es
Feedback
نقآء

نقآء

Ir al canal en Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Mostrar más
1 007
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-830 días
Archivo de publicaciones
أنا في صفِّ كل ما هو دافئٌ العائلة ، مقابلةُ الذراع ,الشاي و الاماكن القديمة

‏• وفي قادم أيامنا يُسرٌ يَسُر♥️.

أنا في صفِّ كل ما هو دافئٌ الشاي ، مقابلةُ الذراع ، العائلة و الاماكن القديمة

أُحب كُل الطرق إلتي مشيتها وحدي وأحب كل ألليالي ألسيئه إلتي تجاوزتها وحدي وكُل الطعام الذي طهوته وحدي وكل الكتب التي قرأتها وحدي أحب كُل شيء فعلته بمفردي 🦋🤍

‏﴿ورحمتِي وسِعَت كُل شيء﴾

🦋🤍

ايام ثقيلة ، لكن الله أحن

بين المستحيل والممكن أمر الله.

أمسينا نسألُك اللهُمّ أن تجبُرنَا في مطلبنَا.

نُسَايِر الأَيَّام لَعَلَّهَا تُسَايرنَا

"رُبما أنت لا تعلم حقيقة أن الله يحفظك دائمًا في كُل خطواتك، في حركاتك وسكناتك، في أيامك الصعبة وكذلك السعيدة، يحبّك، يرعاك، ويُطمئن قلبك، يعوّضك ويُغدق عليك الأرزاق من حيث تعلم ولا تعلم، يجبرك ويسخّر لك الخلق والأسباب. استرخي، وهدئ قلقك فأنت دائمًا في رعاية ربّ كريم، رحمٰنٌ رحيم"

مهما تكون دعواتي كثيفة أو ضئيلة، ومهما تمسّني الفرحة أو يقتلع قلبي الألم، وعلى الرغم من الأيام التي أسارع فيها إلى سجادتي مستغيثة بالله تخرج كلماتي قبل أي طلب: "اللهم لك الحمد كله، ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله، دقّه وجلّه، علانيته وسرّه فحقٌ أنتَ أن تُعبد وحقٌ أنت أن تُحمد وإنك على كل شيء قدير اللهم لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك"

و اكفِني ما أهمَّني مِن أمْرِ دُنيايَ كفايةً أتفرّغُ بِها لِطاعَتك اللّٰهُم.

وأسألك العوض العِوَض الذي ينسيني كل ألمٍ ألمَّ بي يا ربّ.

الحمدلله 🤍🦋

دائمًا لا تخلّي النواقص تعميك عن النعم اللي بين يديك، الله يُحب الشاكرين ويزيدهم من فضله، سخطك على الواقع ماراح يغير شي، لكن نظرتك واستشعارك لعطاياه بتزيدك شعور وامتنان لله وبينعكس على نفسيتك، ماشفت متسخط ويائس غيّر شي بحياته، لكن شفت محسن الظن بالله وصل للي يبغاه وأكثر.

﴿ وَنُوحًا إِذْ نَادَىٰ مِنْ قَبْلُ﴾ ‏﴿ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ﴾ ‏. ﴿ فَنَجَّيْنَاهُ﴾ . ‏﴿وَنَصَرْنَاهُ ﴾

فلا تردني لا أنا ولا قلبي يا رّب❤️‍🩹

المرء ينال بدعاء أخيه ما لا يدركه بدعائه لنفسه! حفُّونا بدعواتكم.

ادعية جميلة شاملة. لا تنسونا ووالدينا ومشايخنا من صالح دعائكم