es
Feedback
حكايه || أزرق 💙 ✨

حكايه || أزرق 💙 ✨

Ir al canal en Telegram

أن كنت تريد أن تحب حباً صادقاً فليكن قلبك ازرق ، ليكون عميقاً وواسعاً💙 اهلا بكم في عالمنا الأزرق 💙 قنواتنا : عبارات مترجمه واقتباسات @PhrasesEn كاتب مشترد @Ceeev تصميم دعوات زواج الكترونيه @WeedingCArd2

Mostrar más
1 912
Suscriptores
Sin datos24 horas
-87 días
-2830 días
Archivo de publicaciones
واجعلني مباركًا أينما كنت..وأكثر حظًا ورحمةً وحكمةً وفهمًا واتزان.

لهفة البدايات ليست حب ! لا يحب الأنسان بأسبوع أو شهر ، لا يمكنك أن تحب البحر وانت تقف على الشاطئ ، يجب أن تغوص أعماقه ، تضربك أمواجه ، تضرب قدمك صخرة ، وترى قاعه المظلم . فتلمس عيوبه وترى ظلماته وتعرف كيف يغضب وبعدها فقط أما أن تحبه كله ...أو تكرهه كله . " يبدأ الحب عندما ينتهي الحماس "

"يُراعي قلبي، وهذا أجمل ما يمكن إحساسه"

"تأكلني الوحدةُ أعصاباً سوداً وعروقْ تتركني مصباحاً محروقْ وتعيدكِ لي وجهاً، شَعراً، جسماً ممشوقْ فأمدُّ يديَّ ولا أحدٌ في البيتِ سوى قلبي المحروقْ."

"لوجهكِ ينتهي الأدبُ ‏بمن قرأوا بمن كتبوا ‏بكلِّ قصائدِ العشَّاق ‏ما اجنتبوا وما ارتكبوا ‏كأنّ حضارةً بُعِثَتْ ‏إلى عينيكِ تنتسبُ أمثلكِ ثَمّةَ امرأةٌ ‏بها يتَحقّق النسبُ؟"

تذكرت ما قاله كريم العراقي: ‏ونقضي العمرَ نكراناً وفقراً ‏وبعدَ الموتِ أعلامـاً نصيرُ.

"يا ليتَ أنّكَ مِنْ عُمومِ قبيلتي ‏أو ليتَ أنَّكَ من أخصِّ قرابتي ‏ ياليت أُمِّي في عيونك خالةٌ ‏أو ليت أُمَّكَ في القرابةِ عمّتي ‏أو ليت تجمعنا عروق عمومةٍ ‏أو ليت بيتك واقعٌ في حارتي ‏ياليت يجمعنا جوارٌ دائمًا ‏لو أنّ بلدتك الحبيبة بلدتي"

ستنوءُ أشرعةٌ وينأى شاطئُ ‏وتُشيحُ عنكَ مرافئٌ فمرافئُ ‏وتُطَوِّفُ الأحجارُ ملءَ ظلالِها ‏والماءُ - يا بنَ الماءِ - مثلُكَ هادئُ

photo content
+1

من جميل الشعر نونية القحطاني -رحمه الله-، ومنها قوله: واللهِ لو علموا قبيحَ سريرتي ‏لأبى السلامَ عليَّ من يلقاني ولأعرضوا عني وملُّوا صُحبتي ‏ولبؤتُ بعد كرامةٍ بهوانِ ‏لكن سترتَ معايبي ومثالبي ‏وحلمتَ عن سقطي وعن عصياني ‏فلك المحامدُ والمدائحُ كلُّها ‏بخواطري وجوارحي ولساني

"وإني لراضٍ بالقَضا وبما تشاء ‏وعندي يقينٌ أنَّ لُطفكَ شامِلي ‏وحاشا ظنوني أن ترد بخيبة ‏وفي بابك المأمول حطت رواحلي."

{وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ}

‏"اللهمَّ هَوِّنْ ‏فهو عليكَ هَيِّن" ❤️

- جاهد ألا تلتفت إلى الوراء فإن المرء على قَدْرِ حَنِينِهِ يُهان. - شمس الدين التبريزي .

- غير شاكر للتجارب التي صقلتني، غير مُمتن للأيام التي طحنت جوفي، لم أكن مهتماً بتعلّم الدروس من الحياة؛ كنت أريد أن أحيا فقط. - أحمد خالد توفيق .

‏"عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُبدِلَ قلقكم أمناً قَرِيباً."🤍

‏لك الحمدُ حمدًا متواليًا ، متواتِرًا ، مُتّسعًا و مستوثِقًا ، يدوم بدوامك لا يبيد ♥️.

‏"أن نحيا مثلما نُريد يارب، ألّا يكون عمرنا عبارة عن محاولات للتأقلم على المفروض فحسب."

﴿اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم﴾

-أنا أيضاً أعلم كم من الصعب التجاوز ، وكم يرهق الإنتظار ، وكم تؤسف الخيبات ، وكم يقتل العجز ، وكم يُبهِت الصمت ، وكيف يذيب القلب إخفاء المشاعر ، لكنني لم أُشعِر أحداً بأنني أُعاني إلى هذا الحد ، ويسعدني أنني أبدو قويييية وصامدة رغم كل شيء.