es
Feedback
آلُِحٍيآهـ حٍلُِووهـ😘😘❤️•"

آلُِحٍيآهـ حٍلُِووهـ😘😘❤️•"

Ir al canal en Telegram

آࢦـحـيٰآـاﮪ حــࢦـو໑ﮪ بـس نـفٍـﮪـمـﮪـآ↵😊↱ آࢦـحيٰآـاﮪ حيــآـاﮪ غنــو໑ﮪ مـآـاحڵِـۍ انغـآمـﮪآـا⁦↲😍 آـار͜قِصِــو໑ وغـنو໑ وانـسو໑ ﮪـمو໑مـﮪـآـا↵💙↳ هــذيٰ آـاڵِــحيٰآـاﮪ حـࢦـو໑ﮪ ↺😍😍❤️↴ https://t.me/+RtXBTsEN9KHIHtDx

Mostrar más
794
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
-1630 días
Atraer Suscriptores
junio '26
junio '26
+8
en 4 canales
mayo '26
+12
en 4 canales
Get PRO
abril '26
+9
en 4 canales
Get PRO
marzo '26
+4
en 0 canales
Get PRO
febrero '26
+6
en 0 canales
Get PRO
enero '26
+3
en 0 canales
Get PRO
diciembre '25
+5
en 0 canales
Get PRO
noviembre '25
+13
en 7 canales
Get PRO
octubre '25
+15
en 8 canales
Get PRO
septiembre '25
+9
en 5 canales
Get PRO
agosto '25
+13
en 5 canales
Get PRO
julio '25
+12
en 6 canales
Get PRO
junio '25
+10
en 6 canales
Get PRO
mayo '25
+14
en 5 canales
Get PRO
abril '25
+13
en 4 canales
Get PRO
marzo '25
+11
en 3 canales
Get PRO
febrero '25
+18
en 2 canales
Get PRO
enero '25
+38
en 2 canales
Get PRO
diciembre '24
+23
en 2 canales
Get PRO
noviembre '24
+30
en 1 canales
Get PRO
octubre '24
+28
en 1 canales
Get PRO
septiembre '24
+17
en 1 canales
Get PRO
agosto '24
+36
en 1 canales
Get PRO
julio '24
+27
en 1 canales
Get PRO
junio '24
+13
en 2 canales
Get PRO
mayo '24
+25
en 1 canales
Get PRO
abril '24
+34
en 2 canales
Get PRO
marzo '24
+23
en 1 canales
Get PRO
febrero '24
+21
en 1 canales
Get PRO
enero '24
+15
en 3 canales
Get PRO
diciembre '23
+26
en 3 canales
Get PRO
noviembre '23
+33
en 1 canales
Get PRO
octubre '23
+15
en 1 canales
Get PRO
septiembre '23
+18
en 0 canales
Get PRO
agosto '23
+16
en 0 canales
Get PRO
julio '23
+12
en 0 canales
Get PRO
junio '23
+15
en 0 canales
Get PRO
mayo '23
+12
en 0 canales
Get PRO
abril '23
+15
en 0 canales
Get PRO
marzo '23
+40
en 0 canales
Get PRO
febrero '23
+22
en 0 canales
Get PRO
enero '23
+33
en 0 canales
Get PRO
diciembre '22
+68
en 0 canales
Get PRO
noviembre '22
+119
en 0 canales
Get PRO
octubre '22
+52
en 0 canales
Get PRO
septiembre '22
+77
en 0 canales
Get PRO
agosto '22
+166
en 0 canales
Get PRO
julio '22
+216
en 0 canales
Get PRO
junio '22
+91
en 0 canales
Get PRO
mayo '22
+87
en 0 canales
Get PRO
abril '22
+67
en 0 canales
Get PRO
marzo '22
+82
en 0 canales
Get PRO
febrero '22
+55
en 0 canales
Get PRO
enero '22
+71
en 0 canales
Get PRO
diciembre '21
+136
en 0 canales
Get PRO
noviembre '21
+86
en 0 canales
Get PRO
octubre '21
+127
en 0 canales
Get PRO
septiembre '21
+115
en 0 canales
Get PRO
agosto '21
+138
en 0 canales
Get PRO
julio '21
+109
en 0 canales
Get PRO
junio '21
+96
en 0 canales
Get PRO
mayo '21
+86
en 0 canales
Get PRO
abril '21
+141
en 0 canales
Get PRO
marzo '21
+194
en 0 canales
Get PRO
febrero '21
+124
en 0 canales
Get PRO
enero '21
+292
en 0 canales
Get PRO
diciembre '20
+1 122
en 0 canales
Fecha
Crecimiento de Suscriptores
Menciones
Canales
22 junio+1
21 junio0
20 junio+1
19 junio0
18 junio+1
17 junio+1
16 junio+1
15 junio+1
14 junio0
13 junio0
12 junio0
11 junio0
10 junio0
09 junio0
08 junio0
07 junio+1
06 junio+1
05 junio0
04 junio0
03 junio0
02 junio0
01 junio0
Publicaciones del Canal
2
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1
3
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
2
4
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1
5
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1
6
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1
7
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
4
8
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
2
9
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
2
10
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1
11
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
2
12
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
2
13
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
2
14
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1
15
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1
16
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
2
17
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1
18
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1
19
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1
20
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل .. وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً " وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل ".. مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها .. نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة ".. نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!! [الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
1