cookie

Utilizamos cookies para mejorar tu experiencia de navegación. Al hacer clic en "Aceptar todo", aceptas el uso de cookies.

avatar

روايات وقصص رعب👹

مرحباا بكم

Mostrar más
Irak52 108El idioma no está especificadoLa categoría no está especificada
Publicaciones publicitarias
1 382
Suscriptores
Sin datos24 horas
+77 días
+1930 días

Carga de datos en curso...

Tasa de crecimiento de suscriptores

Carga de datos en curso...

انا لا أتجاهلك.. لكني فقط أردتُ إعفاءك مِن الأسئلة التي لا إجابات لها، من الأخطاء التي لا أعذار لها، ومن .. اضغط هنا لقراءة المزيد‏
Mostrar todo...
عزيزي .. مُنذ أول مرّة تحدّثت فيها معك إلى آخر محادثة بيننا الآن وأنا في كل مرّة أودُّ لو أقول لك : إضغط لمتابعة القِراءة
Mostrar todo...
تبادل نشر تعال @tllltt
Mostrar todo...
‏- قراءة ممتعة " Part 4 - صحيت على رنين جوالي وكان صديقي مارتن رديت وقلت هلا ، قال جون تعال القسم الحين ؟! تجهزت 'ولبست ملابسي وتوجهت للقسم دخلت مكتبي ، وهناا كانت المفاجئة ' لقيت مارتن طايح بالأرض والدم ينزف من راسة ! كلمت الممرضين الموجودين بالقسم يجون ياخذنة ، بس الغريب أن كان في يدة سجل ،والواضح أن السجل كان للمقتولين بالحوادث الاخيرة ، ! احترت والي زادني حيرة ،ليش كلمني وقالي اجي' وايش كان يبغاا يقول .؟ ومين الي سوا فيه كذا ؟ سؤال ورى سؤال والسؤال يكون لغز والغز صعب ينحل " - - اخذت الملف ودخلتة الدرج ' ورحت للمشفى الموجد بالقسم ، جيت ابي ادخل الغرفة الي فيها مراتن بس منعوني الممرضين وقالو أنة بحالة خطرة ' وحالتة تمنع الزيارة بهالوقت " - رجعت البيت وانا كلي امل إني ارجع بكرة ويكون مارتن بحالة مستقرة وأخذ الاجوبة الي ابيها منة ، " - اول م وصلت البيت لقيت زوجتي وبنتي بنتضاري ع العشاء " `نسيت آقولكم إني متزوج وعندي بنت بالخالمسة من عمرهآآ " وزوجتي وبنتي اخر شئ بقالي بهالدنياا بعد وفاة امي وابوي " ،.. دخلت غرفة النوم ، وسويت الشئ الي دايم اسويه والي هو كتابت مذكراتي ، كنت ادون كل شئ يصيرلي ب كتيب صغير وبكل دقه . " - كومنتكم " آكمملل ..؟؟
Mostrar todo...
‏- قراءة ممتعة " Part 6 - - ' خيم سكون اليل وبصيص الامل انطفى نوره . - كنت جالس ع الآريكة واقراء بعض الكتب القديمة لعل وعسى يجيني النوم ،' سمعت صوت جاي من ناحيت القبو " خلوني اسبح بخيالكم واوصفلكم آلبيت " كان بيت جدآ عادي ، مصنوع من خشب كلاسيكي وعلى الطراز الغربي القديم ويتكون البيت من دورين وقبو " اخذت معي كشاف واتجهت لمصدر الصوت واناا كلي امل يطلع قطوو وينتهي الخوف ذا كلة ، كنت امشي خطوه ورا خطوه والخطوه تجرهاا ميت خطوه وخطوه ' ، فتحت الباب على اقل من مهلي ' وهناا كانت المفاجئة ، م كان موجود اي شئ ' دخلت وبديت اكشف ' بس م حصلت اي شئ اتجهت للباب ابي اطلع ،' الاا وفجئة " طلع بوجهي ذاك الشخص وكان لابس قناع وبدا يوجة المسدس لوجهي ' حسبته حرامي 'بس شال القناع وصدمني ' كان ماكس ' م صدقت الي اشوفة ' كيف طلع من السجن .؟ نطق وقال مستغرب صح ، م قلتلك ان العواقب بتكون وخيمة بس تجاهلة كلامي ' صديقك مارتن وقع بنفس الخطاء الي ارتكيبته انت وحقق بقضيتي ، ووصل للي م وصلتلة آنت" هاجمته وضربته ضربه ممكن تقتله بس من حسن حظه فقد الذاكرة وم مات ، والحين جاء دورك . آبتسم ذيك الآبتسامة الخبيثة ' وبدا يقرب مني' وضربني ضربه افقدتني الوعي ....' - - صحيت وانا ب السجن !! بس انا شسوي هناا .؟ ناديت حارس السجن وقلتله انا ايش الي جابني هناا ..؟ رد علي وقال ' انت متهم بقتل زوجتك وبنتك !! ' ، قلت كيف ؟؟ انا م قتلت احد والله م قتلت احد ' قال بس هم لقوو بصماتك على السلاح وانت الوحيد الي كنت ف البيت ' قلت لا م كنت انا الوحيد هو كان موجود ايه هو الي قتلهم انا م سويت شئ والله م سويت شئ ' تركني الحارس وراح '.. - - جلست افهم الحراس إني م قتلت احد بس لآ حياة لمن تنادي " ، هذا هم يربطون ايديني ورجليني ويسحبوني بين ممرات المساجين وعيون المساجين 'تلاحقني بين ممر و ممر ' والحين يلفون حبل المشنقة حول رقبتي ' وهذا هو الحارس يقطع الحبل يعلن نهايتي من الحياة " - - كومنتكم '
Mostrar todo...
قصة بعنوان سجين رقم 7 ‏- قرائه ممتعة " Part 1 - ' احيانآ يجبرناا الواقع على تخيل امور مانتخيلهآآ ابد واحيانآ يجبرنا الواقع على ترك اشخاص كانو في يوم من الايام اقرب اشخاص بالنسه لنا مايكتفى الواقع بتركهم كذاا بس ، يخلينآ نتركهم بطريقه مؤلمة جدآ ! آنا اسمي جون عمري 31 سنة متحري بالامن العآم ، واجهتنآ بالآيام الاخيرة جرائم قتل متاوصلة في اماكن مختلفه من نيويورك وبطريقة واحده ،! وفي اخر يوم من كانون الاول قتل احد حراس السجن بنفس الطريقه التي فالحوادث الاخيرة وسلمت لي القضية راودتني شكوك حول المساجين بس كيف يكونو هم الي ارتكبو الجرائم الاخيرة لا لا لا مستحيل ! اية ممكن بس كيف ؟ مستحيل احد يخرج من السجن او يطلع ومحد ينتبه له ! طلعت من المكتب ورحت لممرر المساجين كنت اراقبهم واحد واحد بس لفت انتباهي سجبن واحد كان هداي بتصرفاته ولا يشترك مع باقي المساجين والي محيرني اكثر انهم ساجنينه بسجن فردي ؟ هلكني التفكير ورجعت المكتب وماعطيت السجين اي باال اخذني النوم ونمت ! جون جون جون ،! كان هذا صديقي مارتن رديت عليه بنبرة مليانه ارهااق قال ي الله انتهى الدوام قلتله خلاص انت روح وانا ابغى ابجلسس هناا عندي قضية وماخلصتها قاال خلاص براحتك طلع وتركني لحالي بالمكتب ! .. -
Mostrar todo...
‏- قراءة ممتعة " Part 2 - طلع وتركني لحالي بالمكتب ! . اتجهة لسجلات المساجين لعل وعسى القى شئ يوصلني لمرتكب هذي الجرائم ، صرت ادور بالسجلات لفت انتباهي سجل واحد ! وكان مكتوب فية - ك التالي " الاسم : ماكس الفريدو ' يبلغ من العمر 30 عامآ ' المهنة : مهندس طيران' سبب سجنة : صطوة على مصرف ، رقم السجين : 7 !! - لحظة لحظة !! هذا الاسم اعرفة ايوالله اعرفة هذا مهندس له سمعته بنيويورك والي باين علية انه مايحتاج بس وش الي خلاه يصطو على المصرف ' فكرة ورا فكرة والفكرة تجرهاا فكرة ، هلكني التفكير ، ولاحظة ان الشمس بدة ترسل خيوط اشعتهاا الجميلة وكأنها تعلن بداية يوم جديد.... - - طلبت مقابلة مع السجين وبالفعل جابوة لي بمكتبي دخل المكتب وجلس وقال طالبني صح قلتلة اية وبسئلك عن سبب صطوك على المصرف مع انك ماكنت محتاج لان مهنتك موفرة عليك كل الي تحتاجه ، رد علي بسخريه وقال ' مهي قضيتك هاذي قضيتك اكبر من كذا وبعدين ما انصحك تحقق بالموضوع لان العواقب وخيمة ' ، لحظة " كيف عرف بستلامي للقضيه قررت اتجاهل كلامة وحقق بقضيتة لعل القى خيط يوصلني لمرتكب الحوادث الاخيرة .. - آكمملل ، تفاعلتكم @.
Mostrar todo...
‏- قراءة ممتعة " Part 3 - تجاهلة كلامة وقررة احقق بقضيتة لعل وعسى القى خيط يوصلني لمرتكب الحوادث الاخيرة ، بس من فين ابدا..؟؟ فكره تروح وفكره تجي الين م ثبت ع فكره ! ليه م اروح لعائلتة او ب الأدق ُلـ زوجتة اذا كان متزوج ' دورة ع عنوان بيت السجين بشتاا الوسائل حتى حصلتة ، كان بيت جدآ متواضع دقيت الباب ، فتحت الباب عجوز كبيرة بالسن تكلمة وقالت اقدر اساعدك رديت وقلت هذا بيت ماكس الفريدو ' قالت بنبرة آسرهاا حزن اي هذا ' عرفتها بنفسي وقلت لها إني جاي احقق بموضوع ماكس " قالت لي قبل م تسئل اي سؤال ' ماكس من اول ما تزوج وستقر م شفتة ولا سمعت عنة اي خبر ! ' اخر خبر سمعتة وكان ب النسبة لي صاعقة ! لحظة صمت تملكة المكان ' تكلمت وقالت هذا عنوان بيتة وبتحصل فية زوجتة وهي بتجاوبك على اي سؤال بتسئلة ' عطتني عنوان البيت وطلعت من عندهاا وانا مكسور من داخل ' ركبة سيارتي وكانت وجهتي لـ العنوان الي اخذتة من ام ماكس وصلت للعنوان وتفاجئة ف بيت كان جدآ كبير بس الي حيرني م كان حوله اي بيت دقيت جرس البيت ' بس م كان فية اي رد دقيت مرة ، ثنتين ، ثلاث ' ماكان فية اي رد رجعة البيت وانا كلي احباط ' - احيانآ يجيك شعور اذا كنت تبحث عن شئ "، شئ جدآ كبير بحياتك و مو شئ عادي وبعد عدة محاولات قدرة تمسك ب خيط يوصلك للي تبحث عنة في هذي الحظة ترتفع نسبة الدرنالين عندك ويبدا الحماس يتفجر ب أنحاا جسمك ، ' وبدون اي مقدمات ، فجئة كذا ينقطع الخيط الي مسكتة ' في هذي الحظة تحس بحباط جدآ كبير وتحس ان الابواب كلها اتقفلت بوجهك " ايوا بالظبط هذا الشعور الي انا مريت فية يدون اي تفكير حطيت راسي ع الوسادة وهناا عقلي بدا يرسل ذبذبات لـ جسمي وكأنة يعلن استسلامة للنوم... صحيت على رنين جوالي وكان صديقي مارتن رديت وقلت هلا قال جون تعال القسم الحين ؟ ! ... - كومنكم " آكمملل ..؟؟
Mostrar todo...
‏- - قراءة ممتعه " Part 7 - - ' م آنتهت قصتناا ، كنت اشوفه وهو يتعذب ويصارع الموت ، وانا كلي علم انه كان بريء بس م باليد حيله ، ' تسكرت القضيه ' وختفت احلام شاب كان ب آلثلثيناات ' ادري ذبحكم الفضولل تبون تعرفون مين اناا ' انا سام المحقق الجديد ' ! - - ،بعد م انتهت المحاكمه اتجهت لـ منزل جون ' بديت افتش م بين كل غرفه و غرفه ' يمكن احصلل شئ يفيدني ، دخلت اخر غرفه والواضح آنها كانت غرفة النوم ' صرت افتش بالادراج ' الين م وصلت لي اخر درج فتحته ' وشفت كتيب صغير ' اخذته وطلعت من الغرفه ' بديت امسح بصماتي على كل مقبض باب فتحته' وعلى كل شئ لمسته ، - - طلعت من البيت ورحت للقسم دخلت مكتب جون وجلست ع الكرسي ' فتحت الكتيب الي اخذته من بيت جون ' اول صفحه كان مكتوب " مذكرآتي '' قلبت الصفحه الثانية وكان فيها اشياء م تعنيني ' ولا تخص القضيه ' بديت اقلب ب الصفحات الين م وصلت لـ ذيك الصفحه ' وكان مكتوب '، - - اخر يوم من كانون الاولل استلمت ذيك القضيه الي فجرت نسبة الادرنالين بجسمي كنت متحمس بستلامي للقضيه بدايتآ م كنت ادري من فين آبدا ' بس بعد م صارت جريمة قتل احد حراس السجن ب القسم ' بديت احقق مع كل المساجين بس لفت انتباهي سجين رقم 7 !! " - - كومنتكم " لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين 💭.
Mostrar todo...
‏- قراءة ممتعة " Part 5 - - كنت ادون كل شئ يصيرلي بكتيب صغير وبكل دقه ' - - بعد م انتهيت من المذكرة قفلتها وحطيتها بالدرج حطيت راسي ع الوسادة وبدون اي تفكير نمت.. اولل م صحيت رحت للقسم ، اولل م دخلت مع الباب شفت شخص اولل مرة اشوفة سئلت الحارس وقلت مين ذا ؟ قال هذا المحقق الجديد ، وهو الي بيمسك مكان مارتن وأسمة سام " بيني وبينكم م اهتميت لانها ايام معدوده وبيرجع مارتن لمكانة " شكرت الحارس ، وطلعت للدور الثاني والي هو قسم العلآج ، دقيت باب الغرفة الموجود فيها مارتن ودخلت ، ومن حسن حضي لقيته صاحي ' قلت كيف حالك ، فاجئني بسؤاله وقال مين أنت ..؟! ضحكت وقلت مو وقت المزح ي مارتن ، ابي اسئلك كم سؤال وابيك تجاوب ! بديت بئولل سؤال بس مارد وكان ساكت ؟ احترت من تصرفآتة وطلبت من الممرض يجي ! - - قلتلة ابغى تشخيص لحالة المريض ، وبالفعلل طلع الممرض بعد التشخيص وقال " المريض يعاني من فقدان للذاكرة !! " صدمني الخبر وكسر فيني كثير وكثير ! 'م ادري ويش اسوي ولا ادري ايش اقول ي الله " - - م بين صدمة وآبتسامة حزينة ، وكلآم حناجرنآ م قدرت تفسر حروفة ! ،اخخ ي مارتن ليش رحت وتركت وراك الف لغز ولغز " - - رجعت البيت وجلست افكرر و افكرر لعل وعسى اوصل لشئ يفيدني " ي الله ايش كان بيقول مارتن ، 'خيم سكون اليلل وبصيص آلآمل انطفى نوره ' . - - كومنتكم " آكمملل ..؟؟
Mostrar todo...
Elige un Plan Diferente

Tu plan actual sólo permite el análisis de 5 canales. Para obtener más, elige otro plan.