es
Feedback
يُــٺــم ❥

يُــٺــم ❥

Ir al canal en Telegram

فِراقُك ، يُــٺــم ..🦋

Mostrar más
852
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-1730 días
Archivo de publicaciones
‏صمتك رغم احتراق جوفك ، قوّة ..🦋

من بين أشباهي الأربعين ، أنا النسخة الأكيت ..🥱🦋

‏"أنا عدو الأماكن المزدحمة، التباهي بالمال والنسب، التصنع، الأشخاص المستهلكين، العلاقات العابرة، والإجتماعات المليئة بالـنفاق والكـذب." - دوستويفسكي

لعبه لاتنتهي

لقـد قرّروا الاسـتماع إليـهِ أخيراً ، لكن بعد أن فقد رغبتَه الملحّة في الحديث .

يَا ميّت يريد يَعيش ؟ خل يَگعد وأموت أنا ..

ک . وهــو مو بس انـتَ ضــاگـت بــية حـيل "حـظي" ، و "الدنــيا" و"ه‍ـلي" دفــــــــــــنوني حـي .

الشَـعر، يَفشيّ عــن شـيءٍ مـكبوتْ .

يحصلُ المَوتى على الَـورد أكـثرُ مَـن الأحـياء لان النَـدم اقــوى من الإمـتنان .

هناكَ لحظات تكـون فـيها النفــس جاثيــة على ركـبتيها، مـهما كان وضـع "الجسد" .

إن الوسيلة الوحيدة للتعبيرِ عندي هي الكتابة، ماذا إن فقدتها؟

لي

محتاجه ادمن ينششر معي الي يقدر يعلق..

لايوجد لقاءات عبثيه في الحياه كل انسسان تصادفه هو اما اختبار او عقوبه او هديه من السماء..🦋

مولاي..

لو كانت ولادتي مرهونه بأرادتي ، لرفضت الوجود

يجب ان نعلن بغير تردد ، انه ليس يكفي للمرء ان ينسل نسلا حتى يكون ابا ، وانما يجب له ان يستحق شرف هذا الاسم

..

ذنبك انك عميق بينما الكل يطفو ..
ذنبك انك عميق بينما الكل يطفو ..

لا ألوح للبعيد كي يلمحني ، لا اسرق انتباه احد بالتردد امامه ، لا احاول ان اكون مرئيا في عين أحد ، تخيفني البدايات ..🦋