es
Feedback
لــ أسماء 💙

لــ أسماء 💙

Ir al canal en Telegram

انتهت الرواية ولم تجمعنا الخاتمة 🖤. للتبادل || @L_asmaabot

Mostrar más
2 423
Suscriptores
+124 horas
-117 días
-3430 días
Archivo de publicaciones
آه! لو يُطوى عمري على خاتمةٍ تُرضيه! لو أسمعُ صوتَ البُشرى: ألَّا خوف! لو أطلبُ أن أراه... فأراه! من بعدها لا ضيرَ... لا ضيرَ... اللهمَّ، هذه الحياةُ الدنيا بابُنا إليك، فأعِنَّا على السيرِ فيها نحوكَ وإليك. ويا ربِّ، ارزقنا الجنَّة.

عبدٌ أنا والقلب يصرخ داخلي يا رب إني مسرفٌ وأثيمُ لك قد أنبتُ وخافقي متألمٌ مما جنيتُ، وحَرّ ذاك أليمُ رباهُ إن لم ترتضيها توبتي من أرتجيهِ ومن سواك حليمُ!

أُحبُّكِ حُبّين؛ حُبَّ الهوى وحُبّاً لإنّكِ أهلٌ لذاك ❤️

«ومُتعبونَ.. نجرُّ العزمَ في دَمِنا يا ربِّ، إنَّا لما أنزَلتَهُ فُقَرَا».

«يا ربّ عبدُك مِنْ عذابكَ مُشفقٌ ‏بكَ مُستجيرٌ مِن لظىٰ النِّيرانِ ‏فارحمْ تَضرُّعهُ إليكَ وحزنَهُ ‏وامْنُن عليه اليومَ بالغُفرانِ!»

وَلَقَد ذَكَرتُكِ والرِّماحُ نَواهِلٌ مِنّي وبِيضُ الهِندِ تَقطُرُ مِن دَمي فَوَدَدتُ تَقبيلَ السُيوفِ لأَنَّها لَمَعَت كَبارِقِ ثَغرِكِ المُتَبَسِّمِ. - عنترة بن شداد.

Repost from N/a
يشويني القلق على نار هادئة، ثم يضعني على الطاولة ويجبرني على أكل نفسي!

هَل أنتِ مِثلي فِي الغيابِ تَحِنّينَ لِي؟!

‏وتظن أنك نجوت، وقد نجوت حقًا فعلًا نجوت؛ لكنك تجردت من اليقيّن في أي شيءٍ آخر.

‏إني لأفتَح عيني حين أفتحها على كثيرٍ ولكن لا أرى أحَدَاً

يُصارِعُ المرءُ نفسَهُ، وشيطانَهُ، وحُزنهُ، وفشلَهُ؛ فيهزمُهم تارةً، ويَهزمونَهُ تارة، ويستشعرُ لُطفَ الله في كلِّ مرَّةٍ، ويأمَلُ ألّا يَمَلَّ من المُحاولة.")

لعينيكِ ما يلقى الفؤادُ مِنَ العَنا بل لعينيكِ الفؤادُ بل لعينيكِ أنا

Repost from رَجَـــاء
يُطفئُ اللهُ سِراجَ فِطنتِك؛ لتمرَّ المشيئةُ فوقَ حذرِك الذي ظننتَه مُنجيًا. فإذا استقرَّ المكتوبُ، أعادَ إليكَ بصيرتَك، لتقفَ مذهولًا أمامَ جلالِ التدبير، وتتساءل: أين كان عقلي؟ لقد كان عقلُكَ في يدِ خالقِه؛ ليمضيَ فيكَ قدرٌ لا تملكُ دفعَه، ويجريَ عليك ما كتبه اللهُ لك بحكمتِه وعلمِه.

أَعِدنِي لِنَفسِي؛ كَمْ تَغرَّبْتُ حَائِرًا!

يُسيءُ المَرءُ استخدامَ قَلبِهِ ثُم يَعودُ في النِهايةِ بَاكيًا!

‏لو كانت ضحكتُها تُباعُ.. لأفلستْ تُجّارُ اليمنِ والحجازِ..!!

«ومُتعبونَ.. نجرُّ العزمَ في دَمِنا يا ربِّ، إنَّا لما أنزَلتَهُ فُقَرَا».

اُنظُر إِلى جَسَدٍ أَضَرَّ بِهِ الهَوى لَولا تَقَلُّبُ طَرفِهِ دَفَنوهُ.