es
Feedback
الدوسري

الدوسري

Ir al canal en Telegram

الدواسر لابةٍ ما ينحني لها راس

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
221
Suscriptores
-224 horas
+17 días
+130 días
Archivo de publicaciones
حولوها

تبادل نشر @z_e8j

‏مازالت ضحكتك في كل يوم يمرني تنعاد ‏ تقول ان ضحكتك في ذاكرت الايام مطبوعه ‏نديم الروح من غيره لخيبات الظنون ضماد ‏احبه وافقده واشتاق له واضماه واجوعه ‏انا يوم اتحمل صدتك متهقوي المعواد ‏نويت اعتق مشاريه الهواء واعتق اللوعه

احبك فيصل

‏محدد يتردد فيك/ ‏تدللي ‏مانتي بـ مثل الغنادير ‏أنتي شموخ الزين وأنتي مهابه

تم فتح قروب توجية للحسابات 700+ المشتركين فقط. الالتزام بالتوجيه والتفاعل شرط أساسي. الراغبين بالانضمام يتواصلون خاص

Mensaje de voz00:27

كن في راسي من البارحه سكة قطار ‏وكن في صدري من الضيق هباب وجمر ‏َ ‏غادي قلبي مثل بيت بدو ٍ في فقار ‏نجر ٍ يدنه سنافي على وقدت سمر ‏من لقالي قلب ٍ يسج لو أجرّه أجار ‏إن لقالي قلب والا يسلفني عُمر ‏َ ‏راحت الدنيا وأنا أعيش في وضع أنهيار ‏لا قدرت أغير الوقت وأزريت أستمر

‏تقول ان الخطا منّي ؟ إي بالله الخطا منّي ‏معاك اجحد كثير اشياء لكن مَاجحد عيوبي ‏انا حبيت مرّه في حياتي والصحيح إنّي ‏عرفت احب لكن ماعرفت اختار محبوبي ‏ فهد العيبان

‏«يوجد ألف سبب واضح وصريح يدعوك للمغادرة، لكنك في كل مره تختار المكوث فقط لأن للآن لديك ‏—أمل صغير— بـ أن الديار ما زالت ديارك.» ‏"على أمل كنت أنتظرها.. وهالحين ‏على أمل لكن ماعاد أنتظرها

photo content

‏يا أعذب الموت ‏من يقدر يوافق ظنونك؟ ‏حق عينك عليه إنه يقول الخلاصة ‏ودي أعيش.. ‏لكن لا رمتني عيونك ‏لا تصدّين وأختاري مكان الرصاصة

‏الذكريات اللي يلاعبني هواها كل حين ‏على مرارة قسوة الدنيا ماهيب محلّيه ‏احس باحساس مْتقلّب لا سعيد ولا حزين ‏واعيش .. وظروف الحياة معلّيه ومدلّيه ‏تمرني لحظات آردد: " تالي الدنيا تزين " ‏وتمرّني لحظات اقول : ان الامور مولّيه ‏— عبدالله السراهيد

photo content

‏عن مجمل الاحزان // و الافراح ‏سولف عليّ و ينشرح ‏صدري ‏يآخي وانا اسولف معاك ارتاح ‏ . . يمكنيّ أحبك و انـا مدري

‏قصايدي كلها عتب حب و فراق ‏اخاف اكررها .. " تملون منها " ‏المعذره قلبي مُفارق و مشتاق ‏واللي احبها جاري البحث عنها

photo content