es
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Ir al canal en Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Mostrar más
763
Suscriptores
-124 horas
-37 días
-1230 días
Archivo de publicaciones
"عَسانا في قائمة دَعوات أحدهم".💗

الغياب شكل من أشكال الحضور. يغيب البعض وهُم حاضرون في أذهاننا أكثر من وقت حضورهم في حياتنا. _ سعود السنعوسي.

أول خطوة إلى التهلكة هي أن تظن بأن هذه الصُّدفة تعني شيئًا. - عبدالرحمن الحميري

"تعالي اشتاقت هالعيون."🦋

‏- والهمنا معرفة أن الأمر وصل نهايته.. كي لا نهلك أنفسنا في المحاولات🤍

كَيفَ ضَيعتُكِ في زَحمةِ أيَّامي الطَّويلة؟ إنَّهُ ذَنبي الذي لَنْ أغفِره وما مِن عَادَتي نُكرانَ ماضيَّ الذي كانا ولكنَّ كلّ من أحببتُ قبلَكِ ما أحبوني — السَياب 🦋

‏”أحب ضخامة الشعُور الذي يحاوطني حين يفزع إليّ جميع الذين أحبهم ويستندون عليّ ، حين يتوارد اسمي كخيار أول ومناسب ، حين تكون النبرة مليئة بالثقة بأنني أستطيع ، أحب كوني أهل للأستناد والرفقة في كافة الظروف“🍃.

بويراز كارايل عندما قالت له عآئشة جول: حقاً أنا معجبة بإمكانيتك السخرية من كل شيء و في أي وضع كان. أجابَها: أنظري يا عائشة جول هذا في الواقع عبارة عن درع ضد الجنون في الأصل أنا لا أسخر من أي شيء أنا أحمي نفسي من الإصابة بالجنون.

صباح الخير وجَبرًا يَا الله يَحتَضِنُ أفئِدتنا بِلطف 🫂

🔮
+2
🔮

على المرء أن يبقى يحرس الجزء الرقيق بداخله مهما حاولت الحياة إنتزاعه، أن يعيش أيامه مستشعرًا الحنَان المنبعث من صدره."☁️

ستُزهر الدروب للقلب الطيب 🦋

"‏إننا بخيرٍ مالم نُدرك مشاعرنا كل شيء يبدو جميلًا ولطيفًا وبريئًا مالم نسعى لتفسيره"

"لك موعدٌ مع المعجزة التي تدعو بها." - أبشر وحوقل.

"‏بينما يفيض العالم بكل هذا السوء، كانت أمي وحدها الشيء الصالح في هذا العالم، ونقطة الضوء التي لا تنطفي في ظلّ كل هذه العتمة."✨

قلبي هُنا : "يا اللّٰه ، تعلمُ كم أنا مُتعب، وأنّه ليس هُناك مهرب، وأنّ الأصدقاءَ ليسوا هُنا، وأنّ الأيام تُؤذي خاطري، وأنا أُريد الانسحاب خُذ يدي مددتُها وصوتي سحبتهُ الدموع أنا الآن في المنطقة الأكثر ألمًا أنقذنيّ منيّ هاربًا مني إليك " . 🤍

"بعيدانِ نحنُ ومهما افترقنا فما زال في راحتيكِ الأمان تغيبينَ عني وكم من قريب.. يغيبُ وإن كان ملءُ المكان فلا البعد يعني غيابَ الوجوه ولا الشوقُ يعرف.. قيدَ الزمان" ☁️

فَلَيْتَكَ تَحْلُو، وَالحَيَاة ُ مَرِيرَة ٌ، وَلَيْتَكَ تَرْضَى وَالأَنَامُ غِضَابُ وَلَيْتَ الّذي بَيْني وَبَيْنَكَ عَامِرٌ وبيني وبينَ العالمينَ خرابُ إذا صَحَّ منك الودّ فالكُلُّ هَيِّنٌ وكُلُّ الذي فَوقَ التُّرابِ تُرابِ 🥀..

نميل دائمًا للذين لا يبخلون بالمواساة والودّ والحبّ ولو بأبسط الكلمات، نميل دائمًا لمن يجيدون مواساتنا، أولئك الذين يمكنهم تحمل الضغوطات عنك دون أن يشعروك بأنّك عبءٌ وحمل عليهم، لمن يرفعون عنّا عناء التفكير في نظرتهم لنا، لأصحاب الظلّ الخفيف الذين يملكون نظرةً ساخرة يستطيعون بكلماتٍ بسيطة تحويل أشدّ لحظات بؤسنا وتعاستنا للحظاتٍ من الضحك وإطلاق النكات على مواقف كانت تستدرجنا للبكاء. .🦋

ربما من بين كل صفات الإنسان لا صفة تجذبك إليه مثل صفة أنه إنسان آمِن."