es
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Ir al canal en Telegram
1 321
Suscriptores
+124 horas
-27 días
-1330 días
Archivo de publicaciones
دام هي الغلطانه و أنتي اللي دخلتي خليها على راحتها لين ترضى من نفسها ، لأن حتى دخلتج اللي تقدير لها و مبينه عليج من محبتج لها دشيتي مع أنه هي الغلطانه ، هي ما تستاهل بـ صراحه . أرجع و أقولج بـ قريح و خليها تزعل لين ترضى من حالها لانها ما تستاهل مع أحترامي :)

قدع ، كلامج عين العقل نصيحتها لـ صاحبة السؤال ^
قدع ، كلامج عين العقل نصيحتها لـ صاحبة السؤال ^

من حقها ؟
Anonymous voting

photo content

شنو سبب الرد البارد ؟ هل بـ سبة غلطه منج ؟ أو تصرف خطأ سويتيه ؟ بهالحاله أكيد راح يكون الرد بارد لأن للحين ممكن الطرف الثاني ماخذ على خاطره ، أما إذا من دون سبب بـ قرييييح

أنا من رايي في ناس ما تستحق أنها تنعطى فرصه زياده حتى و في ناس لا يستاهلون .. قيسيها على حسب الشخص اللي قدامج سواء من ناحية العشره اللي بينكم والشخصيه و هل يستاهل ولا لأ

اللي مشتاق و دش و الرد بارد .. يرد يدش ولا لأ ؟
Anonymous voting

كم فرصه تعطون لـ الشخص ؟
Anonymous voting

لا تصيرون مليقين و تسحبون 😄

بسوّي فعاليه قبل سويتها .. اللي هي تكتبون سؤالكم أو سالفه محتارين فيها و نسوي تصويت على الاجابات و نشارك كلنا https://tellonym.me/e2lly

‏" خضار العروق اللي تحت جلدك الشفاف عناقيد ربلٍ ما سفى فوقها السّافي "
‏" خضار العروق اللي تحت جلدك الشفاف عناقيد ربلٍ ما سفى فوقها السّافي "

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

حيّاكم جميعًا ..
حيّاكم جميعًا ..

أصدق وصف .

‏" ما كان الحنين إلى الأيام السعيدة ذاتها بقدر ما هو حنين إلى أنفسنا ، إلى ذلك الضوء القديم الذي كان ينبثِق من دواخلنا قبل أن ينطفئ "

‏" عسى ما ينتهي عمري و أنا متوسدٍ جرحي ‏يحاصرني ألم ذكرى سكنها حزن مترامي "

‏ترى أول منتصر بين الحبايب نفسه المهزوم و أنا لي شيمةٍ تقوَى الفؤاد شوي .. و تعيّي

" ذنب حزني - يوم جاني و أحتمى قد نفذ صبري و صدري منه جاف جا مثل طفلٍ بـ حضني أنرمى كنت مابي بس أنا يدّيني رهاف "

" ذنب حزني - يوم جاني و أحتمى قد نفذ صبري و صدري منه جاف جا مثل طفلٍ بحضني أنرمى كنت مابي بس أنا يدّيني رهاف "

للحين ما شفتوا أحلى نصيحه صح ؟ يلا شوفوها ختامًا فيه