es
Feedback
📝 بَوٌسَتّأِتّ فَيَسَ بَوٌكَ 📝

📝 بَوٌسَتّأِتّ فَيَسَ بَوٌكَ 📝

Ir al canal en Telegram

التواصل مع الادمن 👈 @facebookbostbot

Mostrar más
8 492
Suscriptores
-424 horas
-517 días
-18130 días
Archivo de publicaciones
. يجب أن تُدرك ياصديقي ، أنَّ كل الأيادي قابلة للتخلي..!

نودع من أحببناهم رغمآ عنا ، فنعيش لوعة الفراق و تظل أيامنا تضج بالحنين ... نقسو على أنفسنا بلا رحمة ، نتجنى عليها بلا داع ، ث
+1
نودع من أحببناهم رغمآ عنا ، فنعيش لوعة الفراق و تظل أيامنا تضج بالحنين ... نقسو على أنفسنا بلا رحمة ، نتجنى عليها بلا داع ، ثم ننتظر و لا نمل الانتظار لعل في طيات الزمن الآتي رحماتٍ و ألطافا ، تنسينا ما مر من المُر ، و تهيئنا لأقدار أجمل مع من نتمنى ... فالحياة بلا أمل موت ثانٍ ، أما الانتظار فهو موت مؤجل..🖤

. دع بينك و بين الراحل باباً يطرقه حين يعود ، و بينك و بين المخطئ يداً للمصافحة حين يعتذر ... فنقاء العائدين أحياناً أصدق مـن إدعاء الحاضرين..!!

. ‏وأكثر ما يؤذيها ويُحزنها : أنها انكسرت من ذات المكان الذي آمنت به..🥺

. نحنُ لا نضمن بقاءَنا في هذه الحياة ، فكيف لنا أن نضمن بقاء أحدهم لنا..؟!

لما اخرج الله يوسف عليه السلام من السجن لم يرسل صاعقه تخلع باب السجن ولم يامر جدران السجن فتتصدع .. بل ارسل رويا تتسلل في هدو
لما اخرج الله يوسف عليه السلام من السجن لم يرسل صاعقه تخلع باب السجن ولم يامر جدران السجن فتتصدع .. بل ارسل رويا تتسلل في هدوء الليل لخيال الملك وهو نائم

وهذا ما زادني تعلقا بك ❤️ -
وهذا ما زادني تعلقا بك ❤️ -

إذا عطش قلبك اسقه بالقرآن .. وإذا استوحش اشغله بالرحمن .. لأنّ كتاب الله تعالى إذا دخل قلبًا أزهر فرحًا وأثمر سعادةً

" كل شيء يمكن اخفاوه الا ملامح العين عندما تحن او تتالم او تفقد! "
" كل شيء يمكن اخفاوه الا ملامح العين عندما تحن او تتالم او تفقد! "

السعادة لا تعني انك لن تحزن ولن تتألم.. السعادة أن تملك روحك الرضا على كل أقدار الله وتعيشها صابراً حامداً شاكراً ومستبشراً من الله كل خير🌹

من أسباب الهيبة قلة الكلام ومن أسباب الجمال كثرة الإبتسامة .. فكن جميلًا ذو هيبة

عاجل | "قيادي بجماعة أنصار الله #الحوثيين" للجزيرة: - "قواتنا اقتادت سفينة إسرائيلية لشواطئ #اليمن" - "اقتيادنا للسفينة نصرة
عاجل | "قيادي بجماعة أنصار الله #الحوثيين" للجزيرة: - "قواتنا اقتادت سفينة إسرائيلية لشواطئ #اليمن" - "اقتيادنا للسفينة نصرة لأهلنا المظلومين بغزة"

" هل تومن برسائل الله لك ؟ هذه رسالتك اليوم : ثم يهبك الله قوه من بعد ضعف وفرحه من بعد حزن .. حتى ترضى .. فيهون عليك كل شيء ض
" هل تومن برسائل الله لك ؟ هذه رسالتك اليوم : ثم يهبك الله قوه من بعد ضعف وفرحه من بعد حزن .. حتى ترضى .. فيهون عليك كل شيء ضاق به صدرك " -

"الأشياء لا تتأخر .. بل يختار الله لها موعِدُها الصحيح" ♥️

كل شيء في الحياه يعتمد على زاويه نظرك .. فلا تتعجل في الحكم ..
كل شيء في الحياه يعتمد على زاويه نظرك .. فلا تتعجل في الحكم ..

ولا يزال الغراب ... يعلم بني ادم
ولا يزال الغراب ... يعلم بني ادم

توفى زوجها فتركت ثوبه معلق في الخزانه وظلت تضع المال في جيبه سنوات وكلما طلب احد ابنائها مصروفا شخصي له قالت له خذ المال من ج
توفى زوجها فتركت ثوبه معلق في الخزانه وظلت تضع المال في جيبه سنوات وكلما طلب احد ابنائها مصروفا شخصي له قالت له خذ المال من جيب ابيك حتى لاتنقطع ذكرى الاب عند ابنائه .. . عندما تكون الام مدرسه ♥️

‏أبو عبيدة هو الممثل الشرعي للفلسطينيين.. بل لجميع المسلمين الشرفاء. ‎#طوفان_الاقصى
‏أبو عبيدة هو الممثل الشرعي للفلسطينيين.. بل لجميع المسلمين الشرفاء. ‎#طوفان_الاقصى

‏أبو عبيدة: خلال 48 ساعة دمّر 20 آلية عسكرية ما بين آلية ومدرعة لجيش الاحتلال 🔻🔻 ‎#طوفان_الأقصى

‏أبو عبيدة: الكابوس الـ ـمرعب الذي يخشى منه العدو هو توسع الحرب مع المقـ ـاومة في المنطقة، والجميع يرقب فعلكم أيها المقـ ـاومون بالمنطقة. ‎#طوفان_الأقصى