es
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Ir al canal en Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Mostrar más
354
Suscriptores
Sin datos24 horas
-27 días
-530 días
Archivo de publicaciones
قد اكفُ عن أي شيءٍ إلا عن سرعة إدراكي، أدرك كل شي يحدث حولي ، أفهم ، ألاحظ ، أنتبه ، ثم ألتزم دور المغفل.

photo content
+1

يوم عن يوم تكتشف ناسـك ✨

‏"يُزهر الناس في بيئة الحب أكثر، في المكان الذي يجري فيه الصدق، في مساحة الهواء التي تتناقلُ فيها أسماعُ الناس – الأخبار الطيبة-، في المسافة التي يُقلصها الاهتمام، مع الأشخاص الذين يُحبونهم."

Repost from N/a
‏رُبما العيد القادم يجلس كلًّا منّا بجوار أمنيته التي ألح بها في الدعاء كثيرًا، وهو يحمد الله بجوفه لأنه برغم استحالتها قد جعلها ربه حقًا

‏"أفضل انتصارات الحياة هي الانسحاب من كل شيء مُؤذي، الانسحاب من كل شخص غير جدير بالعَطاءِ والثّقة، الرّحيل بكل أدب وهدوء وتركهم للذكريات، فهي لوحدها كافية أن تجعلهم يعلمون ماذا خسروا مع معاشر الناس، هم سيجدون من يشبههم وأنت ستجد نفسك، وذلك أفضل ماقد تحصل عليه في يومٍ من الأيام."

‏“عسانا يا ربّ نلتقي بأمنيَّاتنا قريباً أن نشعر ولو لمرةٍ أننا جُبرنا

‏أول من يعتذر هو الأشجع، و أول من يسامح هو الأقوى، و أول من ينسى هو الأسعد."

كُل عام وانتم بخيـر 💘

لبيك إنَّا مُتعبون.. لبيك مُنكسرين.. فأجبرنا ياللَّه لبيك مُحتاجين.. فأرزُقنا ياللَّه لبيك مَرضى.. فَشافِنا ياللَّه لبيك فقراء.. فأعطِنا ياللَّه لبيك عراقِيين.. فأرِحنا ياللَّه لبيك طلبةُ علمٍ.. فوفِقنا للنَجاحِ ياللَّه اللَّهم إنَّا نسألك العفو والعافية.. والنور والرضى.. والأمن والأمان.. والسلام والإستقرار.. والرحمة والمغفرة.. والنجاة والفوز.. اللَّهم إنَّا نسألك التوفيق في حياتنا.. والنجاح في عملنا ودرسنا.. والسعادة في دنيانا.. اللَّهم إنَّا نسألك حُسن الخاتمة ونسألك الفردوس الاعلى يا ارحم الراحمين..

يا رب ارزقني الجنة ولقاء أعظم خلقك مُحمد، وأن يرتوي ظمأي يوم القيامة من حوضه الكوثر ♥︎.

Repost from تـبـارك
‎⁨أدعية يوم عرفة ⁩.pdf27.13 MB

‏لبَيكَ ‏لا يَشقَى قلب لجَأ إليكَ .

ادعو لوالدتي بالرحمة والمغفرة…

…

…