es
Feedback
بيني وبينكم

بيني وبينكم

Ir al canal en Telegram

أشجع ما يمكنك فعله انـك تغادر، وتترك نسختك هذه .. ولا تلتفت

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
265
Suscriptores
Sin datos24 horas
-77 días
-1130 días
Archivo de publicaciones
هو الله ما كال وجعلنا بينهم حب ورحمة كال مودة ورحمة

بس عادي الحب ميدوم

لا هو جان يحبج

تذكرت هاي التكول "سويت مقلب بروحي دخلت بعلاقة 7 سنوات وادري نهايتنا مانتزوج"

ساعه ما احبج ساعه لأن انتي عربيه واني كوردي ساعه اهلي ميقبلون واني لحد هسه صافنه معقوله هو نفس الشخص الجنت وياه ٧ سنوات زين شلون الشخص هذا گدر يمثل الحب

من فتحتن الموضوع گلت خلي احجيلجن شمصخمه

وتالي گال احس نفسي ما احبج 🤡🤡

بقيت وياه ٧ سنوات 🤡🤡

راح اروحلها خاص والله

غير تجي تحجي شسوت

يعني ياربي شباب مثل الورد استشهدت وهالزبايل عايشة

همه يموتون من يشوفون وحده اتخطتهم وعاشت حياتها وما وكفتها يموتون بحيث يرجعون بس حتى يتأكدون بعدج تحبينه لو لا ومن يتأكد منج يرجع يكسرج كسره اقوى من الثانيه

اشرب جايك لايبرد

الله يخلي يتخطاج ويخلصج من شره ونفسه القذرة

مع العلم هو خطبني وقدر الله وانفصلنا صار خلاف بين الأهل كبير أنتظرته سنة ونص! سنة ونص ضاعت من عمري ما عدا سنين حبه العذبتني بهاي السنة ونص لا ليلي ليل ولا نهاري نهار اهلي سحبوا الفون مني حتى لا اوصله وبليلة وحدة اكعد الاكيه هو من جديد بحياتي! شلون صار هيج ما اعرف ما كنت مرتاحة للأمر وبيومها كعدت من النوم لكيته مبلكني كلت هذا اللي كنت حاسة بيه وصار كملت نومتي وما اهتميت بس هو صار يتمادى يدعي ويدخل من غير ارقام يكلي دمرتيني!

قصتي وياه طويله عريضه اني خيولي ايع والله هسه ادعي ينساني ويتخطى ويعيش حياته لان طلع من نفسي ومن حياتي وما يشرفني انجمع وياه بشارع مو بعلاقه طبعا هو اتزوج بس بقى يراقبني ويدزلي من حسابات وهميه ويسال عليه لذلك اتمنى ينساني لان مادري بس احس بقرف من اتذكره

جا ابقى عبدة جوا ايدك

اخته هم نعال

عادي يابة

جا تنكدين ع روحج