es
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Ir al canal en Telegram
1 320
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-1530 días
Archivo de publicaciones
لا تنام و فـ الحنايا مواليفٍ توّن

على كثر الجروح في صدري مَا عرفت أعتاد ‏يجينيّ الجرح ما كن له دروب بـ داخلي رحبه و على كثر المفارق في الزمان بـ خاطري ما فاد ‏أنا للحين فيني من الموادع و الحزن رهبه ‏إلين الحين و دموعي تهامَل و الألم يزداد ‏ولا أستاهل لو إن الحظ يقصر و الحلا وِهبَه لعل الله أودع في جوانب روحي الأضدَاد ‏أحبّ أبعد عن الغالي مخافة و أحتري قربه ‏أخاف من الجدل و من الزعل و من الكلام الحاد يغربنيّ قسى الغالين دايم و أشعر بـ غربه ‏بـ صدري تعشب الفرحه ولا تاخذ كَلف و جهاد ‏بسيطه لكن بـ صدريّ أمل و بـ داخلي رغبه

يارب الأحلام .. أحلامي تحدّاني ‏مالت على يديّ و أزريّت أحققها ‏أرزقني الفرحه اللي يوم تغشاني ‏أحتاج فترة طويله لين أصدقها * يارب توفيقك . دعواتكم يا رفاق ❤️

‏اللي عطاه الله روحٍ جفوله ‏ما يحتري جيّاتها من هربها ‏توهجّه متطرفٍ مثل أفوله ‏صعبٍ عليه إنه يبرر سببها

أنذبح حلم الشجاع و طاحت أركان المباني ‏ و أنهزم اللي ما يحسّب في حياته لـ الهزيمه ..

‏ما نصيتك بـ الجموع اللي لها جيّه و روحه ‏أطرح النيشان في الميدان من عيني و كفي ‏- شليويح المطيري

‏نديم الود مشواري بعيد .. و عوقي النسيان ‏و أنا مانيب أخاف من الغياب أخاف عوادّي

" أنا أكثر واحد أختار السكوت و فضّل الإنصات ‏قبل لا يدري إن الحب كلمه و الجفا كلمه "

اللهم صلِ و سلم على محمد

‏أنا مالي على قلبك حقوق .. ولا لـ غيمي واد ‏تهجيتك دروب ولا لقيت بـ سابقك خِله ‏معي صوت ينادمه الصباح و كل مابه جاد ‏يحسب الصبح ينقلك الكلام .. و لاذ في ظله ‏تمر الناس و تدور الليالي و أنت شرب و زاد ‏و أنا أدري و أنت تدري عن نزاهة قلبي و غلّه ‏يهون الدرب ما هان الغريب اللي بدون بلاد ‏ترى لو ما سكنك ؟ يشوف فيك الدار و الحِلّه .. ‏على إني قبلك أمل الرتابه و أكره المعتاد ‏أنا وجهك لو أمل البلاد و الناس .. ما أملّه

" مع أنّي نازعك من تربة أياميّ ‏عجزت أنزعك من لمحة عيون الناس " – الأحمدي

على ريح السّحاب اللي ترازم بـ السما و إلتم ‏سحابة الديم تحييني ليا هبّت هبايبها

‏" أنا قرم لكن من ظروف الدهر ملهود ‏كما المسجد الأقصى شريفٍ و محتلّي " - محمد الفهاد

صبح مليان هواجيس

‏أحس الصمت بعض الأحيان يشرحني ‏و أسمع منه أحيانًا كثير أجراس تدليني ، توعيني ، تنبّهني ‏تقوّي الباس قبل أطيح بـ اللا باس أحاسيسي بعض الأحيان تذهلني ‏و بعض الأحيان ودي إني بدون إحساس أعرف الناس كثر ما الناس تجهلني ‏و هذا اللي وقف بيني و بين الناس

‏ترى الرحمه من الله باب مير الباب له مزلاج ‏ و ثلاث أرباع دين المؤمن أخلاقه و نيّاته

عذب اللمى - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @e2lly