es
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Ir al canal en Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Mostrar más
762
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-1330 días
Archivo de publicaciones
"يمكنني أن أظل ممتنة للأبد على لطف يزرعه الله وسط كل هذا التشوش."💛

‏"لماذا أراك في كل شيء كأنك في الأرض كل البشر كأنّك درب بغير انتهاء وأني خلقت لهذا السفر إذا كنت أهرب منك إليك فقل لي بربك أين المفر"♥️

‏وحدكَ يا الله كنتَ ترى الوجع في قلب يعقوب حين قال: "إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ" اللهمَّ إنَّ شيئاً في القلب كهذا الآن فَبرحمتك قُلْ لفرحة يعقوب بيوسف أن تأتني وتستقر في قلبي♥️!

2.34 KB

اللهُم جُمعة مليئة بالغفران💛

قديه صعب يا ترا علينا نكون غريبين بحياة ناس كانوا اهل النا..! ١٠ آيلول

مسايرة الأيام جهاد 📻🌸

‏"حسبي أنك ربي، ولا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك وغنى بك، يا رب إني أعوذ بك من ضيقة القلب، وإبتلاع الكلام، وشعور لا يُشكى ولا يفهم، وأرح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني اشكي لمن لا يخشى علي من حزني، وأفوض دنياي كلها إليك."

‏إنَّ الذاكرة ترتجف حين تتذكر حديثاً دافئاً ثم حديثاً قاسياً لصاحب النبرة ذاتها .

ماعُدتُّ أرضى باعتذارِكَ أَعْتَرِف جُرحِي عَميقٌ لا يُداويهِ الأسفْ والرُّوح عرّاها الأنين والنّفسُ مأواها حزين زمنًا مضيتُ بقوّتي ، والآنَ ما حولِي تَلف

‏يقول علي بن أبي طالب متحدثاً عن فاطمة : "وما رأيتها يومًا إلا وذهب الهم الذي كان في قلبي."

‏⠀ يا أمان الخائفين نجّنا ممّا نخاف. ㅤ

لا تَقْلقِي، ما عُدتُ في شوق ٍإلى أنْ نلتقي ماتَ الهوى، في زحمةِ الزمن ِالفسيح ِالضَيّق ِ ما عُدتُ ذاك العاشقَ الموهومَ في بحرِ الجوى، ما عادَ جمرُكِ مُحرقي عودي إلى صفحاتِيَ الأُولى وفي أعماقِها طُوفي وفيها دقّقي سترينَنِي، شَمْسًا تَذُوبُ تَلَهُّفًا وتَسيلُ دَمعًا، من عيون ِالمشْرِق ِ لا تقلقِي، مَهْما تباعَدتِ المسافةُ بينَنا وتمزّقَ القلبُ الشقيُّ صَبابةً لا، لنْ أقولَ تَرَفّقِي لا تَقْلقِي. - إبراهيم محمد إبراهيم

أخاف أن ينتهي العالم ..ولم نحقق أي شيء من أحلامنا، لم نستنشق هواء غير هواء هذه المدينة الكئيبة، ولا حتى نعيش الحياة التي نستحقها. 💕

‏بحق اذان الفجر : "اللهم إني أنتظر منك فرحاً عظيماً يُسعد قلبي ويُبكي عيني فرحاً فبشرني به يا الله".💛

بعد كُل العلاقات التي عرفتها في حياتك، تأتي فترة تشعُر فيها بالتَّشبع، بالإكتفاء واستثقال المديح، والميل إلى الانطواء، فترة تكتشف فيها أن الحصيلة الرَّابحة هي قلب صادق واحد تأوي إليه مثلما يأوي الإنسان إلى بيته في آخر اليوم هاربًا من كل شيء. 💕

1.77 KB

أُحبّك لأنّ دخولك لحياتي أعظم ما قد حصل لي ، ولأنك حتى في صمتك قادر على زرع الطمأنينة بداخلي ، لابد أن تعلم بأنك شخص مميز للغاية وأنني محظوظة لأنك جزءٌ مني ، مرّة واحدة في العمر يرزق الإنسان بشخص يشبهه تماماً ويأتي على مقاس قلبه ، وأنت هذا الشخص العظيم ، لا أعلم ماذا أقول.. 💗

"لقد كنتِ مثالية بالنسبة لي لدرجة جعلتني أعتقد في بعض الأحيان أنكِ خرافة".🤍 . من رسائل كافكا الى ميلينا.

‏محدش عمل عشاني حاجة إلا وعملت ضعفها ولو طلعت معاك وحش مرة اتأكد أنك طلعت معايا وحش عشرين مره ، بس المره بتاعتي بالعشرين بتوعك💚..