es
Feedback
📝 بَوٌسَتّأِتّ فَيَسَ بَوٌكَ 📝

📝 بَوٌسَتّأِتّ فَيَسَ بَوٌكَ 📝

Ir al canal en Telegram

التواصل مع الادمن 👈 @facebookbostbot

Mostrar más
8 492
Suscriptores
-424 horas
-517 días
-18130 días
Archivo de publicaciones
كلهم يريدون جانبك المضيئ ، لا أحد يحب العتمة ، لا أحد ... الظلام لك وحدك ،، كيف لي أن أخبرهم بأني قد سئمت ألوانهم وهجرت أماكن
+1
كلهم يريدون جانبك المضيئ ، لا أحد يحب العتمة ، لا أحد ... الظلام لك وحدك ،، كيف لي أن أخبرهم بأني قد سئمت ألوانهم وهجرت أماكنهم ، وصالحتُ كل قبائل التمرد التي كانت تسكنني ؟ ثم لا بأس أن تكون وحيدًا ولا داعي أن يحبونك الجميع يكفيك بضعة قلوب مخلصة جانبك تشدك إلى الأمام ولا تنحني برفقتهم🤍

كلهم يريدون جانبك المضيئ ، لا أحد يحب العتمة ، لا أحد ... الظلام لك وحدك ،، كيف لي أن أخبرهم بأني قد سئمت ألوانهم وهجرت أماكن
+1
كلهم يريدون جانبك المضيئ ، لا أحد يحب العتمة ، لا أحد ... الظلام لك وحدك ،، كيف لي أن أخبرهم بأني قد سئمت ألوانهم وهجرت أماكنهم ، وصالحتُ كل قبائل التمرد التي كانت تسكنني ؟ ثم لا بأس أن تكون وحيدًا ولا داعي أن يحبونك الجميع يكفيك بضعة قلوب مخلصة جانبك تشدك إلى الأمام ولا تنحني برفقتهم🤍

- ‏لا زال حنيني إليك ك يتيم لا يعرف أين دفنت أمه..!!

- أحياناً نبتعد دون نقاش ، دون عتاب ، دون عناء ... ابتعاد صامت جدآ ، ابتعاد لا ملامح له ... ذلك النوع من الابتعاد الذي يسمى الاكتفاء من التعب..!!

﴿فأراد ربُك أن يبلُغا أشدهُما ويستخرجا كنزهما﴾ قد يخبئ الله لك خيراً تراه بعد حين ، خيـرٌ لك وأفضل من أن تراه الآن🤍.

🟢هل تحب فلسطين؟؟🇵🇸🤍   ◯  اي ◯ لا

جمعة مباركة بالصلاة على نبينا محمد وآله وسلم 🌸🕊

‏يمكن لِحُضوره أن يفعل بيِ أي شي , إنهُ شهقةُ الحياة الأولىَ لغريقةٍ قد نجتْ للتو♥️.

اغار من عيون تَطول النظر فيّك .♥️

فليت الذي بيني وبينك بابٌ يُطرقُ وليت أطراف الأرض تطوى ونلتقي ..♥️

وأضيء حين أحادثك، ولم أجد وصفا أدق لما يحدث حينها♥️

' حَسناءُ باهرةُ المحاسنِ ، غَازلتُهاا فَازدَادَ شَعرهَا رِقّةً وَتوَجَهت كُلُّ القَصائِدَ نَحْوَهاا عَربيةٌ زانَ القصيدُ بِذِكْرهاا فَكأنهَا وزنُ البيوتِ ونَحْوُها .

بلغوها إذا اتيتم حماها أنني مِتُ في الغرامِ فداها . . ♥️🌿

الإنسان كائن مفرط في التمني، مفرط في الحب، مفرط في العشم. لذلك تكون خسائره على قلبه فادحة عظيمة.. 🖤

اللهُمَّ بركةً أينما كُنّا، وقلبًا مُنيرًا، ونورًا لا ينطفئ، وَثباتًا على المبدأ، وصبرًا على طولِ الطريق، وإشراقًا لا يغيب 🌿.

عم تجينا هي الحالة يلي بتحسسك إنك من دون روح .. همك الوحيد تخلص يومك ، وتحط راسك وتنام لتهرب من كل هالدنيا ومن كلشي الله خلقوا...🖤