es
Feedback
أبن الرضوانية

أبن الرضوانية

Ir al canal en Telegram

الأعلامي عبد الحكيم القيسي لنشر الاخبار حصرا للتواصل @va2001v https://t.me/abd_ab21

Mostrar más
5 845
Suscriptores
-1924 horas
-1297 días
+55330 días
Archivo de publicaciones
قناتنا الثانيه ع واتساب ارجو لمتابعه فضلا وليس امرا تحياتي

- في عتمة الألم، تتشابك أوجاعنا، وتتعالى صرخات القلوب المكسورة، تاركة وراءها أثراً من الحزن الذي يعتصر الروح ويغرق العينين.

- في لحظة الفراق، تعيش ألمًا يمتلكك بكل قوة، وتشعر بأن العالم قد انهار فجأة، وتبقى الذكرى تؤلمك مع كل نبضة في قلبك.

- مرارة الفراق تعصف بروحي، آه لو يعود الزمان ليجمعنا من جديد، لتعرف مدى حزني واشتياقي الذي لا ينتهي.

- ترقص الدموع على جفون عيني، وتحاول الألم المستحيل، أنا المفقودة في لغز الحياة، مليئة بالحزن والوحدة، أبحث عن قطرة أمل تنير د
- ترقص الدموع على جفون عيني، وتحاول الألم المستحيل، أنا المفقودة في لغز الحياة، مليئة بالحزن والوحدة، أبحث عن قطرة أمل تنير دروب الظلام.

قناتنا الثانيه ع واتساب ارجو لمتابعه فضلا وليس امرا تحياتي

‏شمسي أنت وباقي هالدنيـا ظلام
+1
‏شمسي أنت وباقي هالدنيـا ظلام

‌‎أحببُتك بلا مقدمات تُهت بك فأغُرمت

‌‎منك وبك وإليك اكُتب الحُب والحياة

الطف من الورد ضحكتها 🦋.
+1
الطف من الورد ضحكتها 🦋.

‏"الشتاء اقترب، ‏أنا هُنا ‏و وجهك بعيد إفعل شيء حيال ذلك"

لحَى اللّٰـه الفِراقَ ولا رعاهُ فكَم قد شكّ قلبي بالنِبالّ أُقاتِلِ كُلَ جَبارٍ عّنيد ويَقتُلُني الفٍراقُ بِلا قِتال

‏"أحبك دون أن أعرف كيف، أو متى أو أين، أحبك بلا مواربة، بلا عُقد وبلا غرور: هكذا أحبك لأني لا أعرف طريقة أخرى" ‏— بابلو نيرودا

‏﷽ ‏﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما﴾🤎...♡

أبن الرضوانية - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @abd_ab21