أَثَرٌ قَمَرٍ .
Ir al canal en Telegram
كنت كفة تُحمل... فصرت ميزانا يُوزن به`.
Mostrar másEl país no está especificadoLa categoría no está especificada
406
Suscriptores
Sin datos24 horas
+917 días
+25230 días
Archivo de publicaciones
Repost from - منير الزواوي .
- تت نشر اشتراكك ي لوزات @CAMORRA_7 .
- توجيه ونوجه منكم نجيبو ناس جديده .
- في زحمة المتشابهين أنا المختلف دائماً .
Repost from ﮼خبريسّما .
ـ أَحْيَانًا تَبْدُو الأشْيَاءُ بَعِيدةً جِدًّا ، أَكْبَرَ مِنْ قُدْرتِكَ وَأَثقلَ مِنْ طَرِيقِكَ ، وَأَقْرَبَ إِلَى المُسْتَحِيلِ لكِنْ فِي اللَّحْظَةِ الَّتِي تَظُنُّ فِيهَا أَنَّ كُلَّ الأَبْوَابِ قَدْ أُغْلِقَتْ ، تَأْتِي إِرَادَةُ اللَّه بِهُدُوءٍ فَيَتيَسَّرُ مَا كَانَ مُعَسَّرًا ، وَتَلِينُ الطُّرُقُ الَّتِي كَانَتْ قَاسِيَةً ، وَتَنْفَتِحُ الأَبْوَابُ الَّتِي ظَنْتَ أَنَّهَا لَنْ تُفتَحَ أَبَدًا ، وَتَكْتشِفُ أَنَّ مَا كَانَ مُؤَجَّلًا لَمْ يَكُنْ مَرْفُوضًا ، بَلْ كَانَ يُهَيَّأُ فِي وَقْتٍ أَنْسَبَ ، وَأَيَّامٍ أَجْمَلَ وَعَطَاءٍ لَا يَخْطرُ بِبالِكَ ، فَلَا تَحْزنْ عَلَى مَا تَعَسَّرَ ، وَلَا تَسْتَعْجِلْ مَا تَأخَّرَ ، فَمَا أَرَادَهُ اللَّهُ لَكَ سيَأْتِيكَ فِي الوقْتِ الَّذِي يُشْبِهُ قَلْبَكَ تَمَامًا .
Repost from N/a
وضوحيٰ وصراحتيٰ مَش قلة ذوق ،
هذيٰ طريقتيٰ معَ الناس مَن البداية للنهاية ! .
Repost from تؤدهه
من أورثكِ هذا الهلع؟
ثَمَّةَ هلعٌ لا يأتيكَ ليُرعبك بل لِيَعزلك
هو ذلكَ الصوتُ الخافتُ الذي يهمسُ لكِ في كلّ مرّة : «تمهّلي»
فتتراجعين خطوةً إلى الوراء
ليس خوفاً من القادم بل حُبّاً في المسافة
العزلةُ لن تكن يوماً جداراً يطوّقك بل هي الفراغُ الآمنُ الذي ستختارينهُ بملءِ إرادتُكِ
المكانُ الوحيدُ الذي لا تحتاجين فيه لشرحِ صمتكِ ، ولا لتبريرِ حذركِ
ستمُرِين بين العابرين كطيفٍ خفيف ، تمنحين السلامَ للجميع ، لكنّك ستحتفظين بالمفاتيحَ لنفسكِ
لستِ بائسةً ولا قاسية ، أنتِ فقط تديرين ظهركِ للضجيجِ لتستمعين إلى هدوئكِ
هناكَ راحةٌ عميقةٌ في أن تكوني مَخفيّةً كسرٍّ ، قريبةً من كلّ شيء وبعيدةً بما يكفي لتحمي طمأنينتكِ .
Repost from آيَات الثمُوني .
أشد مرحلة ممكن يمرّ بيها الإنسان ، مش يوم يفقد شيء ، لما يبدا معاش يستنئ شيء أصلاً ، يوصل لِدرجة من الزهد تخليه مستغني عن كل ما كان يوم يهمّه ، لا وجود حد يفرحه ، ولا غياب حد يوجعه ، تتساوى عنده الأمور ، ويولي ما كان يتمناه مجرد تفصيل عابر ، معاش تغريه المكاسب ، ومعاش تخوفه الخسائر ، مش لأنه حصل كل اللي يبيه ، لَكن لأنه تعب من الانتظار ، وتعلّم يكتفي بنفسه ، في المرحلة هذي ، يسكت العتاب ، ويختفي اللوم ، وتبرد المشاعر اللي كانت يوم تحترق من أبسط المواقف ، تتسكر الأبواب بصمت ، لا بكراهية ولا بحقد ، لَكن بقناعة كاملة إنه بعض الأمور ما تستاهلش المُحاولات ، هيَ حالة من السلام البارد ، سلام يبان مُريح من بعيد ، لَكن يخوّف من يعرف معناه ، لأن الإنسان فيها معاش يتعلق بشيء ، ومعاش يستنئ شيء ، ومعاش مُستعد يخسر راحته عَ خاطر أي شيء .
Repost from أفنَان .
وأنت تقرأ سورة الكهف لا تنسَ أن تدبر كيف أصلح اللّٰه حال الجدار ليتيمين لا يعلمان بشأنه،كيف حفظ مستقبل الأبوين،كيف أدار اللّٰه أمر أصحاب السفينة وحفظ أمرهم بما يكره ظاهره وهو الخير كله.
جدّد توكلك وتذكر القاعدة:
(وَاللهَ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ)
Repost from مَهِيبْ.
لَمّا حد يسيبك، متزعلش ومتقعدش تسأل روحك: “علاش صار هكي؟” ولا “شن درت غلط؟”
أحيانًا ربي يبعد عنك أشخاص موش لأنك خسرتهم، بل لأنّه حماك منهم. شاف أمور خافية عليك، وعرف نوايا ما قدرتش تشوفها، وسمع كلام ما وصلكش.
فكل فراق موش نهاية، مرات يكون رحمة من ربي وحفظ ليك من ضرر كان ممكن يوجعك أكثر لو استمر.
خلي قلبك مطمئن، وخذ بالأسباب، وآمن إنّ ما أبعده الله عنك، كان يعلم أنه ليس خيرًا لك
𓆩✦ قَـلَـم سَـعْـد ✦𓆪 ✍🏻
دمتم بقلوبٍ مطمئنة، وأرواحٍ راضية، وخيرٍ لا ينقطع 🤎
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
