es
Feedback
«يُدبِّر الأمر»

«يُدبِّر الأمر»

Ir al canal en Telegram

القناة الثانية فضلاً انضموا وشاركوها للأجر🌿🌥 📌 @quran_mds . . . . 📩 @Allah_with_us2_bot . . . سبحان الله الحمد لله لا إله إلا الله ؛الله أكبر ولا حول ولاقوة إلا بالله

Mostrar más
776
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-1330 días
Archivo de publicaciones
يقول ابن الجوزي -رحمه اللّه-: ‏تالله لو قيل لأهل القبور تمنوا، لتمنوا يومًا من رمضان .

Mensaje de voz05:46

Mensaje de voz08:48

Mensaje de voz05:03

‏ألفُ لا بأسَ على هذا القلب وما يُواريه! اللّهُ حسيبُ كل هذا وشاهدهُ وكفيلُه سبحانهُ لا يعزبُ عنهُ دمعٌ مستخفٍ ولا عبرةٌ محبوسة، ولا غصّةٌ عالِقة! عزاؤنا أن لا أسفَ علىٰ دُنيا عابرةٌ هى وشيمتها الفناء لا يدومُ سعدُها ولا أساها")

‏«من لزم الاستغفار في ساعة السَّحر؛ يُوشك أن يُفتح له من خزائن هذا الذكر، مِن ذهاب الهمّ والحَزن، وذهاب العِلل، وتنزّل أسباب الشفاء، وحصول الثواب والرحمة والمغفرة، وقد يُذنب العبد ذنبًا فيُحرم بسبب هذا الذنب، وما من شيء يُجلي هذه الموانع والآفات كالاستغفار».

‏أكثر من الدعاء في كل وقت وأنت تمشي وأنت مضطجع وأنت جالس وعليك بالأدعية العامة: اللهم اهدني وسددني اللهم ارزقني وارحمني اللهم فرج همي واقض ديني اللهم يسر أمري واشرح صدري اللهم عافني واعفُ عني بالدعاء يفتح الله لك أبواب الخير والرزق والبركة ويفرج همومك ومشاكلك ويسعدك ويهديك.

‏أكثر من الدعاء في كل وقت وأنت تمشي وأنت مضطجع وأنت جالس وعليك بالأدعية العامة: اللهم اهدني وسددني اللهم ارزقني وارحمني اللهم فرج همي واقض ديني اللهم يسر أمري واشرح صدري اللهم عافني واعفُ عني بالدعاء يفتح الله لك أبواب الخير والرزق والبركة ويفرج همومك ومشاكلك ويسعدك ويهديك.

‏عن عائشة - رضي الله عنها قالت: سمعت رسول الله ﷺ يقول «اللهم حاسِبنِي حِسابًا يَسِيرًا ، فلما انصرف قُلْتُ : يا رسول الله ما الحِسابُ اليَسِيرُ ؟ قال : أن ينظر في كتابه فيتجاوز لهُ عنهُ ، إِنَّهُ مَنْ نُوقِش الحِساب يا عائشة يومئذ هلك»

Mensaje de voz10:48

يتأخر الفرج وكأنّهُ ليس من نصيبك، ثم يبهرك اللهُ بطريقةِ تحقيقه.

لو عدت بالذاكرة ... ستجدُ أن الله قد دبّر لك أمرًا ما، كنت تراهُ غايةً في التعقيد والقسوة .. ولكنّ الله يسّره وأنقذك!

من صلاة التراويح اليوم 7 رمضان.m4a.mp327.25 MB

‏قال معتمر بن سليمان : كان أبي يوقظُ كل من في الدار إذا دخل شهر رمضان ويقول: قومـوا فلعلكـم لا تدركوه بعد عامكم هذا.

مبارك عليكم شهر الخير 🌙 أسأل الله أن يبلغنا وإياكم صيامه وقيامه على النحو الذي يرضيه عنا .. وأن يجعلنا فيه من عتقائه من النار .. اللهم انصر اخوتنا في غزة والسودان نصراً عزيزا ..