es
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Ir al canal en Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Mostrar más
354
Suscriptores
Sin datos24 horas
-27 días
-530 días
Archivo de publicaciones
يا تجيني ‏يا تاخذني معاك ‏يا تعلمني إزاي أنساك ‏There's no fourth choice

🤍…
🤍…

الرحيل فكرتنا الدائمة.. ما نفعله يؤخر الخطوة، لا يلغيها.

لدي ميزة منذ الصغر ترافقني، أعرف المحبين وأعرف مدّعين المحبة، أعرف الرفاق وأعرف الذين يلبسون لباس الرفاق وهذا انتصاري.

photo content
+3

‏في المَتحَفّ أعجَبَتها لوحة تُجسّد الصّمتْ وحِينَ إلتَفتْ لتأخُذ رأيّي بِها ‏كُنتُ أقِف كَ تِمثالٍ ‏لَم يُنحّتْ لهُ فَّم .

عندما يمنحك الله بداية جديدة، لا تكرر الأخطاء القديمة.

انا ممكن اضيع عمري واضيع روحي ''واضيع بعيونك''…

💘😂Follow me لو سمحتم

‏لحظة حنونة يختلي بها الإنسان بنفسه ، تكفيه .

‏أول من يعتذر هو الأشجع، و أول من يسامح هو الأقوى، و أول من ينسى هو الأسعد."

شوية مواقف ع كم سالفة و يبهَت بعينَك اللي كُل عمرَك تشوفه نَجمة بسِماك ..

🤍…
🤍…

‏"الحياة الهادئة هي كل ما أطمح إليه في الحقيقة، عمل هادئ أتطور فيه ببطء ودون نفاذ صبر، صداقات هادئة دون أحداث درامية أو مواقف بطولية، علاقة هادئة دون أعباء، روحي ترنو إلى الهدوء في كل جانب."

‏لا مش انا الي اشكي ، انا ببكي علطول .

أقصىٰ طموحاتي هَالفترة ، أشوف الضوء إللي بآخر النفق ، عَشان أنا تايه بِجد يَجماعة .