es
Feedback
BATCH 23 MEDICAL UST #دفعة الدكتور حسن العريفي

BATCH 23 MEDICAL UST #دفعة الدكتور حسن العريفي

Ir al canal en Telegram

للإنضمام والدخول إلى القناة:👇🏻 T.me/BATCH_23_UST للتواصل معنا:👇 T.me/UST2017_bot للدخول إلى المنصة الطبية الآلية والحصول على المقررات الدراسية:👇 :http://T.me/BATCH2_UST23_bot قناتنا على اليوتيوب:👇 https://youtube.com/channel/UC0yRWJi5FV0ucI0matfYuwA

Mostrar más
2 356
Suscriptores
-424 horas
+467 días
+4630 días
Archivo de publicaciones
#5th_year #أطفال د/ #أحلام_عبدالملك 🟣سنة خامسة🟣 🛑 #pediaterics🛑

#5th_year #أطفال د/ #منى_النمر 🟣سنة خامسة🟣 🛑 #pediaterics🛑

#5th_year #أطفال د/ #أحمد_هدنه 🟣سنة خامسة🟣 🛑 #pediaterics🛑

#Ten_Teachers #مرجع_النسائية #النسخه_20 #Gynecology_obstetric

#partograph #الدكتورة_حنان_حسن #سنه_خامسه #5th_year #Gynecology_obstetric

للطلبة.choriocarcinoma.Dr.Maha-11 -9-2021.pdf5.24 MB

#الدكتورة_مها_عبدالعزيز #سنه_خامسه #5th_year #Gynecology_obstetric

#fibroid_uterus #الدكتورة_حميده_القطاع #سنه_خامسه #5th_year #Gynecology_obstetric

بالنسبة للمبالغ الذي وصلتنا بعدما زرناهم اليوم ، إن شاء الله نزورهم يوم السبت ونشوفهم...

سلام الله عليكم ، تم جمع #مائة_وثلاثة_الف ريال (100003) للحالة الذي نشرنا عليها أمس ، حاولنا امس الليل واليوم الصباح نتواصل مع ابو الطفلة بالرقم الذي مسجل عرض الملف والرقم مغلق ، تمينا اليوم الدوام بالجامعة واتحركنا على طول للمستشفى ووصلنا والحالة بتخرج من العناية المركزة ، جلست مع المناوبة وقالت نفس الكلام انه تاعبين ومدري ايش ، حاولنا معاهم ترجع العناية قالت قد معاهم أمر خروج ، اتكلمنا مع الطبيبة المناوبة واتفقت مع الأب والطبيبةالمقيمة انه يفعل الفحوصات والأشعة وايكو القلب وبعدين اذا تحتاج عناية يدخلوها ولا تخرج من المستشفى الا والحالة مستقرة ، خرجنا نشوف مراكز الاشعة فاتحين وايكو القلب مغلق كلمنا ابوها ينتظر بالمستشفى ليوم السبت ، وتم تسليم المبلغ لأبو الطفلة وخرج من ذمتنا إلى ذمته.. نسأل الله القبول منا ومنكم💜

سلام الله عليكم ، منشور اليوم هو خارج المجال الطبي ، اليوم لمن كنا بالدوام في بالمستشفى الجمهوري دخلنا قسم العناية المركزة تب
+8
سلام الله عليكم ، منشور اليوم هو خارج المجال الطبي ، اليوم لمن كنا بالدوام في بالمستشفى الجمهوري دخلنا قسم العناية المركزة تبع الأطفال ، والدسكشن مع الدكتورة كان حول مريضة عندها #sickle_cell_anaemia وقد دخلت في مرحلة ال complication و crisis تضخم في القلب وسوائل بالرئتين و chest syndrome وضغطها مرتفع ، والدكتورة بتعرض لنا ملف الحالة والفحوصات تكلمت على أنه الحالة المادية للمريضة تاعبة قوي في معاهم فحوصات وعلاجات للآن ماقدروش يعملوها ولهذا السبب دخلت في ال crisis , وفي وقت المناوبة تبعنا كان احنا بغرفة الطبيب جاء أبوها وقال للدكتور انا تعبت أدور واتسلف وماقدرتش أدبر زلط إذا تشتوا تخلوا البنت عندكم في العناية واذا ماتشتوا خرجوها نروحها البلاد وطبعا البنت حالتها تاعبة قوي تحتاج عناية مركزة ، فاحنا قلنا عنبادر ونكلم الطلاب وإن شاء الله إنه نكون سبب في استقرار حالة المريضة ويقدروا يعملوا الفحوصات ويشتروا العلاجات الضرورية وتخرج وهي في أحسن حالتها.! الذي يشتي يبادر يراسلنا عبر #بوت_التواصل T.me/UST2017_bot أو يطلع لقسم العناية المركزة في الدور الثالث بالمستشفى الجمهوري ويطلع على الحالة بنفسه وكتب الله أجركم💜

#5th_year #أطفال د/ #أحمد_هدنه 🟣سنة خامسة🟣 🛑 #pediaterics🛑

#5th_year #أطفال #عملي د/ #محمد_الشهاب 🟣سنة خامسة🟣 🛑 #pediaterics🛑