es
Feedback
📝 بَوٌسَتّأِتّ فَيَسَ بَوٌكَ 📝

📝 بَوٌسَتّأِتّ فَيَسَ بَوٌكَ 📝

Ir al canal en Telegram

التواصل مع الادمن 👈 @facebookbostbot

Mostrar más
8 498
Suscriptores
-924 horas
-567 días
-17330 días
Archivo de publicaciones
كم عدد صمامات القلب في جسم الانسان؟
Anonymous voting

من هو العالم الذي اخترع الآله الحاسبة؟
Anonymous voting

ما الحيوان البحري الذي ذكر في سورة الصافات؟
Anonymous voting

قال تعالى في سورة الواقعة (في سدر مخضود) ما معنى مخضود؟
Anonymous voting

من القائل: (مَا تَعْبُدُونَ مِنْ بَعْدِي )؟
Anonymous voting

من هو العالم الذي اسس علم الور اثة ؟
Anonymous voting

ما هو اسم ابو جهل ؟.
Anonymous voting

الحقبه التي سبقت الإسلام تسمي؟
Anonymous voting

- ‏ثم تعود ‏لغرفتك المجوّفة ‏كحزنٍ وحيد ‏لم يمسح على رأسه أحد، ‏تعود ‏جسدك هادئ ‏بارد ‏كقفص ‏تضج فيه طيورٌ تبحث عن السماء.

- سَينجح أحدكما في التجاوز، والآخر سَتكلفه الحياة بأن يروي لنفسه ما حَدث في كل يومٍ ليتأكد أنها النهاية.

- ذهبت لأن الأماكن ضيّقة وأنا فياضة لا أحتمل القِلة، ذهبت لأني بحرٌ لا يُمكن حَبسه في قنينة.
- ذهبت لأن الأماكن ضيّقة وأنا فياضة لا أحتمل القِلة، ذهبت لأني بحرٌ لا يُمكن حَبسه في قنينة.

لو معاك جروب انشاء من سنة 2022 ، 2021 ، 2020، 2019 لتحت.. بشتريه منك بسعر حلو وكل ما الجروب كان أقدم زاد سعره لو معاك جروبات ومش لاقيها من البوت دا تقدر تعرف @OZOABOT متوفر الان للشراء بافضل الاسعار ✅ تواصل @Zizo_0   مش لازم يكون في الجروب متابعين حتي لو عدد الاعضاء صفر ملحوظه لو الجروب فيه رسايل متمسحهاش علشان سعر الجروب مينقصش واعمل سجل المحادثه ظاهر وحول الجروب عام لو كان خاص

- أحيانًا يبدو العالم وكأنه مكان قاسٍ، حيث تسحق الأحلام تحت وطأة الواقع، وحيث يصبح الأمل مجرد وهم نتشبث به عبثًا.

- كنتُ أخًا لكل إنسانٍ وفي الوقت نفسه خائنًا لنفسي، قدّمتُ أكثر التضحياتِ إثارة، واكتشفتُ أنّ لا فائدة منها على الإطلاق.

- كُنت اصمُت طوال الوقت تقريبًا، كُنت أُريد في كَثير من الأحيان أن أتكَلم، ولكنني لا أجد في الواقع شيئًا أقوله.
- كُنت اصمُت طوال الوقت تقريبًا، كُنت أُريد في كَثير من الأحيان أن أتكَلم، ولكنني لا أجد في الواقع شيئًا أقوله.

اللي ليه فالكورة يتفرج علي الحلقة واشتركوا فالقناة 🫶❤️

وبعد كل هذه الأعوام.... إلي ماذا انتهينا ؟ هل وجدت المعني أم فقط كنت علي الحافة معظم الوقت.. وعندما أنظر للخلف.... هل استحق الأمر حقاً تلك الاجزاء التي فقدتها من نفسي ؟ خسرت الكثير لأنني لم أستطع أن أكون شخصاً غير الذي انا عليه... لم أستطع أن أُزيّف للعالم ولو كلمة محمد محمود

الي معاه جروبات انشاء قديم بشتري حتي لو فاضي تواصل معي @zizo_0

سنة مجنونة علي مشارف النهاية ، شتاء دافئ في بدايتها ، صيف سعيد في منتصفها ولكنه كان صيفاً كاذباً لم يدم ، شتاء غريب في نهايتها .. أيام هادئة واخرى مفجعة ، مفاجئات وصدمات ، أحلام تهدم وأحلام آخري تبني ، تأتي ذكريات وتُنسي ذكريات وها نحن هنا .... نتنفس ونمضي وكأنّ شيئاً لم يكن محمد محمود