es
Feedback
نقآء

نقآء

Ir al canal en Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Mostrar más
1 007
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-830 días
Archivo de publicaciones
✿١ رمضان اللهم ارْحمنا فإنّك بنا راحِم ولا تعذّبنا فإنّك علينا قادر ، والْطُف بنا فيما جرَتْ به المقادير ، إنَّك على كلّ شيءٍ قدير ، اللهم علّمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علّمتنا وزدْنا علماً ، وأرنا الحقّ حقّاً وارزقنا اتّباعه ، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه ، واجعلنا ممَّن يستمعون القول فيتّبعون أحْسنه ، وأدْخلنا برحمتك في عبادك الصالحين

✿١ رمضان اللهم ارْحمنا فإنّك بنا راحِم ولا تعذّبنا فإنّك علينا قادر ، والْطُف بنا فيما جرَتْ به المقادير ، إنَّك على كلّ شيءٍ قدير ، اللهم علّمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علّمتنا وزدْنا علماً ، وأرنا الحقّ حقّاً وارزقنا اتّباعه ، وأرنا الباطل باطلاً وارزقننا اجتنابه ، واجعلنا ممَّن يستمعون القول فيتّبعون أحْسنه ، وأدْخلنا برحمتك في عبادك الصالحين

لا تنسون حملو المفكرة على الايباد او الموبايل او اسستنسخوها 🤍🥹

🌙🤍
🌙🤍

photo content

اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع السقام ‏اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه ‏اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا والمسلمين أجمعين 🌱

ونوِّر لِـي قلبِي اللّٰهُم🤍

رَبَّنا اغفِر لنا ذُنوبَنا وإسرافَنا في أمرِنا

مفكرة وسارعوا الرمضانية .pdf2.21 MB

أختر لي ولا تخيرني...في كل خطوات أيامي

حاول تنام نومة المتطمن الآمن الّلي مو شايل هم بكره ، نام وأنت متوسد الثقة بربك بأنها خيرّة وبأنها بتزين وبأن عوض الله قريب جدًا لقلبك وبيمطر على يباس أيامك رضا وسعة وبشاير .. نام وأنت مؤمن بالذي أمره بين "كن فيكون"💙

ليس من العقل استخدام المنطق دائمًا العقل يقتضي - أحيانًا - استعمال العاطفة ..

‏﴿وَقَضَيْنَآ إلَيِـهِ ذَلِكَ الْأَمْرَ‏﴾.

حتى و ان كان يومك عادي،لاتعلم كم بلاء صَرف عنك. الحمد لله 🫶🏻
حتى و ان كان يومك عادي،لاتعلم كم بلاء صَرف عنك. الحمد لله 🫶🏻

وإدخالك إياي في سعة رحمتك.

‏يا مسخر اللحظات الحلوه لعبادك .. أكرمني

وحدكَ تمشي هذا الدّرب اللَّه في قَلبك، قَلبك في يَدِ اللَّه، وهَذا هُوَ أمانك...

‏فإيّاك أن تسأل اللّه شيئًا إلّا وتُقرنه بسؤال الخِيرة، فرُبّ مطلوب من الدّنيا كان حصوله سببًا للهلاك. •ابن القيّم

"ألقِ السكينةَ عليّ ، أنا وقلبي يا الله "💛

Repost from N/a
‏إلهنا نسألك في هذه الساعة ‏أن تنزل على اهل غزة رحمةً من رحماتك ‏تكفكف بها دمعهم ‏وتسدّ بها جوعهم ‏وتدفئ بها بردهم ‏وتسمع بها نداءهم ‏وترفع بها دعاءهم ‏وتتقبل بها شهيدهم ‏وتداوي بها جريحهم ‏وتواسي بها حزينهم ‏اللهم أغنهم بك وحدك عن العالمين ‏كن لهم ولياً ونصيرًا وظهيرًا يا أرحم الراحمين 🤍