es
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Ir al canal en Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Mostrar más
354
Suscriptores
-124 horas
-27 días
-630 días
Archivo de publicaciones
١٢:١٢

:(
:(

صباح الخير ، وبكل شي : ﴿وَتَوَكَّلْ عَلَى الْحَيِّ الَّذِي لَا يَمُوتُ﴾ .

فيه حاجه اسمها مبقتش تفرق دي أسوء من الكره بكتير والله .

:(
:(

-
-

في ديسمبر كل شيء قابل للحُب: الكتب القهوة المزيكا الغيوم المطر

اغاني غيث دائماً تفوز✨🤍

شوارع فارغة اتخيل وجهك لو تصد عيني وانا ادري صعب نرجع وايديك تمسك ايديني و اشوفن وجهك بكلشي صباحي ومغربي و ليلي و احس بروحي مشتاكة اجي اشكيلك وتشكيلي كلشي وياه ما انساه اليه بكل مكان وياه ذكرى وسالفة وموقف ترجعني على ذكرا

كفو ضلعي

حتى الدايت عدفكر انو راح اموت فخل اكل براحتي

صباح الخير ، حتى لو يومك مو حلو أبدأ صباحك بإبتسامة وقهوة لأن في الأخير كلنا بنموت إن شاء الله :)

✨ لكني أعرف بأن الأمر كله مُدبّر مهما بدا صعبًا حادًا ومؤذيًا، كانت طمأنينتي الوحيدة بأن الله سيمسح على قلبي مثل كل مرة ✨

- هدفنا لـ 2024 ✨
- هدفنا لـ 2024 ✨

هية الدراسة مافادت اهل الگبور تفيدني ؟

سأبقى أنظر إليك بنفس الهوس، ستبقى عيناك تدهشني وتعنيني الى مالا نهايه…🤍

كل عمري الفات وخلص والايام العشناها العايشهن وحدي انساها واذكر بس الوياها…

كل السيوف وان تزامن وقعها ‏اخف وقع من سهم عيناك ‏فقتيلها يرتاح منها مره ‏وقتيل عينيك حيٌ ميت الإدراك…