es
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Ir al canal en Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Mostrar más
762
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-1330 días
Archivo de publicaciones
"‏بعيدانِ نحنُ ‏ أنت في يمين العُمر ‏ وأنا في يسارهِ ‏ قريبانِ من بعضنا ‏، تبكي أنت ‏ فيبتّلُّ قلبي." 💛

ولا تدري قد يكون أعظم ما تقدمهُ لإنسان تستمع إليه أن تُطمئنَهُ..أن تخبره أن لاشيء يستحق، وأن جماله لا يحق لمكدرات الحياة أن تعبث بقُدسيته، أن تشعره بأن جيش الظروف الذي يحاصره لن يستمر طويلًا على معابر قلبه، أن تخبره بأن تفاصيل وجهه البهية ما خُلقت لتذبل ، أن تحضن بوحَهُ، وأن تذهب عنه الروع، والخوف والفزع من قلبه... { فلمَّا جاءهُ وقصَّ عليهِ القصص؛ قال: لاتَخفْ }. ما جاءك لتقاتل معه ، جاء يطلب منك أن تضع خنجرك في قلب خوفه . . #أسامة_الشجراوي

تخيّل أن أغنيّتك المفضلة على الراديو يرافقها تشويش قوي مستمر .. هل ستقوم بسماعها للنهاية ؟! أم أن الازعاج الناجم عن التشويش سيقودك لاطفائها ؟ بالطبع ! نحن لا نستطيع بأن نستمر بأي شيء جميل مادام هناك شعور واحد غير مطمئن .. ❣️

‏”على المرءِ أن يحاول دائمًا، مهما عاكسه العالم، أن يحصل على انتصار صغير في العتمة.“

‏"وجَّهتُ قلبي إليك، أنتَ الذي لا يُضام من كنت نصيرًا له ولا ينكسر من كنت عونًا له، و لن يبهُت أبدًا نور قلبٍ ينتظر فرجك و يسعى كل سعيه في دروبٍ يظُن بحُبه أنها توصله إلى مرضاتك و حمايتك و حُبك، وجَّهتُ قلبي إليك أملاً، طمعًا، حُبًا، و رغبةً بخيرِ ما عندك♥️"

‌‎"ربي، قد بكيتُ كثيرًا، قلت تفاصيلًا تعرفها، وحكايا أوجعتني تدركها. نبشت لك قلبي ففاض لساني، أشرتُ لكَ على كتفي وأخبرتك: الحمل ثقيل، سألتك العوض، سألتك أن تنتصر لحلمي، توسلت إليكَ بأسمائكَ وأعظم صفاتك، فعجّل لي الاستجابة.

﷽ " رَبِّ إشْرَحْ لِي صَدْرِي ۝ وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي 💙"

لا يوجد شكل ثابت للإنسان، إننا نتغيّر بإستمرار، تُغيرنا الكلمات، المواقف، الأيام، نحن مجرد ردة فعل لكل ما يحدث لنا في هذه الحياة.

أمر مخيف حقًا أن القلوب لا تصدر صوتًا عندما تنكسر حوادث السيارات تنتهي بانفجار السقوط ينتهي بارتطام حتى الكتابة؛ يخدش القلم الورقة فيحدث صريرًا بينما تتحطم القلوب في سكون تام وكأن لا أحد -حتى الكون نفسه- يمكن أن يخلق صوتًا لهذا الخراب وكأن الصمت هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يعبر بها العالم عن خشوعه أمام قلب يتصدع.

مطر، خميس، فيروز، شوارع مبتلة❤️

‏{وَرَحمَتي وَسِعَت كُلَّ شَيء}

ادعوا لجدي في أول يوم له بالقبر، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهلي الصبر والسلوان.

2.34 KB

عشرون عامًا في انتظار الملتقى ثم التقينا، كي نُتِم وداعنا

‏فأنعِم عليّ بنور السماء، و جدّد ضيائي.

و أن ينفذ النورُ إلى صدري كما ينفذ من خلالِ النوافذ ، آمين ⛅

2.52 KB

أشعر بالامتنان لكل إنسان يتكلّم معي بين فترة وفترة، ويسأل عنّي وعن أيّامي وآخر إنجازاتي، أحبّ فكرة أني قد خطرت في باله، وبأنه مازال يتذّكرني ويهتم بي، أحبّ هذه المبادرات الصغيرة، وتسعدني كثيراً .🤍❤️