1 074
Suscriptores
-124 horas
-47 días
+530 días
Archivo de publicaciones
ان شاءالله اليوم انشرلكم فيديو
اوضحلكم شلون تقرون الفيزياء
وشنو الصعوبات التواجهكم مع الحل
السلام عليكم
شلونهه المعنويات
ان شاءالله الوحوش والمقاتلات بخير يارب
اغلب الطلاب تسأل سؤال؟
استاذ شلون اعرف روحي اني ضبطت الفصل او ضبطت الفيزيه كلهه؟
الجواب:
لازم تخلي دراستك للفيزيه بثلاث مراحل:
المرحلة الاولى:
تقره الماده بالملزمة او بالملخصات
مثلا كملت الكلاميات
المرحلة الثانية:
تقره ملف (منخل الكلاميات)
هذا ملف بس اسئلة عن الكلاميات بدون اجوبه
والسوال المتعرفه خلي عليه علامة نجمه وبعدين شوف كم نجمه راح تطلع عندك
بعدين ترجع تضبط النقص الطلع عندك
وكذلك بالنسبة للمسائل
اكو ملف اسمه (منخل المسائل)
المرحلة الثالثة:
المملكة
هاي كون اخر شي تقراهه
هاي الملزمة مال قبل سنتين
تفيدكم كلش
ان شاءالله انزللكم المملكة الجديدة2025
بس اقرو بهاي بين ماتنزل الجديده
خصوصا الكلاميات
راح تكدرون تضبطوهن لان راح تشوفوهن هواي يتكررن كدامكم
Repost from الأستاذ فيصل حامد أبوصيبع
مملكة_الفيزياء_المراجعة_النهائية_في_ضمان_المية_بالمية.pdf244.22 MB
مملكة الفيزياء
تحتوي على جميع الاسئلة الوزارية مع الحلول السريعة
توفرلكم هواي وقت
تقروهه وره متكملون الماده
حتى تطلعون على الاجواء الوزاريه
السلام عليكم
طلاب وطالبات العباسية
ان شاءالله نبدي وياكم المراجعه المركزة يوم الثلاثاء
الطالبات الساعة 9 صباحا
والطلاب الساعة 11 صباحا
المكان: مقابل عمارة ابو حامد اكو قاعة اسمهه قاعة مس بيوتي للمناسبات مجاور القاعة موجود المعهد
او الاتصال ع الرقم 07830963059
ضروري الحضور اول يوم
ابيع الناس كلهه…وانت اعيدك
وارتل ابقى بسمك…وانت اعيدك
عيد الناس وحد…وانت عيدك
كلش يختلف بالنسبه اليه
كل عام وصاحب العصر والزمان ومراجعنا العظام والأمة الإسلامية والعراقيين وطلبتنا العزاء بألف خير وعافية
بالنسبة لطلبة ناحية العباسية
ان شاءالله نبلش محاضرات المراجعة المركزة يوم الثلاثاء ٤/٨ بعد العيد
المراجعة راح تكون
مجموعة البنات وحد
ومجموعة الولد وحد
راح تستمر شهر واسبوع (٣٧ يوم)
مدة المحاضرة ساعتين
اول ربع ساعة امتحان يومي
الي اطلبه منك انو تخلي الفيزيه يوميا ٤ساعات
ساعتين يمي
وساعه طريق روحه وجيه
وساعه تحضير بالبيت
من نكمل المحاضرات راح تشوف الفيزيه ان شاءالله ضبطتهه وانت مامخصص الهه ايام مراجعه🥰
سعر المحاضرة ٢٥٠(مسائل+كلاميات)
مكان المحاضرة والوقت سيتم تحديده بعد العيد مباشرة
الضابط الفصول الاخيره ويانه باليومي
يبدي منهه
حتى يصير عنده وقت افضل
اما الي ماضابطهن
يبدي يقره من الفصول الضابطهن وهكذا
السلام عليكم
بالنسبة للطلاب التسأل شلون اقره الفيزيه…
لازم تجزئهه
١-كلاميات
٢-مسائل
٣-نشاطات
٤-اشتقاقات
اولا:الكلاميات/
تقره الوزاريات فقط بالبداية واني مأشرهن الك بالملزمة
من تلگه سؤال صعب عليك حفظه اكتبه بورقه والزكهه ع الحايط من كثرماتشوفه كدامك راح تحفظه
الي حافظهن اقراهن بس بعيونك
والي تحس روحك تنساهه اكتبهه يمك ٣مرات بمسوده
ثانيا:المسائل
تحل الامثله الي اني حالهن بالملزمة
وتحلهن كتابة قانون وتعويض فقط مو تكعد تطلع نواتج وتتأخر
اما الواجبات الي صايره بعد كل مثال
اذا انت حالهن وياي… اقراهن بس بعيونك واذا ماحالهن وياي…. حلهن مخطط قوانين فقط
لازم تحفظ القوانين بالبداية والرموز والملاحظات حتى تكدر تسيطر وتميز بين كل انواع المسائل
النشاطات
لو تخصص الهن يوم كامل
لو توزعهن ويه ايام المراجعه
الفصل الاول نشاطاته متشابهه
الثاني غثيث بس ركز ع وزارياته
الثالث سهل متشابهات
الرابع بي ٣ ركز ع الوزاريات
الخامس غثيث ٦ وزاريات
السادس بس واحد
الثامن بس واحد
وان شاءالله هم ننشرلكم يا نشاط تركزون عليه
الاشتقاقات(يقراهن بس ابو الميه)
وتخليهن اخر شي وبالبداية تحفظ بس الوزاريات بعدين البقية اذا لحكت
راح انشرلكم ملف بس اسئلة كلاميات
وبس اسئلة مسائل
(موجودات اصلا داخل الملزمة)
كل فصل تكمل كلامياته
تختبر روحك بالاسئلة مالته
السؤال المتعرفه اشر عليه بعلامة نجمه وبعدين ترجعله
اكو طلاب تحاول تنوع اكثر من مادة اثناء المراجعه كلمن وهو يعرف ستايله
بس الافضل كل ماده وحدهه
وتوزع الادب والانشاءات ع طول الايام ولو نص صفحه
وهيج راح تضبط اكثر
خلي ابالكم شغله
تره حتى الشطار هم عدهم خوفه
هذا شي طبيعي
هو احنه من نشتري ملابس العيد ومحتارين ونكول خاف ميطلعن حلوات
مو النوب مستقبلكم
الخوف والقلق شي طبيعي
بس اطمئن
ولسوف يعطيك ربك فترضى
بس عوف الوساوس
من شر الوسواس الخناس
ربي يوفقكم بحق محمد وآل محمد
قلوبنا معكم ودائما ادعيلكم
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
