es
Feedback
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

Ir al canal en Telegram

hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721

Mostrar más
989
Suscriptores
+224 horas
+57 días
+1630 días
Archivo de publicaciones
اللهم إن قلبي لا يصبر على فراق محمد وآل محمد، فاجعل ختام أيّامي بلقاءٍ يرضيك ويقربني إليهم، فإنّ الحياة دونهم ظلمة لا تُطاق.
اللهم إن قلبي لا يصبر على فراق محمد وآل محمد، فاجعل ختام أيّامي بلقاءٍ يرضيك ويقربني إليهم، فإنّ الحياة دونهم ظلمة لا تُطاق.

اني عندي ذنوب واحس شنو ما سويت ربي ما يغفرلي.! لا تفكر إن الله ما يغفرلك، حتى لو ذنوبك تسد عين الشمس... هو ربّ، مو بشر❗. ما يمل، ما ينسى، وما يسدّ بوجهك الباب. إنتَ بس ارجع… وگله: "تبت يا رب"، وشوف شلون يحتضنك برحمته. اللي قتل نفس وتاب، رب العالمين غفرله. اللي عبد أصنام وتاب، رب العالمين قبله. فإنتَ ليش مستكثر على روحك المغفرة؟ لا تسمع للشيطان لما يوسوسلك: "ما إلگ توبة" إسمع لقلبك لما يحن ويريد يرجع للي خلقه. يمكن انت ندمان، بس الله يحب الندم هذا، لأن الندم بداية الرجوع. بس قول: "اللهم إني ظلمت نفسي، فاغفر لي..." وآنه أضمنلك، ربك يسمع ويرضى لاتخلي الشيطان يضحك عليك ويكلك: "راحت عليك!" لا والله، الله يناديك ويكلك: "تعال وأنا أغفرلك."♥ اتمنى تقروهاا حتى لا تفكر أنو الله مايغفرلك لا بلعگس الله غفور رحيم ❤️

- قـال امـير المـؤمنين ؏ـلي ´ عليه السلام ` رَزانَةُ الْعَقْلِ تُخْتَبَرُ فِي الْفَرَحِ وَ الْحُزْنِ. المصدر : عيون الحكم والمواعظ

اللهُمَ اِخْتُم عُمْرِي بِزِيَارَة الْحُسَيْن فِي الدُّنْيَا ‏وشَفَاعَتَهُ فِي الآخِرَة.

قَلْبِي يَذُوبُ شُوْقًا وَحَسْرَة ؛ لأَكُونْ مِنْ مَشَّايَة الحُسِيَّنْ بالْأَرْبَعِين .

بسم الله الرحمن الرحيم {{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }} صدق الله العلي العظيم

‏اللّهُم ارزُقنَا نَظرَةً مِنَ الحُسَين تُغَيّرُ بِهَا أحوَالنَا.

أدعيليَ يالگلبكَ حَنين كونّ أزوركَ بالأربعِين .

وَ مَا يُؤخـــــــــــــــر إلا ليعَوض 🤍.

يـا ﴿ خَيْرُ الرَّازِقِينَ ﴾ أَرزُقنا زيارةَ الحُــسَين💔