es
Feedback
Dalya

Dalya

Ir al canal en Telegram

بَلا وَلا شي، بحِبّك .. @T0tee_bot

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
227
Suscriptores
+724 horas
+177 días
+1730 días
Archivo de publicaciones
اوه ما شاء الله بس احس ع هالترتيب والذوق تبينين أكبر من عُمرِك

- الرساله ؛ https://t.me/DllAl0/21783 16🤣

حبلش بالبرايڤت أكو أحد بعد ؟

خلصتوا العامة ؟

sticker.webp0.00 KB

أحس يعني 18

صبرًا لعل الذي بالبعدِ أمرضني بالقربِ يومًا يداويني فيشفيني
صبرًا لعل الذي بالبعدِ أمرضني بالقربِ يومًا يداويني فيشفيني

الشاي عشقٌ أبدي. ☕️
الشاي عشقٌ أبدي. ☕️

sticker.webp0.00 KB

19 يمكن

Repost from أَفاطِم .
photo content

Repost from أَفاطِم .
photo content
+1

sticker.webp0.00 KB

حلوة قناتِك وأحس واحد وعشرين

Repost from N/a
أن تمنحني البصيرة لأرى الأشياء كلها كما تُريدني أن أراها ، بشكلها الحقيقي لا مثلما يُريدها قلبي .

Repost from N/a
photo content

sticker.webp0.00 KB

17

Repost from N/a
عُدتُ بخطواتي إلى الوراء... كجنديٍّ عائدٍ من ساحةِ حربْ. أرى تضحياتي أشلاءً مبعثرةً على الطرقات، وأنتَ تنظرُ إليَّ نظرةَ الأعداء... كأنَّ رايتي البيضاءَ لم تكن يومًا بين يديكَ، وكأنّي المهزومُ لأنّي حاربتُ لأجلك! حتى بلغتُ تلكَ التضحية... حيثُ بسطتُ عمري فراشًا أسفلَ قدميكَ، لتتنزَّهَ عليه الآن، وتتساءلَ بعدها: – "مَن أنت؟" _نرجس گاطع

Repost from N/a
التقيتُ بالأشخاصِ الذين كانوا يعرفوننا معًا، فما إن رأوني حتى سألوا: «أين ظلُّك؟» لطالما كانت إجابتي بين عينيَّ، وفي أوردتي حيثُ يسري اسمُك... أمّا الآن، فما إن سألوا حتى ارتجفتِ الدمعةُ في مآقيَّ. لا عليك... بل على نفسي؛ إذ جعلتُكَ وجهتي، وأضعتُني في دروبِها. فمضيتَ... وتركتني أتعثّرُ بأنقاضِ ما شيَّدتُه منك، حتى صارَ التيهُ وطنًا... يحفظُ اسمي. _نرجس گاطع