آلُِحٍيآهـ حٍلُِووهـ😘😘❤️•"
Ir al canal en Telegram
آࢦـحـيٰآـاﮪ حــࢦـو໑ﮪ بـس نـفٍـﮪـمـﮪـآ↵😊↱ آࢦـحيٰآـاﮪ حيــآـاﮪ غنــو໑ﮪ مـآـاحڵِـۍ انغـآمـﮪآـا↲😍 آـار͜قِصِــو໑ وغـنو໑ وانـسو໑ ﮪـمو໑مـﮪـآـا↵💙↳ هــذيٰ آـاڵِــحيٰآـاﮪ حـࢦـو໑ﮪ ↺😍😍❤️↴ https://t.me/+RtXBTsEN9KHIHtDx
Mostrar más794
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
-1630 días
Carga de datos en curso...
Canales Similares
Menciones Entrantes y Salientes
---
---
---
---
---
---
Atraer Suscriptores
junio '26
junio '26
+8
en 4 canales
mayo '26
+12
en 4 canales
Get PRO
abril '26
+9
en 4 canales
Get PRO
marzo '26
+4
en 0 canales
Get PRO
febrero '26
+6
en 0 canales
Get PRO
enero '26
+3
en 0 canales
Get PRO
diciembre '25
+5
en 0 canales
Get PRO
noviembre '25
+13
en 7 canales
Get PRO
octubre '25
+15
en 8 canales
Get PRO
septiembre '25
+9
en 5 canales
Get PRO
agosto '25
+13
en 5 canales
Get PRO
julio '25
+12
en 6 canales
Get PRO
junio '25
+10
en 6 canales
Get PRO
mayo '25
+14
en 5 canales
Get PRO
abril '25
+13
en 4 canales
Get PRO
marzo '25
+11
en 3 canales
Get PRO
febrero '25
+18
en 2 canales
Get PRO
enero '25
+38
en 2 canales
Get PRO
diciembre '24
+23
en 2 canales
Get PRO
noviembre '24
+30
en 1 canales
Get PRO
octubre '24
+28
en 1 canales
Get PRO
septiembre '24
+17
en 1 canales
Get PRO
agosto '24
+36
en 1 canales
Get PRO
julio '24
+27
en 1 canales
Get PRO
junio '24
+13
en 2 canales
Get PRO
mayo '24
+25
en 1 canales
Get PRO
abril '24
+34
en 2 canales
Get PRO
marzo '24
+23
en 1 canales
Get PRO
febrero '24
+21
en 1 canales
Get PRO
enero '24
+15
en 3 canales
Get PRO
diciembre '23
+26
en 3 canales
Get PRO
noviembre '23
+33
en 1 canales
Get PRO
octubre '23
+15
en 1 canales
Get PRO
septiembre '23
+18
en 0 canales
Get PRO
agosto '23
+16
en 0 canales
Get PRO
julio '23
+12
en 0 canales
Get PRO
junio '23
+15
en 0 canales
Get PRO
mayo '23
+12
en 0 canales
Get PRO
abril '23
+15
en 0 canales
Get PRO
marzo '23
+40
en 0 canales
Get PRO
febrero '23
+22
en 0 canales
Get PRO
enero '23
+33
en 0 canales
Get PRO
diciembre '22
+68
en 0 canales
Get PRO
noviembre '22
+119
en 0 canales
Get PRO
octubre '22
+52
en 0 canales
Get PRO
septiembre '22
+77
en 0 canales
Get PRO
agosto '22
+166
en 0 canales
Get PRO
julio '22
+216
en 0 canales
Get PRO
junio '22
+91
en 0 canales
Get PRO
mayo '22
+87
en 0 canales
Get PRO
abril '22
+67
en 0 canales
Get PRO
marzo '22
+82
en 0 canales
Get PRO
febrero '22
+55
en 0 canales
Get PRO
enero '22
+71
en 0 canales
Get PRO
diciembre '21
+136
en 0 canales
Get PRO
noviembre '21
+86
en 0 canales
Get PRO
octubre '21
+127
en 0 canales
Get PRO
septiembre '21
+115
en 0 canales
Get PRO
agosto '21
+138
en 0 canales
Get PRO
julio '21
+109
en 0 canales
Get PRO
junio '21
+96
en 0 canales
Get PRO
mayo '21
+86
en 0 canales
Get PRO
abril '21
+141
en 0 canales
Get PRO
marzo '21
+194
en 0 canales
Get PRO
febrero '21
+124
en 0 canales
Get PRO
enero '21
+292
en 0 canales
Get PRO
diciembre '20
+1 122
en 0 canales
| Fecha | Crecimiento de Suscriptores | Menciones | Canales | |
| 22 junio | +1 | |||
| 21 junio | 0 | |||
| 20 junio | +1 | |||
| 19 junio | 0 | |||
| 18 junio | +1 | |||
| 17 junio | +1 | |||
| 16 junio | +1 | |||
| 15 junio | +1 | |||
| 14 junio | 0 | |||
| 13 junio | 0 | |||
| 12 junio | 0 | |||
| 11 junio | 0 | |||
| 10 junio | 0 | |||
| 09 junio | 0 | |||
| 08 junio | 0 | |||
| 07 junio | +1 | |||
| 06 junio | +1 | |||
| 05 junio | 0 | |||
| 04 junio | 0 | |||
| 03 junio | 0 | |||
| 02 junio | 0 | |||
| 01 junio | 0 |
Publicaciones del Canal
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
| 2 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 3 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 2 |
| 4 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 5 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 6 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 7 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 4 |
| 8 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 2 |
| 9 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 2 |
| 10 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 11 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 2 |
| 12 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 2 |
| 13 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 2 |
| 14 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 15 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 16 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 2 |
| 17 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 18 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 19 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 20 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
