es
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Ir al canal en Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Mostrar más
354
Suscriptores
Sin datos24 horas
-27 días
-530 días
Archivo de publicaciones
لو اتمنى شي يصير بالفترة ألجايه لأي أحد أو لنفسي ، راح اتمنى شغله وحدة وهيه  " العوض " ربنا يعوض كلُ واحد عن أي وجع عاش بي ، لتنتظرون شي من أحد ، ؏ گد تعبكم ومحاولاتكم وطاقتكم أللّي خلصت الله راح يعوضكم .

‏” الصَديق الحقيقي هو صَديق الفُصول الأربعة أما الآخرون فهم أصدقاء صيف لا أكثر“ . — إدواردو غاليانو

اوصل لفراشي بنهاية كل يوم تعبانة .. بس راضية♥️.

"‏مع الأيام راح تعرف انه كل مرحلة بحياتك لها ناسها"

هيَ أبلغُ من شِعر كريم أو كاظمُ في أروع لحنِ .

‏أنا لا أُجيد تجاهل التفاصيل ‏أنتبه لكُل شيء ‏وكلمة واحدة في حديثٍ طويل ‏قد تُغير وتيرة الحديث كُله ‏التفاصيل الصغيرة ، ‏التي أعلقُ عليها ‏وأفكِر فيها ‏وأتذكرها بتمعُن ‏هي بالنسبة لي مواضع قلقي ‏ليتني كُنت أقل انتباهاً .

‏اللهُم قدرًا يشبه كرمك

مال الموت صاير يل جنت مالي …

‏مابحبش اي حاجه معقده اي خروجه متعبه اي علاقه تقيدني ، مابحبش حتى الاكل الي طبخه صعب ..السهل والسهوله والتساهيل .الحياه بتبعتلك تعقيدات غصب عنك ماتزودهاش وتعقد حياتك انت كمان .

🫶🏻🫶🏻🫶🏻

:)
:)

تاهَت عيوني في بحور عيونِها ‏وأختَار قلبي أن يغوص فيغرقَ ‏أوَّاهُ من رِمشٍ أحاط بعينها ‏سهمٌ توغَلَ في الوَريد فَمزقَ ‏العَينُ بحرّ والهيامُ قواربٌ ‏والشرع واجبها بأن تتمزقَ ‏حَتى إذا ركب الفؤادُ هيامه ‏شَاء الإلهُ بأن نغوص فنغرقَ

‏اللهم اجعلها جُمعة راحة وهدوء وسلام لقلوبنا

اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

‏ينازعُ الإنسان مخاوفه كل يوم فيغلبها ‏مرةً بالتناسي وتغلبه مراتٍ بحضورها ‏في كل التفاصيل ___ وكما قال عوض ‏بن شفلوت : " ينتابني شيٍ مايعلم به إلا ‏الله / يجعلني أصد وجهي وأجلس .. ‏لحالي " .

"كن فخورًا بتلك الأيام التي لم تكن قابلة للتخطّي، ولكنّك تخطّيتها رغمًا عن ذلك بندوبٍ خفيةٍ لا يعرف عنها أحد."

لا تطلب الاهتمام من احد فان اراد سيفعل 😂