تسبح وياي وطلعنا نمنا سوة بغرفتها.. اسف ع الاطالة بس اكو بعد إجزاء هلو وياكم ياسر اكمل قصتي الجزززء الثااااني.. بعد ما ماما كامت تضربلي وارتاح ظليت مرتاح كلش وياها وايديا صارت زينه بس هي ظلت دوم من اطب للحمام تلزم عيري تفركه لمن اجب او تخليه بين ديوسها تعصرهم وتمرغ واجب ع صدرها جنت كلش مرتااح شعور يخبل من اشوفها كاعده وجباتي ع صدرها الجبير وينكط ع بطنها ظلت هي تداريني هيج وخواتي يشوفن من نطب ونسبح سوه بس عادي متعودات ع ماما وسوالفها متخليهن يسبحن الا هي تسبحهن همين وخواتي كلتلكم فرح ١٥ و ريم ١١.. ريم صغيرة دبدوبه شوي جسمها عادي بس شكلها يخبل و ريم ماما دزتها مرة للمحل الظهر تجيب بيبسي واتاخرت كلش يمكن ربع ساعه والحل براس فرعنا والفرع فارغ طلعت ماكو احد رحت للمحل ما لكيت احد بس الباب ع النص مفتوح طبيت جوة حسيت اكو حركة ف بحجة اشتري لزمت جباسه ونساتل وكمت اروح باتجاه الصوت ع كيفي ومديت راسي ورة كراتين حاطهن بالمحل ما مفتوحات لكيت ابو المحل شايب هو رافع دشداشته ومطلع عيره يضرب واختي واكفه رافع بديها مطلع صدرها ويمص ومنزل الشورت لافخاذها ويفرك بكسها ظليت بدون حركة بمكاني لمن خلاها تندار حطها بحظنه ويحكحك بيها من ورة لمن اتشنج وجب عليها من جب ظليت ارجع ليورة لبرة المحل وهم رتبو ملابسهم وطلعت اختي كتلها وينج اتاخرتي كالت ابو المحل جان ماموجود لمن اجه المهم مكتلها شي رجعنا للبيت ومنظر اختي ميروح من بالي اني ما جنت اشتهيها ابد بس ماما وصار الليل وردت اسبح وماما جانت تسبح اختي ريم ودكيت باب الحمام كتلها طولتو اريد اسبح وانام وراي شغل الصبح ماما كالت تعال طب خلصت اختك اني طبيت لكيت ماما بعدها تليف بريم وريم صلوخ كلش وماما بس اتك شفاف قصير لافخاذها يوصل كتلها ماما ريم بعدها كالت اي تعال اسبحك وياها مبيا حيل بعد اسبحك وراها اني سكتت بعد وكالت ليش واكف انزع ملابسك نزعت ورحت جوة الدش بصف ريم ومكوم وريم تباوع لعيري وماما تليف بظهرها وظهري النوب ماما كالت اوف اتشنجت ايدي والله هاج ريم ليفي ظهر اخوج وريم كامت تليف بظهري وماما تغسل ع المغسله اني اتعمدت اندار صرت وجه بوجه ويا ريم واباوع لجسمها وصدرها صغير بس مدبدب شوي وحلمات وردي شفاف يخبلن ريم عافت الليفه وصارت جوة الدش وماما كالتها ليفي لاخوج بعد جسمه هي بدت تليف
Mostrar todo...
اثبت. جودكAnonymous voting
  • موجب
  • سالب
  • ديوث
  • كحبه
  • سنگل
0 votes
• تم صنع رابط هدية بقيمة 14280 نقطة: ✅ • الرابط: https://t.me/MARKTEBOT?start=974747485 https://t.me/MARKTEBOT?start=974747485 • الرابط صالح لمده 15د ♻️ 🏃‍♀🏃‍♀
Mostrar todo...
،،
Mostrar todo...
اشتركو بلبوت حته اجيبلكم كحاب بعد
Mostrar todo...
دخلو اهنا بوت افلام بس لازم تشتشرك https://t.me/MARKTEBOT?start=1983915448
Mostrar todo...
《 𝑀 ~ 𝐴 》 بوت تمويل

- 𝐺𝐸𝑁𝐸𝑅𝐴𝐿𝐿 ~ 《 𝑀 ~ 𝐴 》💻 ✅ ━━━━━━━━━━━━ - زيادة أعضاء قناتك:《100%》: ✅ . - تمويل أعضاء حقيقيين ، سرعة + أتقان: 🥀.