es
Feedback
منةُ الله:)

منةُ الله:)

Ir al canal en Telegram

يا رب اجعلني ممن ينسجون خيوطَ الأمل ويربّتون على أكتاف الضعفاء ويأخذون بأيديهم، يسرجون القناديل في الطرق الموحِشة، يتأملون النسَق الكوني ويغرسون سنابلَ اليقين :)) https://ngl.link/mennatullah26112

Mostrar más
2 060
Suscriptores
+224 horas
-67 días
-1230 días
Archivo de publicaciones
«امض ولا تلتفت حتى يفتح الله عليك..» - سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وصعب تسكن الآلام، وأخرج من اللي فات سليم..

بطولة الإنسان في هذه المرحلة، أن يبقى حيًّا، وشريفًا، وألّا يفقد عقله. - عبد الرحمن منيف

:"
:"

مؤخرا كلما دفعني شيء -سواء غضب أو دفاع أو غيره..- لإبداء رأيي في أمر ردّني قول د.هبة رؤوف عزت: اصمت لتتعلم! وكلما منّ الله علي بشيء من العلم يسير تذكرت مقولتها أيضا: العلم الذي لا يُغير في كيمياء النفس ويجعلك إنسانًا أرقى ليس علمًا مفيدًا :') -نتعلم لنتأدب!- وفي الأساس قال شيخنا بدر الثوعي: أنت تحاول أن تتعلم لتحقق عبادة! فأنت يا إنسان تتعلم لنفسك أولا ولرفع الجهل -عنك-، لأنك ستسأل عن -نفسك- ومن ثم إن منحك الله مقومات إصلاح العالم حولك فخير وبركة .. لكن أساسك نفسك وقلبك:)) (عليكم أنفسكم)!

:)❤️
:)❤️

"..ومن يتحرَّ الخير يُعْطَه" - سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

شاركوني.. ما دافعكم في الاستمرار والمحاولة؟ https://ngl.link/mennatullah26112 ( أحب أسمع جدًا)

- اللهم صل صلاة كاملة، وسلم سلامًا تامًّا، على سيدنا محمد، الذي تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب، وتقضى به الحوائج، وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم، ويستسقى الغمام بوجهه الكريم، وعلى آله وصحبه، في كل لمحة ونفس، بعدد كل معلوم لك يا كريم..

غدًا بداية سَنة هجرية جديدة:)) ولأن الإنسان دائمًا يُحب البدايات كي يبدأ.. فهذه فُرصة لتجديد العهد مع ربك! فُرصة لإعادة ترتيب
غدًا بداية سَنة هجرية جديدة:)) ولأن الإنسان دائمًا يُحب البدايات كي يبدأ.. فهذه فُرصة لتجديد العهد مع ربك! فُرصة لإعادة ترتيب حياتك ومهامك! فُرصة للتخطيط والتنظيم! فُرصة للتغيير في الدين والدُّنيا! اجلس الآن وضَح خُطة للشهر-مُحرم- مَن لم يُخطط= خطواته مُبهمة ، وإنجازهُ ضحل. لا تدع عُمرك يذهب سُدى ، أدرِك!

لا أعلم صراحة عندي تحفظ على السؤال، ولكن يعني جددي نيتك وانوي النفع والخير، ولا تشغلك تلك الأمور .. ممكن تدعي أصدقائك لها وأي
لا أعلم صراحة عندي تحفظ على السؤال، ولكن يعني جددي نيتك وانوي النفع والخير، ولا تشغلك تلك الأمور .. ممكن تدعي أصدقائك لها وأيضًا تضعي الرابط على وسائل التواصل الخاصة بك وبس.. دا اللي أعرفه

رابط المقطع لمن طلبه https://youtu.be/m3SwXlZSULo?si=2CmbDMwjTfrTbeTc
أحسبه مهم جدًا..

المؤمن لا يستخزي!

+ رشحوا لي سلاسل تزكية ممتعة ومفيدة:)

معكم لأي نقاش 🌷 (محلاها حياة العواطلية فعلنن) https://ngl.link/mennatullah26112

"من إلهٌ غير الله يأتيكم بضياء" إن دامت ليالي القبض فمن الذي يأتي بصبح البسط إلا الله. وإن دام ليل الفراق؛ فمن الذي يأتي بصبح الوصال غير الله.. -القشيري.

البوست دا كنت كاتباه وأنا على طريق السفر في أول يوم جامعة:) مشاعري كانت جميلة وبريئة، بحب أفتكر اليوم دا وبحب حماسي وقتها - أطفأته حاسبات، ههه- قلبي كان كله رجاء بأيام رحبة وواسعة، تسع أحلامي وآمالي العريضة، ولكن الدنيا شاقة يا جماعة ولا يؤخذ منها شيء إلا بالقوة، وعلى الرغم من مشقتها بتكون أحيانًا جميلة لا ننكر ذلك:)) ولكني لا زلت أرجو أن القادم يكون رحب يسعني ويسع قلبي وأن تجمعني الدنيا بناس طيبين نقتسم سويًا المشقة والألم..

الدنيا لسا بخير، الحياة جميلة، وتستحق تتعاش:)🌷
الدنيا لسا بخير، الحياة جميلة، وتستحق تتعاش:)🌷

كان من دعاء سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم: (اللهم إني أدفع بك ما لا أطيق، وبك أستعين على ما أريد، يا ذا الجلال والإكرام)

:))❤️
:))❤️