es
Feedback
💙أزرق //blue💙

💙أزرق //blue💙

Ir al canal en Telegram

يستيقظ بأصابع زرقاء كأنه كان طيلة الليل يقشّر طلاء السماء 🥀💙.

Mostrar más
7 012
Suscriptores
-424 horas
-567 días
-21830 días
Archivo de publicaciones
"يا ربّ تقبّل قليلي جاءك الناس بأعمالٍ كالجبال وجئتك أنا بحفنة فيها روحي."

‏﴿وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّهِ ۖ﴾

١٩- رمضان 🌙 اللهُم اجعلنا ممن عفوت ورضيت عنهم وغفرت لهم واستجبت دعائهم وكتبت لهم الجنة ..✨

- نُفوسنا ارتاحت فـِي رمضان ! - لأننا انشغلنا بالغاية التّي من أجلها خُلِقنا♥️♥️♥️

اللهُمَّ أرِنَا من جَميل تَدبيرِكَ ما يُذيبُ جِبالَ مخاوِفنا💗

⁣كيفكم ليه سهرانين

عن النبيِّ ﷺ قال: (من قرأ بالآيتَيْنِ مِنْ آخِرِ سُورةِ البقَرةِ فِي لَيْلَةٍ كَفَتَاهُ) ﴿آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ(286)﴾

يا ربّ .. لقد تجَبّرُوا ؛ فَأَرِهم جبروتك.

انزِع مِنّا كُل صِفَةٍ لَا تُرضِيك عَنّا. يا ربّ.🩵🤲🏻

ڪم ڪَلفك هــذا الإدراك؟ • خَـلع مِــني ڪُل طِمئنينتي .

⁣ليه سهرانين

⁣كيفكم

‏"عسى أن يجبرنا الله في كل شيءٍ نقصده، وألا يمسّنا فزع ولا شك ولا خيبة عسى أن يقرّ الله أعيننا بما ننتظره وأن يُيسّر لنا ما يسُرّ قلوبنا ويرضيها عسى أن نأنس ويؤنس بنا ونأمن ويؤمن بنا عسى أن ننال ما نودّ، وأن تستقرّ قلوبنا وتطمئن عسى أن يمُن الله علينا بالسَّكينة والهدوء"💙

photo content

"حسبُنا ﺍﻟﻠّﻪ، ﺳﻴﺆﺗﻴﻨﺎ ﺍﻟﻠّﻪ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻪ، إنّا ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠّﻪِ ﺭﺍﻏﺒﻮﻥ" قيلَ أنّ هذا الدعاء يجرّ إليك الخير جراً ..🤍

و عَسى كُل نَفس صَابِره، يُسقِيها الله فَرَحاََ يَجعَلها تَسْجُد بَاكِيه..🌸🤍

اللهُمّ الخِيرة فيّ أقدارِكَ، فَلا خَيرَ إلّا خَيرُكَ🤎."

قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ رَبِّى­­­­

كـلكـم بـدون استثـنـاء سقاكم الـلـه من فيـض امانيـكم حتى ترتوي قلوبـكـم❤️‍🩹. ✨. ❤️‍🔥

استغفر الله العظيم واتوب اليه