es
Feedback
اآوؤهـام حـيااتي

اآوؤهـام حـيااتي

Ir al canal en Telegram
1 223
Suscriptores
-124 horas
-27 días
-330 días
Archivo de publicaciones
وهاي هم

قد تكونُ جميعَ الطرقِ التي مَررنا بها شاقةً وذلِكَ لِجعل الروحُ التي تَحتوينا روحاً قويةً صَلِدة حتى و ان كانت مشوهة بسببِ تلك الطرق المليئة بعباراتٍ " كانوا معنا و رحلوا " و بغض النظر عن " العُداةٍ " الذين تركوا كُلِ شيءٍ و أتوا ليسقِطونا ،فتلك الشظايا أخترقتْ أرواحَنا ، أما أنا فانا الذي رَممتُ حُزني على كَسري و على شظاياي و من الممكن ان تنغِزُني تلك الشظايا في بعض الاحيان و هذا حينما أُدرِكُ الماضي او أُفكِرُ فيها

اقروا هاي

كانتْ الحياة بالنسبةِ أليَّ اشبهُ بسلسلةٍ من الحديدِ و البلاستك ، فكلُ عُقدة تكونُ قوية ومنها ايضاً الضعيفة ، وبكل مرحلةٍ تجد نفسك من الممكن انك قادر على فتح تلك العُقد لسلسلة حياتُكَ وفي كل مرحلة تظنُ انكَ سوف تصل لأخر الطريق فتجد نفسك انك في البداية وهذهِ السلسلة طويلة ومُعقدة فالعُقد الضعيفة منها تكون محط استقرارك وايضا تكون هذا الجوف الذي ترتاح فيه والعُقد القوية تكون محط تَعلُمك ومحط دروسك لكي تكون أنساناً اقوى مِما أنتَ عليه وتصل الى المجد الذي كُنتَ تنتظره .

كلشي اكو

و اي طبعا هل شي

- الرساله ؛ لاواللة اكو ناس حتى للعائلة متهتم حرفيا

- الرساله ؛ اقصد الي يضوجون من ها شخص جرحني بكلمة وضل يفكر بيها

- الرساله ؛ - الرساله ؛ طبعا اتفق الي يضوجون او يحزنون ما عدهم حياة اهتم للعائلة والاصدقاء فقط واذا جان شخص عزيز من العائلة مريض لا سامح الله همات متحزنين.!!

ولهذا كلت هل شي غلط

- الرساله ؛ اذا انتي كدرتي تتجاوزين هل اشياء ف ممكن غيرج صعب علي، و حتى لو تجاوزتي هل شي وحدج ف ممكن غيرج مو قوي حتى يتاوز هل اشياء وحده مرات احسني متناقضة وصعبة وممفهومة ع طريقة تفكيري #خربية

- الرساله ؛ جا اني ليمته كلت حب اصلا ايمت جبت طاري الحب؟

اكو اشياء ميكدر البشر يسيطر عليها و اكو بشر محور حياتهم مو بس اهلهم و اصدقائهم...

- الرساله ؛ طبعا اتفق الي يضوجون او يحزنون ما عدهم حياة اهتم للعائلة والاصدقاء فقط

اتفق

- الرساله ؛ - الرساله ؛ شون كدرتي تحسين الناس هيج بعد ما مريتي بهل شي؟ شي متناقض صراحة لا اني مو نفسها الدتحجي فوك اني غيرها ، ف داكول احس الناس صارت متصنعه بهل مواضيع وماحسهم صادقين واتنرفز من اشوف احد حزين #ميمم ليش الحزن ترة مو عيب ومو كل حزن من ورة حب او شي بسس مرات تفقد شخص غالي او يتمرض شخص غالي عليك سندك هو اكيد حتحزن وتغط بالحزن وارجع واكول مو كل حزن من وره حب🙂

اكو تناقض هواي هواي وهل شي غلط

- الرساله ؛ صح اتنرفز بس من تجي للجد اكثر انسانه عاطفية وياهم

اذا انتي كدرتي تتجاوزين هل اشياء ف ممكن غيرج صعب علي، و حتى لو تجاوزتي هل شي وحدج ف ممكن غيرج مو قوي حتى يتاوز هل اشياء وحده

- الرساله ؛ بس القصد انو ليش شفتيهم وحسيتيهم متصنعين بالرغم من انتي مريتي بهل شي احس بيهم بس لان اني صرت ما اهتم لهل اشياء اللي همه يحزنون عليها ف داكول ليش يحزنون ع هيج شي شهل سخافة اكو اشياء تسوة ناس نحزن عليها اكثر من هالاشياء السخيفة

اآوؤهـام حـيااتي - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @ooshapoo